الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص التوصيات...

سؤال بخصوص التوصيات...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maroco_sakura
    maroco_sakura

مبتعث مجتهد Senior Member

maroco_sakura السعودية

maroco_sakura , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ........ , بجامعة .......
    • .......
    • ........
    • أنثى
    • ..........., ..........
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 2nd, 2010, 02:34 PM

مرحبا بالجميع

صار لي دهر ما دخلت من بعد التدقيق قلت باعطي مخي راحة من وجع الراس وقراية الاخبار

الموهم

قلت اسأل بما اني باروح الرياض <<<< الله المعين

انا عندي التوصيات ، اخذتهم من تقريبا قبل سنتين ونص تقريبا يعني لمن رحت استلم الوثيقة ...بس ما ختمتهم ... وقلت اروح الرياض واختمهم عند القسم عندنا في الكلية

فالحين السؤال....

لازم اقفل التوصيات في ملف واخليهم يختموا على الملف من برة او مو لازم اهم شي ختم التوصيات نفسها ؟؟؟

استفسار ثاني لا هنتوا

انا نسخت من كل توصية عشر نسخ بدون ختم....هل عادي ان النسخ بعد تنختم او لازم اختم الاصل وبعدين انسخهم ويعتبر كافي ما له داعي اختم على النسخ ؟؟؟؟

التوصيات مو مذكور فيها وسائل الاتصال فقمت وكتبتهم في ورقة خارجية وقلت راح ارفقها مع التوصيات ...يحتاج هاذي الورقة بعد ختم او لا ؟؟؟ والا احتاج توصيات من جديد <<< الله لا يقولها

ارجوا ممن يعرف الجواب من واقع تجربة يقول لنا .... هل يفرق كل ذلك اعتمادا على بلد الدراسة ؟؟؟؟ يعني مثلا الجامعات الكندية تطلب تقفيل التوصيات والختم عليهم او لا ....ومن هذا القبيل ...

شاكرة ومقدرة لكم

وكل عام وانتم بخير ... والله يوفق الجميع ان شاء الله

تحياتي

اختكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroco_sakura

لازم اقفل التوصيات في ملف واخليهم يختموا على الملف من برة او مو لازم اهم شي ختم التوصيات نفسها ؟؟؟
    المهم إن الختم يكون على التوصية نفسها
    ختم الملف يكون لما تحطي فيه الوثيقة والسجل الاكاديمي والتوصيات

انا نسخت من كل توصية عشر نسخ بدون ختم....هل عادي ان النسخ بعد تنختم او لازم اختم الاصل وبعدين انسخهم ويعتبر كافي ما له داعي اختم على النسخ ؟؟؟؟
    لا عادي أختمي على الأصل والصور أنا كذا سويت صورة الأصل قبل الختم وبعدين ختمت الأصل والصور

التوصيات مو مذكور فيها وسائل الاتصال فقمت وكتبتهم في ورقة خارجية وقلت راح ارفقها مع التوصيات ...يحتاج هاذي الورقة بعد ختم او لا ؟؟؟ والا احتاج توصيات من جديد <<< الله لا يقولها
    على ما سمعت لابد أن يكون فيها معلومات الإتصال بالدكتور

الله يوفقك
    و إن شاء الله نهنيك بالقبول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LiFo AlItTiHaDi

لتوصيات مو مذكور فيها وسائل الاتصال فقمت وكتبتهم في ورقة خارجية وقلت راح ارفقها مع التوصيات ...يحتاج هاذي الورقة بعد ختم او لا ؟؟؟ والا احتاج توصيات من جديد <<< الله لا يقولها
    على ما سمعت لابد أن يكون فيها معلومات الإتصال بالدكتور

الله يوفقك
    و إن شاء الله نهنيك بالقبول
    شكرا اخي العزيز بالتوفيق للجميع ان شاء الله

يعني ما ينفع ارفق وسائل الاتصال ؟؟؟ والله ما ادري ويش اسوي هل اكتب وسيلة الاتصال بالكمبيوتر واطبعها على التوصية في حافة الصفحة ؟؟؟

شكرا جزيلا مررة اخرى على المعلومات ....لا عدمناك

تحياتي

اختك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليك بالجو
    لازم النسخ طبق الاصل .... وماراح تكون طبق الاصل حتى تختم بختم من جديد ...
    ما فهمت عليك عدل بس اللي فهمته ان قصدك لازم اختم التوصيات وبعدها اصورهم واختمهم مرة ثانية ؟؟؟ هذا قصدك ؟؟؟

والله ما ني عارفة هل اخذ توصيات جديدة او لا ؟؟؟؟ المشكلة ان اغلب الدكاترة اللي درسونا رجعوا بلدهم خخخخخخ

الله المعين

7 "
  5. الأفضل كل صورة من الصور تختميها من جديد

يعني يصير في الصورة ختمين الختم المصور والختم الجديد ,,

بالنسبة للتوصيات الأفضل يكون مكتوب عليها وسيلة الاتصال مو في ورقة خارجية

إن مالقيتي نفس دكاترتك عشان يكتبوا لك توصية أتوقع عادي أي أحد من دكاترة قسمك يكتب لك توصيات جديدة,,

وبالنسبة للظروف خدي انتي بنفسك تقريبا 10 ظروف واختمي عليه من محل التقفيل ختمين

بدون ماتقفليها وبدون ماتحطي فيها شي بس مختومة وخليها عندك وقت الحاجة استخدميها

لأنك ح تحطي في الظرف الوثيقة والسجل والتوصيات ف خليها مفتوحة

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !.. ـمنى الروحـ ..!
    الأفضل كل صورة من الصور تختميها من جديد

كويس إني عرفت المعلومة بدري قبل ما أختم التوصيات
    لأنوا غصبا عني خلوني أغير التوصيات عشان أخليها مطابقة للجواز
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !.. ـمنى الروحـ ..!
    الأفضل كل صورة من الصور تختميها من جديد

بالنسبة للتوصيات الأفضل يكون مكتوب عليها وسيلة الاتصال مو في ورقة خارجية

إن مالقيتي نفس دكاترتك عشان يكتبوا لك توصية أتوقع عادي أي أحد من دكاترة قسمك يكتب لك توصيات جديدة,,

بدون ماتقفليها وبدون ماتحطي فيها شي بس مختومة وخليها عندك وقت الحاجة استخدميها

لأنك ح تحطي في الظرف الوثيقة والسجل والتوصيات ف خليها مفتوحة

شكررررا جزيلا عزيزتي ....ربي يعطيكي الف الف عافية.....

قصدك اخلي القسم يختم على الظرف ختمين ؟؟؟ ليش ختمين ؟؟؟ <<< معليش اسأل عشان بس التأكد من كثر الوسوسة

طيب بس سؤال ...بما ان نسخ التوصيات ما تنفع....فهل ينفع اقوم اكتب انا وسائل الاتصال حق الدكاترة على التوصيات الاصلية .... <<<< مع اني احس فيها خداع وحالة ....يمكن اشوف اتصل في الدكاترة بالايميل بنفسي بس اعرفهم مصريين وما ادري يمكن يزفووني خخخخخخخ ..عاد تعودنا على الزف .. بس قلت اسأل عشان اذا كانت الحالة مستعصية فلازم نحط بلان بي خخخخخ

شكرا عزيزتي مرة اخرى وبالتوفيق ان شاء الله واعتذر على كثرة الاسئلة بس عشان اروح مرة وحدة الرياض ما اضطر اروح مررة ثانية ...الله يعين

تحياتي

اختك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.