الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

؛ [ أصحاب بكالوريوس اللغة الإنجليزية ، هلمـوآ هنــآ يا أصدقـاء (=

؛ [ أصحاب بكالوريوس اللغة الإنجليزية ، هلمـوآ هنــآ يا أصدقـاء (=

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أي تخصصات اللغة الإنجليزية ستختار لإكمال الدراسات العليا ؟

المصوتون
55. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • English Literature

4 7.27%
  • Translation and Interpretation

10 18.18%
  • Teachers of English to Speakers of Other Languages

22 40.00%
  • Linguistics

10 18.18%
  • Applied Linguistics

7 12.73%
  • Creative Writing

2 3.64%

1. حسيت موضوعكم أفكاري أنا خريجة لغة انجليزية وناوية على الماستر من يوم ما تخرجت وإلى الان ماصار لي نصيب أدرس ماستر، أشتغلت أول سنة من تخرجي في التدريس طبعاً مدارس أهلية راتب مايتعدى 2000 ريال، مالقيت نفسي في التدريس وأنا غيرتربوية، أشتغلت خدمة عملاء في شركة أجنبية الدوام متعب، بعدين توظفت في مستشفى حكومي أنا حبيت ولقيت نفسي في الإدارة والأعمال الإدارية
    ، ودي أكمل إدارة أعمال.

وظائف الترجمة قليلة وفيها تجمد وظيفي وملل وروتين
    في السنوات الأولى تستمتعين في الشغل بعد 2 أو 3 سنوات خلاص رأسك ينفجر وتلوع كبدك من القراطيس.

بس الشيء اللي مطفشيني أن خريج اللغة الانجليزية مهضوم الحق في قطاع المستشفى يعيني السلم الوظيفي حقهم في الوظائف الإدارية نازل، المستشفى مليانه وظائف إدارية ومناصب وفي أقسام بإمكان الإداري يمسكها بس المشكلة أن الأطباء يمسكون الأعمال الإدارية يتعبون
    ويدرسون سنين وتطبيق بعدين يشتغل كم سنة ويطلع يصير مدير ويشتغل عمل إدري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خريج إدارة أو لغة انجليزية مع ماستر إدارة أعمال هم الأجدر في إدارة المستشفى إدارياً وليس صحياً حتى وزارة الصحة تعاني من نفس المشكلة في الأطباء والفنييين

صراحة هذا الشيء اللي مايشجع أعرف ناس معها ماجستير ومسمى وظيفتها سكرتيره طبية تكتب خطابات وترد على التلفونات مالها أي صلاحية والمدير دكتور في راسه 100 شغله ومشتت بين العيادة والإدارة وماهو مركز في العمل الإداري زي الإداري.

طوللللللللللللللللت عليكم بس خلوني أطلع اللي في قلبي

خبرتي في المستشفى وأحب إدارة أعمال أو موارد بشرية بس خايفة من الشغل اللي ماراح يعطوني بال ماراح يزيد لي شيء

7 "
  2. اما عني ماحب اي شي لو علاقه بالحفظ لا ليترتشر ولا غيره
    انا حاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبه تخصص لنقوستكس لانه بصراحه يعتمد ع الفهم اكثر من الحفظ
    وكمان تخصص الترجمه كثيير حلو بس عني ان شاءالله اذا قدرت اغير تخصصي اللي مقدمه عليه وهو حاسب احول نقلش تخصص لنقوستكس
    7 "
  3. بسألكم ياحلوين نقدر نغير بسهوله تخصصنا الى انقلش؟؟؟؟
    فيه احد تعرفوه غير تخصصه لانقلش وهو مو موجود من ضمن تخصصات البعثه؟؟؟؟؟؟؟ ولا التحويل ترفضه الملحقيه او الوزارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ارجوكم بلييييييييز جاوبوني واللي يجاوب الله يجزيه الجنة.....
    7 "
  4. هلآ برايت مآيند ..
    موضوع السهولة أو الصعوبة في التغيير فهي تختلف من دولة لأخرى ومن ملحقية لأخرى ..
    لكن إذا كان فيه أحد قد حول لأنجلش من المراحل السابقة وماكانت ضمن تخصصات البرنامج ، فـ نعم
    انا قرأت لأحد هنا صارت له نفس هالتجربة والحمد لله قدر يغير لما راح هناك ،
    فإن شاء الله تتيسر معانا مثل ما أتيسرت مع اللي قبلنا

والتوفيق بالله .. احنا نحاول ونجتهد ولا نفقد الأمل (:
    7 "
  5. مرحبا ياحلوااااات
    كيفكم؟؟
    وه بس وه
    فديتكم
    الحمد لله ياربي لقيت أحد مثلي محتار خخخخخ <<< نذاله

تكفون أنا بنضم معكم!
    محتاره بين:
    curriculum and Instruction
    Tesol
    Educational technology

المشكله إني محصوره في إختياري بولاية نيويورك بس
    شوروا علي الله يوفقكم جميعا

إلا وش الفرق بين:
    linguistics
    Applied linguistics
    ؟؟
    تصدقون أنا احب الـphonetics and phonology
    بس شكله صعب كماستر
    ومو مثل التدريس في التوظيف
    <<<< تمون من أول مره تقص قصة حياتها
    مشكووووورين ياعسولات على هذا الموضوع من جد مفيد
    7 "
12 من 14 صفحة 12 من 14 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.