الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوكم أعطوني بصيص أمل ولكم دعوه في العشر المباركه..

أرجوكم أعطوني بصيص أمل ولكم دعوه في العشر المباركه..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss-remeee
    miss-remeee

مبتعث مستجد Freshman Member

miss-remeee السعودية

miss-remeee , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة -
    • -
    • علمي
    • أنثى
    • __, __
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 2nd, 2010, 09:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية أسئل الله العظيم رب العرش الكريم أن يجعلنا وإياكم من العتقاء من النار في هذه العشر المباركه

من أين أبدأ....

إخوتي .... أنا قدمت على المرحله السادسه ( ماجستير)وتم رفض طلبي لأن عمري تجاوز المطلوب بــ 25 يوماً ولكم أن تتخيلوا حجم حزني وهمي وضيقي

سؤالي

هل صحيح أنهم قد يرسلون لبعض المتقدمين اللذين لم تنطبق عليهم الشروط بالقبول بعد انتهاء التدقيق والاعلان النهائي؟

( هل تعرفون أحدا مثلا)

كوني فتاه إلى أين أتجه لتقديم طلب بضمي للبعثه( وليس إلحاق ) من هنا من المملكه (يعني اسوي معامله)

لأنني قرات عن اناس في الأربعينيات انضموا للبعثه من المملكه حالهم حال من انطبقت عليهم الشروط!

بصيص أمل منكم وأعدكم أن أسعى جاهدةً لتحقيقه

أختكم ريم
  2. النجاح غالبا يأتي للذين يجرأون بالقيام بالأعمال . ونادرا ما يأتي للخجولين الذين يخافون من النتائج ...

ما يستطيع العقل البشري استياعبه والإيمان به، يمكنه تحقيقه .

كل شيء تحب أن تحصل عليه يجب عليك أن تدفع ثمنه، والثمن هو دائما العمل، الصبر، الحب، التضحية في سبيل تحقيقه .

عندما تصل الى عمق معنى كلمة النجاح تجد أنها ببساطة تعني الإصرار .

لم أستطع انتظار النجاح، لذا قررت أن أذهب اليه .

اكتفي بهذهـ المقولات لاني بصراحه ليس لدي اجابه لمشكلتكـ...ةان شاءالله الاخوان ما يقصرون معاكـ..

واتمنى ان تبث فيكـ روح الامل من جديد...والله يوفقك ويحقق مبتغاكـ...آمين يارب العالمين,,,

اجعلي الامل شمعه لا تنطفي في نفسك واحرصي على ذلك..لان انطفائها يعني الضياع.....تقبلي مرووري وتحياتي,,
    7 "
  3. والله يا اختي بصراحه كلمه بصبص امل قويه الامل موجود وكبير جدا ان شاء الله

بس تحتاجي تشتغلي

شغل شغل يعني تروحي الوزارة كل يوم تداومي معاهم تشتري لك مكتب وتحطيه هناك قولي لهم انا زميلتكم ههههههه

يعني الحضور ومتابعه الطلب والالحاح هذا مهم

تكتبي معروض للمدير الباعثات لنائب الوزير للوزير نفسه للملك الله يحفظه عاااااااااااااااااااااااااادي

يعني شغلي مخك ودبري لك واسطه عاااااااااااادي

باي وسيله واسطه معروض لحوسه في الوزارة وكل يوم تداومي معاهم عااااااادي اهم شي تاخذي الي تبغيه وصدقيني دائما في طريق

بس يمكن ما جاء الوقت الي تلاقي فيه الطريق وترا ربا يرسل لك السبب الين عندك

ممكن تجيكي واسطه من ربنا

ممكن تروحي وتكلمي الناس في الوزارة وربنا يطيح ورقتك في يد انسان ابن حلال وسمح وتمشي امورك ترا ممكن اشياء كثير بس لا للياس
    7 "
  4. امين يارب العالمين وياك وجميع المسلمين

الله يسهل امرك اختي بالايام الفضيله

عليك بالدعاء قبل كل شي
    ثم عليك انك تتصلي بالمسئولين بالقسم النسائي
    والافضل انك تروحي للوزاره وتقابليهم وتشرحين لهم
    وبالاضافه ايضا تخلين الوالد او احد اخوانك او زوجك يقابل الموسى او العطيه ويشرح له كل شي
    المسأله يبي لها الحاح ويبي لها جهد لا اخفيك في سبيل احد المسئولين ينظر في موضوعك
    بالاضافه يتعاونكم معكم ويستثنيك مافي اسمه مستحيل ولا صعب وياما كثير سافروا واخذو بعثات وهم متجاوزين
    شروط المعدل والعمل

بالتوفيق لك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.