الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين تقنية النانو ... تعالوا هنا

مبتعثين تقنية النانو ... تعالوا هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4987 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا تخصصي البكالوريس فيزياء واخترت مجال تقنية النانو لاكمال دراست الماجستير في دولة كندا لان امريكا كما اتفضلتو تحتوي على جامعه واحده لوزينا(الولايه هذه على حسب بحثي عنها سيئه للغايه) لدراسة النانو اما كندا فأغلب الجامعات مهتمه بهذا المجال الجديد .
    اتمنى من الاخوات او الاخوان المبتعثين في المرحله السادسه على كندا لدراسة هذا المجال ان يخبرونا بكيفية الدراسه هناك وماهي الجامعات الرائده لدراسة النانو فيها ؟؟

وشكرا لكاتب هذا الموضوع ولكم ايضا.

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سود الهدب
    السلام عليكم

انا تخصصي البكالوريس فيزياء واخترت مجال تقنية النانو لاكمال دراست الماجستير في دولة كندا لان امريكا كما اتفضلتو تحتوي على جامعه واحده لوزينا(الولايه هذه على حسب بحثي عنها سيئه للغايه) لدراسة النانو اما كندا فأغلب الجامعات مهتمه بهذا المجال الجديد .
    اتمنى من الاخوات او الاخوان المبتعثين في المرحله السادسه على كندا لدراسة هذا المجال ان يخبرونا بكيفية الدراسه هناك وماهي الجامعات الرائده لدراسة النانو فيها ؟؟

وشكرا لكاتب هذا الموضوع ولكم ايضا.

لالالا يا بنااااات ترى موقع الوزاره ما يحدثونه في ولايااات كثييير في امريكا اول ما تروحوا الملحقيه يقولوا لكم الولايات

انا صديقتي كذا راحت انديانا وطلع فيها فيزياء النانو وغيرت الولايه عشان تبغى كيمياء ولقيت في اوهايو والباني ((بس هذا اسم جامعه الباني ما ادري اسم الولاية ))وفلادلفيا واوريغون
    وفي غيرها ...

لويزيانا ما انصح فيها حتى الملحقيه ما تنصح بها ابدا لاتحطونها ببالكم ابدا
    7 "
  3. السلام عليكم .. انا تخصصي ان شاءالله بكالوريوس هندسة نانو في جامعة كاليفورنيا في منطقة لاهويا شمال ساندييقو .. الجامعة من اقوى جامعات العالم وخاصة كلية الهندسة, وتدرس هندسة نانو بكالوريوس وماجستير .. لكن القبول فيها صعب مره .. عموما للي محتار بين اي تخصص او نانو .. انا انصح بالنانو بشدة لانه تقريبا هو المستقبل .. علوم النانو بحر وتدخل في كل المجالات ومستقبلها في السعودية ان شاءالله حلو مره .. لكن قبل كل شي ترى العلم دقيق وصعب ويبيله واحد مجتهد مره ومخه نظيف .. والله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LAMAI
    مرحبا

ياليت اللي درس نانو

تو بادي يدرس نانو

يعطينا تجربته ويكتب اسم الجامعه عشان نستفيد

والسؤال المهم هل لنا مستقبل حنا البنات لما نرجع بشهاده النانو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ارجووو الرد

وبالتوفيق للجميع

I am doing my final year in the field of nanotechnology, and I think both boys and girls will be able to find a job, but most likely in the academic area,
    7 "
  5. فعلا،،، في الوقت الحالي راح نحصل وظائف في مجال البحوث اكثر من غيره ،،، لان الموارد والمصانع عندنا لم تصل لمرحلة الانتاج باستخدام هذه التقنية ،،،،، انا في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ولدينا في معاهد البحوث معهد خاص بالنانو،، ولا اعتقد انهم يفرطون بأي متخصص بهذا المجال ،،،، اما بالنسبة للوظيفة راح احكي عن النظام المطبق حالياً في المدينة ولكن راح يطري عليه تغيير حسب علمي ،، خريجي البكالوريوس في المرتبة السابعه،، راتب اساسي 7 الاف وبدل تخصص 25% بالاضافة الى عدة بدلات ومنها التخصص الاكاديمي واللي راح يتجاوز فيه الراتب 12 الف باسوأ الاحوال ،،، اما خريجي الماستر في المرتبة الثامنة والراتب يتجاوز 15 ألف ،،،،،، الجدير بالذكر اني موظف بالمدينة وقررت التضحية بالوظيفه والمضي قدماً للحصول على الماستر ،، يعني اخر شي فكرت فيه هو الوظيفة لان الرازق الله ،، لاحد يشيل هم هالسالفه ،،، خصوصاً اني كنسلت شي اسمه نانو واتجهت لماستر ادارة الاعمال ان شاء الله ،،، واذا لسى النانو طاق براسي راح يكون دكتوراه ،،،، بالتوفيق للجميع
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.