الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مرافق وابغى اكمل دراستي ممكن تفيدوني

انا مرافق وابغى اكمل دراستي ممكن تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4981 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله TIGER
    عبدالله TIGER

مبتعث جديد New Member

عبدالله TIGER الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله TIGER , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انتظار , بجامعة انتظار
    • انتظار
    • انتظار
    • ذكر
    • انتظار, انتظار
    • الأرجنتين
    • Aug 2010
    المزيدl

August 30th, 2010, 09:03 PM

السسسسسلامـ عليكمـ

اول ششي الف مبروكـ لكل الي انقبلو في الابتعاث

بسسس انا حاب استفسر عن شششي..... واتنمى تفيديوني

انا مرافق بسس ابغى اكمل دراستي بالكلرويس ....؟

طبعاً الين دحين ما تحدد مكان البعثهـ

واللهـ يوفق الجميع
  2. انت وضعك مثل وضع مرافقي ان شاء الله في حال انقبلت قبول نهائي..بس مرافقي يدرس بالجامعة له سنتين

إذا المبتعثة مختارة الرغبة الاولى امريكا او كندا...راح بإذن الله تكون بعثتها لها
    بس إذا المبتعثة في بلدان اوروبا ما اظن راح تقدرون تعرفون لأي بلد هي انقبلت

ع العموم..إذا الرغبة الأولى امريكا او كندا ابحث في جميع الجامعات والمدن إلي فيها تخصص المبتعثة وممكن انها تنقبل عليها
    الولايات إلي ممكن تجلسون فيها لو الوزارة جابت للمبتعثة القبول منها وولايات عليها X بالأحمر العريض وراح تحاولون تغيرون القبول لو جا فيها طيب؟ يعني خد فكرة عن جميع المدن والجامعات إلي تشوفها بنظرك ونظر المبتعثة انها ممتازة لكم..

وبعدها تقل اللائحة بالمدن او الجامعات إلي فيها تخصصك وتخصصها وهم ممتازة لكم

أنا كذا سويت بالنسبة لي ولأخوي...

بعدها لازم تعرف ان الوزارة ماتعطيك ضمان مالي لأجل تكمل دراستك من هنا تعطيك اياه في بلد الإبتعاث تستلمه من الملحقية
    فالوزارة غير ملزومة بدراستك ملزومة بدراسة المبتعثة فقط

فيستحسن ان مجرد ماتعرف المبتعثة هي انقبلت لأي بلد مباشرة تراسل الجامعات والمعاهد وتجيب لنفسك قبول على انك بتطلع ع حسابك الشخصي...يعني بشهادة بنكية من حساب الأب او اي قريب لكم وتجيب لنفسك قبول او عن طريق مكتب إلي يريحكم

بهذه الحالة فيزتك إلي راح تطلع بها من السعودية راح تكون F1 يعني فيزا طالب دوام كامل ولما توصل بلد الإبتعاث مثلاً امريكا توصلون واشنطن للملحقية تستسلم منها ضمان مالي للمرافق يعني خاص فيك وتروح لمعهد اللغة او الجامعة وتقدم لهم الضمان المالي الجديد وخلاص

^_^ أي سؤال اخوي حاضرين =)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.