الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

:: شـآركـونـــا بـ "مخططاتكم" لمرحلـة [ ما قبـل الابتعـاث ] ::

:: شـآركـونـــا بـ "مخططاتكم" لمرحلـة [ ما قبـل الابتعـاث ] ::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لين ~
    ناويه اتعلم اطبخ+ادرس e
    ياريت تكتبون لي افضل المعاهد بالشرررررررقيه
    شطووورة .. ماشاءالله لكم مستقبل بالطبخ بنوتــات (;
    حبيبتي بالنسبة لكورسات الانجليش ..
    كورسات جامعة البتروول مررررة كويسة والتسجيل فيها يبدا في 16 شوال وتبدا في 18 شوال ..
    عندهم General English
    Tofel Course
    English in Conversation
    أرقامهم اذا حابة تستفسرين :
    8601765
    8601250
    8602981
    www.kfupm.edu.sa/shortcourses
    واذا لقيت اعلانات لدورات ثانية بحاول انزلها اول باول ان شاءالله .. بالتوفييييق (:
    7 "
  2. انشاء الله ضامنين ضامنين البعثة بما اني ضامنة البعثة وراح اتغرب عن الغوالي فخطتي دي الفترة الباقيه هنا ادلعهم واحضنهم واودعهم حتى يجي موعد السفر وأيضا احتاج لاسترخااااااااااااااااء حتى اقدر افكر وارتب تمام

لكن دورات مارح اسجل ولا وظيفة لاني باربك نفسي واهلي وتفكيري يكفي الدورة اللي مخصصتها لنا الوزارة وبعد كذا نتفرغ للتاشيرة والقبولات والفيزا والسكن ومعرف ايش ..... الخ
    7 "
  3. موضووووووووووووووووووووووووووووووع خوووووووووووووورااااااافي والله
    يسلملي ايدايات اللي كتبو الموضوع
    والله انا هالايام مسخره وقتي لدعاء لي وولجميع اللي سجلو بالبعثه بالقبوووول امين يارب العالمين
    وادعي ان بابا يوافق لسه ماوافق امانه ادعوووولي انه يوافق
    وهالايام اقرا مواضيع تهمني عن دولة الابتعاث امريكا وكندا علشان بعدها بستخير ايش اختار بالضبط وبعد ضهور الاسماء بشوف القبول اللي جايبنه الوزارة لي ااذا ماعجبني بدورلي معهد يكون اوكي
    وان شاء الله اول ماتخلص الاجازه حابة ادورلي وظيفه تخص اطفال ذوي الاحتياجات الخاصة
    وخاصة الاعاقة السمعية لانه هذا تخصصي وانا مره حابة القسم وحابة الاطفال
    ومنها اشغل وقتي لين يكون موعد السفر بأذن
    وانا مره ضعيفة بالانجليزي فبعد ظهور الاسماء حابة اطور نفسي بنفسي بالافلام ودروس الانجليزي عبر قسم لغة انجليزيه من منتدنا الحبيب مبتعث
    والله يوفقنا كل ابووووووووونا يااااااااارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي الصغير
    ماشاء الله شي طيب ..

أنا والله بنتظر إلى أن تعلن الاسماء ..

ما ودي أسبق الاحداث ..
    لا يا اخوي اسبق الأحدااث واتفائل وسوي اكشنات في الحياة .. توكل على ربك وابتسم (:
    مو معقولة بنجلس مصفطين طوووول هالمدة .. لازم نسوي شي يفيدنا .. (:
    موفق يارب ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seekah
    انشاء الله ضامنين ضامنين البعثة بما اني ضامنة البعثة وراح اتغرب عن الغوالي فخطتي دي الفترة الباقيه هنا ادلعهم واحضنهم واودعهم حتى يجي موعد السفر وأيضا احتاج لاسترخااااااااااااااااء حتى اقدر افكر وارتب تمام

لكن دورات مارح اسجل ولا وظيفة لاني باربك نفسي واهلي وتفكيري يكفي الدورة اللي مخصصتها لنا الوزارة وبعد كذا نتفرغ للتاشيرة والقبولات والفيزا والسكن ومعرف ايش ..... الخ
    اييييه هذا التفاؤل والا بلاااااش
    صحيح والله هذي مافكرت فيهاا .. لازم نجلس مع اهاليناا وواعبي من ماما حنان .. عشان اذا
    رحت هناك استفيد منه خخخخخخخخ .. > الـــ تفكيررر P:
    براحتك حبيبتي .. بس مايمنع بعد تحضرين دورات صغيرة / محاضرات / دورات تدريبية
    يعني اللي مدتها يوم - اسبوع بالكثير .. (:
    ربي يوفقك وييسر لك ...
    7 "
9 من 10 صفحة 9 من 10 ... 48910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.