الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا ان شاء اله امريكا بس لو قبلوني المانيا وشالحل؟؟ بكالوريس صيدلة

انا ان شاء اله امريكا بس لو قبلوني المانيا وشالحل؟؟ بكالوريس صيدلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشلهوب210
    الشلهوب210

مبتعث مستجد Freshman Member

الشلهوب210 الولايات المتحدة الأمريكية

الشلهوب210 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة فيصل
    • فيصل
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • الاحساء, الاحساء
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 2nd, 2010, 07:44 PM

السلام عليكم:

كيف حالكم ان شاء الله بخير
    انا سجلت بكالوريوس صيدلة انا اخترت الرغبة الاولى امريكا ثم كندا ثم المانيا
    لو انقبلت بالمانيا هل ستكون الدراسة باللغة الانجليزية والا الالمانية
    واذا كانت بالالمانيه هل اقدر اغير الدولة واروح الى استراليا لانها تتكلم بالانجليزي ولا كيف يااخوان
    انا مابقى ادرس باللغة الالمانية تكفففون ساعدوني وان شاء اللق اقدر ادرس بالانجليزي في المانيا

وان شاء الله انقبل بالرغبة الاولى اسف طولت عليكم بس اتمنى تردو علي وشكرا

تحياتي لكم
  2. أهلين اخويا... أنا زيك بالضبط في التخصص والدول.. وان شالله يحطونا بأمريكا .. لانه اللي اعرفه من المراحل السابقة انه اكثر المقبولين حطوهم بالرغبة الاولى.. والقلة اللي بالرغبة التانية.. فإنتا لاتشيل هم و لو ما حطوك في امريكا حتكون كندا .. ايزي يعني .. اما استراليا والله مدري لانها مو من الدول المتاحة أنا كان نفسي في اسبانيا وعادي ابى أتعلم إسباني ههه p: بس كمان ماهي موجودة
    ان شالله امريكا ونرتاح
    بالتوفيق
    7 "
  3. دامك مقدم ع بعثة اقبل بأي شي يجيك سوا امريكا المانيا او ان شالله الصين من وجة نظري انا وين ماحطوني عادي انا قدمت على بولندا ايطاليا التشيك طبعا انا مقدمة على طب بشري ويارب انقبل فية واي دولة بيحطوني فيها انا ماعندي مانع اللي سمعته انه انت تدرس باللغه الانجليزية بداية السنوات وعلى سنة ثالثة او رابعه بلغة اهل البلد لانه بنكون بالمستشفى هذا بالنسبة للي مقدم طب اما الاقسام الثانيية فاا ماعندي خبر بس اكييد بيبدون معنا بالانجليزي ولا كان ماحرصو علينا بالتوفل والايلتس وهذا القرار من الجامعات اللي بنروح لها ان شالله مو من السعودية وكمان لو بيخلونا ندرس بلغة اهل البلد بيدخلونا معاهد فا لاتخاف ماراح نكون اطرش بالزفة .. وللمعلومية اذا تبي تغير الدولة او التخصص لازم يكون من نفس الدول والتخصصات المطروحة و استراليا مافتحوها هالسنة ...
    7 "
  4. مشكووورين ويعطيك الف عافيه
    طيب في بلد مطروحة لغتهم انجليزي من ضمن تخصصي انا مو مهم عندي وين راح ادرس اهم شيء تكون الدراسة بالانجليزي

واذا فيه احد يرد علي اذا طلعت لي المانيا هل ستكون دراسة الغة في السنة الاولى بالانجليزي او بالاماني....؟

وشكرااااا
    7 "
  5. اخوي عندك بولندا والمجر والتشيك دراستهم باللغة الأنجليزية ولازم تدرس لغتهم عشان تعرف تتعامل مع أهل البلد وفي المستشفى بما ان الصيدلة تخصص طبي لكن اللي سمعته تدرس أشياء بسيطه في لغتهم
    المانيا وهولندا الدراسة بلغتهم فقط

والله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشلهوب210
    الي افهمه منك في سنة اللغة هل سأدرس اللغة الانجليزية والا الالمانية...؟
    واذا الالمانية شوية يعني راح ادرس لغتين بالمعهد ولا شو

المانيا بتدرس اللغة الألمانيه ومابكون لك علاقة باللغة الأنجليزية لافي في السنة التحضيرية ولا السنوات اللي بعدها
    7 "
  7. شلهوب , روق الجي (الجمجمة ) وكبر الدي ( الدماغ ) .
    انا مثل وضعك بالظبط , صيدلة و نفس ترتيب الرغبات , ويوم التدقيق رحت للمستشار وسألته عن الصيدلة في المانيا , قا لي ما بتروح صيدلة المانيا و الا حتمال الاكبر انك بتروح امريكا ..
    هذا اللي حصل والله . تحياتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـمـر
    شلهوب , روق الجي (الجمجمة ) وكبر الدي ( الدماغ ) .
    انا مثل وضعك بالظبط , صيدلة و نفس ترتيب الرغبات , ويوم التدقيق رحت للمستشار وسألته عن الصيدلة في المانيا , قا لي ما بتروح صيدلة المانيا و الا حتمال الاكبر انك بتروح امريكا ..
    هذا اللي حصل والله . تحياتي
    \

وانا معاااكم ونفس ترتيب الدول ونفس الكلام برضوا قالي صيدليه وامريكااا كمان والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.