الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ماجستير المحاسبة .. تفضلوا .

تجمع طلاب ماجستير المحاسبة .. تفضلوا .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dmcdmc

والله أنا ماني فاهم الفرق بين المشروط والغير مشروط!!!

هل المشروط يعني لازم تخلص شرط من شروطها للقبول عند دراستك للغة؟

والغير مشروط يعني قبول على طول؟؟

بالنسبة للجيمات.. يعني لازم منه

فيه أحد جربه؟؟

القبول المشروط هو القبول يعني تباشر الدراسه بعد ماتجيب العلامه المطلوبه في التوفل واختبار الجيمات يعني لمن تكمل الشروط المفروضه من الجامعه تباشر الدراسه يعني مثلا انت بتدرس لغه سبتمبر 2010 واخدت قبول مشروط تباشر الدراسه 2011 يعني ضامن كرسي بس باقي عليك تحقق الشروط .
    القبول الغير مشروط يعني انت جاهز اختبرت توفل واذا الجامعه كانت طالبه جيمات تكون مختبره ومحقق العلامه المطلوبه يعني يقبلوك وتبدا ع طوول دراسه.
    وان شاء الله راح احط رابط لجامعات تقبل بدون جيمات
    7 "
  2. انا قدمت ماستر محاسبه

وانا خريجة اقتصاد منزلي بكالريوس ومتخوفه من صعوبة المحاسبه الكل يقولي انها صعبه

ومابتمشين فيها

ابي الي درس بكالريوس محاسبه كيف دراسة المحاسبه وهل اللي مو امتداد تخصصه بيمشي فيها ان شاء الله لو اجتهد على نفسه

والتوهيقه الكبيره اني قدمت على كندا واحس اني اتورطت

ابي منكم نصيحه اخويه من اي احد موجود وعنده خبره ف تغيير التخصص والدوله دام انا للحين ع البر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة

القبول المشروط هو القبول يعني تباشر الدراسه بعد ماتجيب العلامه المطلوبه في التوفل واختبار الجيمات يعني لمن تكمل الشروط المفروضه من الجامعه تباشر الدراسه يعني مثلا انت بتدرس لغه سبتمبر 2010 واخدت قبول مشروط تباشر الدراسه 2011 يعني ضامن كرسي بس باقي عليك تحقق الشروط .
    القبول الغير مشروط يعني انت جاهز اختبرت توفل واذا الجامعه كانت طالبه جيمات تكون مختبره ومحقق العلامه المطلوبه يعني يقبلوك وتبدا ع طوول دراسه.
    وان شاء الله راح احط رابط لجامعات تقبل بدون جيمات
    ألحين فهمت....

شكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقك خطى
    انا قدمت ماستر محاسبه

وانا خريجة اقتصاد منزلي بكالريوس ومتخوفه من صعوبة المحاسبه الكل يقولي انها صعبه

ومابتمشين فيها

ابي الي درس بكالريوس محاسبه كيف دراسة المحاسبه وهل اللي مو امتداد تخصصه بيمشي فيها ان شاء الله لو اجتهد على نفسه

والتوهيقه الكبيره اني قدمت على كندا واحس اني اتورطت

ابي منكم نصيحه اخويه من اي احد موجود وعنده خبره ف تغيير التخصص والدوله دام انا للحين ع البر

المحاسبة عبارة عن مجموعة من الأسس والقواعد...

توجد في كتاب "أسس المحاسبة" لـ وابل الوابل إن أردت..

إذا فهمت أولاً الأسس وحفظتها، تجد أن بقية الدروس في المواد المتقدمة ماهي إلا مجموعة من الحالات المحاسبية الي تستخدم هذه الأسس ولكن بشكل أوسع...

باختصار... المحاسبة عبارة عن مجموعة من القواعد والأسس

إذا عرفها الواحد وفهما،، راح تصير المحاسبة سهلة بإذن الله..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dmcdmc

المحاسبة عبارة عن مجموعة من الأسس والقواعد...

توجد في كتاب "أسس المحاسبة" لـ وابل الوابل إن أردت..

إذا فهمت أولاً الأسس وحفظتها، تجد أن بقية الدروس في المواد المتقدمة ماهي إلا مجموعة من الحالات المحاسبية الي تستخدم هذه الأسس ولكن بشكل أوسع...

باختصار... المحاسبة عبارة عن مجموعة من القواعد والأسس

إذا عرفها الواحد وفهما،، راح تصير المحاسبة سهلة بإذن الله..
    الم
    حاسبه اسس وانت اتاسست في المحاسبه 4 سنين في الجامعه تدرس عن المحاسبه ممكن بالنسبالك سهلة تخيل الي يبغى يدرس محاسبه وهو مو عارف الا اسمها .
    مع ان الوزارة نبهت الافضليه لتخصص التسويق ليش ده كلامي عشان في ناس يقولو مواد تكميليه وفي نقطه مو الكل يعرفها عن المواد التكملية الرجاء زياره الرابط
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread210256.html

وراح اقتصر على هذا الرد لانو هنا بنقاش الجامعات والدول لمتخصصي
    7 "
  6. صحيح مثل ماذكرت الاخت امورة .... المحاسبة من وجهة نظرك كخريج بكالوريوس محاسبة تشوف انها سهله .. لكن لو رجعت بالذاكرة شوي الى اول سنة لك بالتخصص تجد انك كنت غير ملم بالمحاسبة ولم تفهم بعد التفرقه بين المدين والدائن من حسابات سواء للمنشئة او عليها ...
    فأفضل شي تعمله الاخت (عشقك خطي) تبدء تقراء اساسيات المحاسبة وهي المتعلقة بالحسابات المدينة والحسابات الدائنة , وتعرف ايضا ماهي الحسابات الوهمية والحقيقة وماهي الحسابات التي لابد من اقفالها نهاية الفترة المحاسبية ومايجب ان يرحل الى السنة القادمة .. اذا فهمت الاشياء الاساسية ماراح تجد صعوبة ابدا في اكمال الماستر في المحاسبة ... اما موضوع كندا ؟؟؟؟ يخوف شوي وخصوصا انها مو امتداد تخصصها .. اعتقد حتواجهين صعوبة ... لكن لاتخافي بأذن الله يطلع قبولك النهائي ولو افترضنا ان قبولك كان على كندا معك الصلاحية انك تطلبي تغيير الدولة .... بالتوفيق اختي لنا ولك يارب .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليك بالجو
    صحيح مثل ماذكرت الاخت امورة .... المحاسبة من وجهة نظرك كخريج بكالوريوس محاسبة تشوف انها سهله .. لكن لو رجعت بالذاكرة شوي الى اول سنة لك بالتخصص تجد انك كنت غير ملم بالمحاسبة ولم تفهم بعد التفرقه بين المدين والدائن من حسابات سواء للمنشئة او عليها ...
    فأفضل شي تعمله الاخت (عشقك خطي) تبدء تقراء اساسيات المحاسبة وهي المتعلقة بالحسابات المدينة والحسابات الدائنة , وتعرف ايضا ماهي الحسابات الوهمية والحقيقة وماهي الحسابات التي لابد من اقفالها نهاية الفترة المحاسبية ومايجب ان يرحل الى السنة القادمة .. اذا فهمت الاشياء الاساسية ماراح تجد صعوبة ابدا في اكمال الماستر في المحاسبة ... اما موضوع كندا ؟؟؟؟ يخوف شوي وخصوصا انها مو امتداد تخصصها .. اعتقد حتواجهين صعوبة ... لكن لاتخافي بأذن الله يطلع قبولك النهائي ولو افترضنا ان قبولك كان على كندا معك الصلاحية انك تطلبي تغيير الدولة .... بالتوفيق اختي لنا ولك يارب .
    بالفعل

أذكر أول سمستر لي محاسبة 1

مر نص السمستر ولا أنا فاهم فيها شيء

لكن بعدين صارت سهلة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dmcdmc
    بالفعل

أذكر أول سمستر لي محاسبة 1

مر نص السمستر ولا أنا فاهم فيها شيء

لكن بعدين صارت سهلة
    هههههههههههه شفت .... بالتوفيق لكم جميعا .....

حتى الان جالس ابحث عن تخصص المحاسبة القانونية ماحصلت .... الله يعين يارب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليك بالجو
    هههههههههههه شفت .... بالتوفيق لكم جميعا .....

حتى الان جالس ابحث عن تخصص المحاسبة القانونية ماحصلت .... الله يعين يارب

ألحين وشي تخصصات ماستر المحاسبة؟

خبري أنه تخصص واحد!

وسمعت أنه في أكاديمي وفيه مهني؟؟؟
    7 "
  10. السلام عليكم
    عندي اضافة بسيطة راح تختصر عليكم الكثير
    اولا المحاسبة مهنة وشهادة البكالوريس تكفيها والوظائف تتطلب بكالوريس محاسبة +خبرة+CPA
    والماجستير والدكتوراه مفيدة في المجال الاكاديمي فقط او في الترقيات واختصار الخبرة

والمحاسبة القانونية تتطلب خبرة اكثر من انها شهادة, حتى اللغة تشترط بالعربية
    والي معاه بكالوريس لازم عنده خبرة 3 سنوات في نفس المجال والماستر سنتين والدكتوراه سنة خبرة
    يعني المحصلة الي يبي يكون اكاديمي ويحاضر في الجامعات يختار الماجستير والي يبي يكون مهني يتوظف ويختصر الطريق

والبنت الي تبي تدرس ماجستير محاسبة وتخصصها مو امتداد لازم تنتبه لنقطة مهمة وهي ان هيئة المحاسبين السعودين تشترط لممارسة المهنة الي هي مهنة المحاسبة
    ان الماجستير يكون معادل من الوزارة بشهادة ماجستير ومهو دبلوم
    وهذي يبيلها دراسة مع اللغة 4 او 5 سنوات وعلى كذا تعتبري كانك تدرسي بكالوريس من جديد مع اختلاف المسمى
    و خذي بالاعتبار ان ماجستير المحاسبة مايفرق عن بكالوريس المحاسبة في المجال المهني والمهم هو الخبرة لانها مهنة
    وفي المجال الاكاديمي والتدريس في الجامعات يشترط تطابق او امتداد تخصص البكالوريس مع الماجستير
    والله يوفقكم
    7 "
4 من 11 صفحة 4 من 11 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.