الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قُبلت مبدئياً بالبعثه ،، وادرس ماجستير هنا !!!

قُبلت مبدئياً بالبعثه ،، وادرس ماجستير هنا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هي هي هي
    والله عندي حل بس ماادري ينفع او لا
    1- بعد العيد تسحبي ملفك وتاخذين اخلا طرف منهم وعلى طول على مقر الوزارة وتقدمي على الوزارة
    واذا سمح الله ماطلع اسمك يقول الدكتور ان فيه اسبوعين للي اوراقه صح يراجعنا على شان نتلافى اي خطا بهالشكل ضمنتي البعثة بعون الله
    واشوفك ان شالله على اول طيارة مسافرة بالبعثة
    حل منطقي راح افكر فيه وأحاول اسأل بخصوصه

مشكوووووره يا عسل رفعتي معنويااتي يوم جبتي سيرة الطياره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي12
    يأختي اذا انتي ماااااااااستر مايقدور يعملو شي والدلليل على ذلك ...
    انهم ماحطو من ضمن الشروط العاااااااااااامة للبتاعاث او الشروط الخااااااااصة باماااااااستر أن لا تكوني مسجلة في الجامعة
    وكذلك لم يعطوك في مرحلة التدقيق تعهد مثل طلاب البكالوريس
    ياااختي والله مايقدرو يعملو شي ولا فية تعهد وقعتي علية ولافية من ضمن الشروط مايثبت ذلك
    وشكرا
    يااااااااااااااارب ان كلامك صح

على فكره استنتاجي نفس استنتاجك عشان كذا كنت متطمنه

بس بعد الاخبار الجديده تلخبطت افكاري

الله ييسر اموورنا جميعاً
    7 "
  2. اختي من وجهة نظري انك تنتظري الى بعد العيد ان شاءالله
    واول ما تفتح الوزاره تروحين وتعرضين مشكلتك عليهم وتتاكدي من كل شي
    وعلى ضوء التاكد ومناقشتك مع الابتعاث يتم تحديد الخيار المناسب لك

مسالة انك تسحبين ملفك وانتي منتي عارفه وضعك جدا ماهي معقوله وفيها مخاطره على مستقبلك
    لذا انتي انتظري الى بعد العيد ولازم تاخذي الخبر ا لاكيد من الوزاره هم اللي يقدرون يفتونك بالشي
    السليم ،،

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي12
    يأختي اذا انتي ماااااااااستر مايقدور يعملو شي والدلليل على ذلك ...
    انهم ماحطو من ضمن الشروط العاااااااااااامة للبتاعاث او الشروط الخااااااااصة باماااااااستر أن لا تكوني مسجلة في الجامعة
    وكذلك لم يعطوك في مرحلة التدقيق تعهد مثل طلاب البكالوريس
    ياااختي والله مايقدرو يعملو شي ولا فية تعهد وقعتي علية ولافية من ضمن الشروط مايثبت ذلك
    وشكرا
    انا كنت اقول نفس الكلام يعني ياسلاااااام هما حذرو وشددو على طلاب البكاليريوس انهم ما يكونو مقبولين في الجامعات الي هنا وحتى من ضمن التعهدات الي وقعو عليها كان فيه تعهد على دا الكلام!!!! بس ماجابو سيره طلاب الماستر ابد!!! بس ذحين نزلت الاخت منعطف موضوع يقول انو حتى طلاب الماستر المقبولين هنا ينرفضون في الابتعاث!!!! طيب ليش ماقالو هذا الكلام من بدري كنا سحبنا مو دحين بعد ماقفلت الجامعات

مشكلة الجامعات لمبتعثين الماجستير

نفس الحالة السابقة بالتمام

اي طالب يكتشف انه طالب ماجستير في احد الجامعات وانه على نظام دراسي منتظم وغير متخلف عن الدراسه ويسلم مكافاة دراسه ونظامه للدراسات العليا في مسار صحيح يتم رفضه تلقائي من قبل وزارة التعليم العالي

وفي العكس صحيح اي طالب اوقفت الجامعه دراسته للماجستير بسبب عدم انتظام وتتبع للدراسات العليا سيقبل مبتعث

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz0yKD1Sxnv
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

يعني زي اللي يقول الطالب المهمل يستاهل الابتعاث والمجتهد مايستاهل!!! بالله هاذا الكلام يخش المخ!!!! لو دريت كنت غبت الترم الثاني كله عشان انقبل في البعثه....

طيب في حال الرفض لو اسحب من الجامعه بعد العيد واروح الوزاره يقبلوني في البعثه ولا لا ؟؟

مافي احد سمع بحالات مشابهه ؟؟ اللي يعرف يا ريت يفيدنا
    تحيااااتي...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.