الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجـــوا الرد علي بسرعة

أرجـــوا الرد علي بسرعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي آل سهيل
    علي آل سهيل

مبتعث جديد New Member

علي آل سهيل الولايات المتحدة الأمريكية

علي آل سهيل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب آلي , بجامعة لم تحدد بعد
    • لم تحدد بعد
    • هندسة حاسب آلي
    • ذكر
    • لم تحدد بعد, لم تحدد بعد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 31st, 2010, 02:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني انا متقدم على الماجستير وقد سجلت وتم تدقيق اوراقي ولكن لا يوجد لدي اي من درجااات الاختبارات التوفل والاسات وغيرها ؟ فهل هي ضرورية واذا كانت ضرورية اريد الحل للحصول عليها ؟
    وكذلك التوصيات لم استطع الحصول عليها بسبب نهاية الدوم الرسمي في الجامعة ؟

2. مسا الورد اخويا ....

انا كمان ماستر ...

بالنسبه للاختبارات دي ... ماهي عندك اتوقع نحصل عليها من المعهد .. اول مانروح ندرس سنه معهد ونحصل عليها

بالنسبه للتوصيات .. مو مشكله ... اذا تم قبولك تجيبها ... بس اكيد لما سلمت اوراقك كتبت تعهد بأنك راح تجيبها

او انك كاتب اسماء الدكاتره بس

عمومآ انا توصياتي عندي ما اخدوها مني .. بس بطلب قبول الجامعات ( كتبت اسماء الدكاتره اللي حصلت منهم على توصيات )

ما ادري متى بيآخدها مننا .. بس اتوقع بنسبه 99% بعد القبول النهائي

ربي يسعدك ^_^
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا قريت في المنتدى بأن اتوصيات ضروريه للجامعات والمهم فيها اسم الدكتور وايميله حتى الجامعه تتواصل معه بعد مايتم تسجيلك فيها.. وبصراحه ما ادري عن صدق الخبر انا مثلك محتاره بس راح اجهزهم عندي احتياط بعد عودة الدكاتره...
    اتمنى اكون افدتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غياب احساس
    السلام عليكم
    انا قريت في المنتدى بأن اتوصيات ضروريه للجامعات والمهم فيها اسم الدكتور وايميله حتى الجامعه تتواصل معه بعد مايتم تسجيلك فيها.. وبصراحه ما ادري عن صدق الخبر انا مثلك محتاره بس راح اجهزهم عندي احتياط بعد عودة الدكاتره...
    اتمنى اكون افدتك

صحيح التوصيات خذيهااا معاك بعد العيد
    لاكن إيميل الدكتور موضروري
    الجامعة مستحيل تتواصل معاه لان الدكتور مستحيل يفتكر كل الي عطاهم اوراق توصيات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.