الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آآآآآآآآآآآآآآآخ يالقهر , افيدوني وش الحل ؟

آآآآآآآآآآآآآآآخ يالقهر , افيدوني وش الحل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية smart_student
    smart_student

مبتعث مستجد Freshman Member

smart_student الولايات المتحدة الأمريكية

smart_student , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر , بجامعة ohio state
    • ohio state
    • ماستر
    • ذكر
    • columbus, ohio, ohio
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 1st, 2010, 06:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياجماعة الخيــــــــر مالكم في الطويلة
    قدمت استقالة من عملي في شهر أربعة الماضي , يعني قبل خمسة اشهر , ومازالت الاستقالة قيد النظر للأسف , وبعد إلحاح واعدوني أن يعطوني قرار الإقالة في شهر ذي القعدة القادم

بناء على ذلك قدمت على برنامج الملك عبدالله للمرحلة السادسة , وتم قبول الطلب مبدئيا , ثم قمت بتدقيق الطلب , وبعد انتظار لنتيجة الطلب ومع كل الأسف آتاني مالكم يكن بالحسبان

فوجئت برسالة على الايميل أفجعتني وازعجتني وأقضت مضجعي , فتأملت فإذا قد كتب فيه بكل قسوة
    أنت غير مقبول وذلك لأنك موظـــــــــــــــف .

تظنون أنني سكتت ؟
    لا
    في الصباح ذهبت لمقر وزارة التعليم العالي بشارع العليا العام في حي الغدير , ودخلت على المسؤولين في قسم الابتعاث فأخبروني , أنهم لاكلام لهم معي مادام انني موظف , مع أنني أتيت معي بخطاب من العمل بأنني مقدم لاستقالة وانها قيد النظر , لكن لاجدوى , ولاحياة لمن تنادي
    وبعد أن انكسر خاطري , وذبلت وردة الأمل فيني , إذا بأحد المسؤولين يقول , متى ماطلع قرار الإقالة هاته لنا ونلحقك بالبعثة ؟

ياجماعة وش رأيكم بما حصل ؟ هل أحد حصل له مثل ماحصل لي ؟

ثم ياحبايب ؟
    إذا أحدكم يرى طريقة معينة أو يعرف شخص معين , أرجو أن لايبخل به على أخيكم , وأحب أن أنوه إلى أنني استوفيت شروط الابتعاث كاملة

أنتظر ردودكم , مع وافر الدعوات لكم
  2. لا تياس روح بفتره الأعتراض
    وادخل عالموسى والحربي ولاتسكت لهم هذا وانتي مستقيل بعد
    حسبي الله ...

طيب ليه الموظف الحكومي ممنوع من البعثه
    نفسي اعرف ليه
    اختي قبولها ودققت اوراقها وبعدين رفضوها لأنها موظفه ..
    ليه ياناس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.