الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طرح عن الدورة الالزاميه بالنسبه لطلاب ألمانيا

طرح عن الدورة الالزاميه بالنسبه لطلاب ألمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tareq.n.alsamarh
    tareq.n.alsamarh

مبتعث مستجد Freshman Member

tareq.n.alsamarh ألمانيا

tareq.n.alsamarh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • غير معرف
    • ذكر
    • غير معرف , الجوف
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 3rd, 2010, 02:51 AM

سلالم للكل .. وكيف حلاكم؟؟؟

انا واحد من هالناس وأخذت بعثت والحمدلله كل أموري تمام .. اللهم أستنى رد الوزارة لي

طالب بكالوريا طب بألمانيا ..

لكن أكثر شئ مزعجني ..( الدورة الالزاميه )...

احنا طلاب ألمانيا وراح ندرس بألمانيا ..
    اللغه الدراسيه ( ألمانيه )

فما فائدة الدورة الاعداديه الانجليزيه التي تقدمها الوزراة لنا ؟؟
    حيث :
    ألمانيا لا تعتمد اللغه الانجليزيه
    حتى سكانها متعصبين لغه ألمانيه ^_^
    فغير ممكن التكلم بالانجليزيه إلا في حالات نادره جدا جدا

.. طيب اوكي

أبي أسأل ذوي الخبره .. لو قدمنا معروض ^_^ أو شئ مثل كذا نطلب منهم يلغوا لنا الدورة الاعداديه بما أنها انجليزيه ولا نستفيد منها بألمانيا .. لا في شوارعها ولا حتى في دراستها

فما الفائده من هذه الدورة ؟
    في هذه الحاله تعتبر : مضيعه للوقت . الجهد . والمال

^_^ وإلا وش رايكم
    ولكم التوفيق وخالص تحياتي
  2. اولا يشرفني اني اكون اول من يرد على موضوعك..

انا رأي بالدورة انها حلوة وجزاهم الله الف الف خير عليها بس كلامك صراحة منطقي انو ماراح نحتاجها بالمانيا بس تذكر انو بالبداية بالمطار واول كم شهر بتحتاج الانجلش لانو صعبة تروح لديرة ماتعرف لغتها ولا تعرف الانجليزي!!!!!!!!!

لكن انا اشوف سلبيتها الوحيدة انها ممكن تضيع وقت على بعض الطلاب خصوصا ان اقل واحد فيهم عندو قاعدة زينة بالانجليزي

لكن اولا واخيرا هم مشكورين عليهآآ

يعطيك الف الف عافية حبيببي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور هارفارد
    اولا يشرفني اني اكون اول من يرد على موضوعك..
    انا رأي بالدورة انها حلوة وجزاهم الله الف الف خير عليها بس كلامك صراحة منطقي انو ماراح نحتاجها بالمانيا بس تذكر انو بالبداية بالمطار واول كم شهر بتحتاج الانجلش لانو صعبة تروح لديرة ماتعرف لغتها ولا تعرف الانجليزي!!!!!!!!!
    لكن انا اشوف سلبيتها الوحيدة انها ممكن تضيع وقت على بعض الطلاب خصوصا ان اقل واحد فيهم عندو قاعدة زينة بالانجليزي
    لكن اولا واخيرا هم مشكورين عليهآآ
    يعطيك الف الف عافية حبيببي
    يعطيك العافيه ع مرورك ولي الشرف الأكبر
    ويسلموو ...

بس على ما أعتقد .. إنو ما تلاقي أحد انقبل بالعثه .. إلا فعلا كان عنده لغه انجليزيه تمشي حاله
    لكن الله أعلم ... صح عليك ... أكيد بستفيد منها ... لكن على ما أعتقد أنها مبالغ فيها ^_^
    ومشكوور
    7 "
  4. والله ان معاك حق وانا مقدم المانيا ان شاء الله وانا اشوف مو يلغونها لو يعلمونا اللغه الالمانيه في المعهد يكون افضل بدال الانقلش او يعفونا منها ونسجل في المعهد الالماني التابع لسفارة الالمانيه في الرياض
    7 "
  5. يسلم بؤك وأخيرا حصلت واحد يكون بصفي والله من جد مالها داعي الدورة (بالنسة لطلاب المانيا ) يعني لو يوفرو لنا دورات لغة المانية يكون احسن نتعلم لغة ووقتنا مايضيع وكمان ممكن تقلص مدة دراسة اللغة بالبلد او يعفونا من الدورة وحنا ندبر امورنا باي معهد ويكون احسن لو مشو امورنا بسرعه عشان نطلع الدولة ونبدا باللغه هناك بس المشكلة مو هنا المشكلة ان تحديد الدولة بيكون شهر ذي الحجة تقريبا حسب ماسمعت يعني بعد مايمر وقت كثير على الدورة فهم غلطانين المفروض يحددو الدول بعدين يعملو الدورة مو يضيعو علينا الوقت
    يعني حنا الان بنحظر الدورة شهرين ندرس انقلش وحنا مو متأكدين اننا بألمانيا والا باي دولة ثانية صرااااااااااااااااحة من ناحية الدورة مافي اي تنظيم يعني احسها فيها مضيعة للوقت من دون فايدة (بالنسة لطلاب المانيا ) انا من رأيي نحظر اول يوم بالدورة وكل احد مقدم على المانيا يروح للمسؤوول ويقول رأية ويلت تكون ارائنا وحدة انتم صوتو ايش تبون عشان نكون صوت واحد تبون:
    1- يعملو دورة لغة المانية 2- يعفونا من الدورة
    اتمنى من صاحب الموضوع يعمل هالتصويت في نفس الموضوع دا

اي احد عندو رأي يقولو
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولؤي
    والله ان معاك حق وانا مقدم المانيا ان شاء الله وانا اشوف مو يلغونها لو يعلمونا اللغه الالمانيه في المعهد يكون افضل بدال الانقلش او يعفونا منها ونسجل في المعهد الالماني التابع لسفارة الالمانيه في الرياض
    والله أحسن من اللي يقدموها هم عن الانجليزيه مشكوور ع الدعم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theleader2090
    وانا كمان ما أؤيد انهم يعطونا دورة الزامية انجلش ... دام بعثتنا لالمانيا ...

لانه بنضيع وقت و كمان مال ...<< لانه انا من خارج المدن الرئيسية ...

الله ييسر ...
    الله يستر حتى أنا خارج المدن الرئيسيه وفي كثير .. فعتبر أصعب علينا
    يسلمووو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منير خواجي
    يسلم بؤك وأخيرا حصلت واحد يكون بصفي والله من جد مالها داعي الدورة (بالنسة لطلاب المانيا ) يعني لو يوفرو لنا دورات لغة المانية يكون احسن نتعلم لغة ووقتنا مايضيع وكمان ممكن تقلص مدة دراسة اللغة بالبلد او يعفونا من الدورة وحنا ندبر امورنا باي معهد ويكون احسن لو مشو امورنا بسرعه عشان نطلع الدولة ونبدا باللغه هناك بس المشكلة مو هنا المشكلة ان تحديد الدولة بيكون شهر ذي الحجة تقريبا حسب ماسمعت يعني بعد مايمر وقت كثير على الدورة فهم غلطانين المفروض يحددو الدول بعدين يعملو الدورة مو يضيعو علينا الوقت
    يعني حنا الان بنحظر الدورة شهرين ندرس انقلش وحنا مو متأكدين اننا بألمانيا والا باي دولة ثانية صرااااااااااااااااحة من ناحية الدورة مافي اي تنظيم يعني احسها فيها مضيعة للوقت من دون فايدة (بالنسة لطلاب المانيا ) انا من رأيي نحظر اول يوم بالدورة وكل احد مقدم على المانيا يروح للمسؤوول ويقول رأية ويلت تكون ارائنا وحدة انتم صوتو ايش تبون عشان نكون صوت واحد تبون:
    1- يعملو دورة لغة المانية 2- يعفونا من الدورة
    اتمنى من صاحب الموضوع يعمل هالتصويت في نفس الموضوع دا

اي احد عندو رأي يقولو

100% صح !!
    أكيد قبل الدورة بيقولون اسألو أو شئ زي كذا ...
    انا والله راح أكووون أول من يقول الموضوع هذا
    واذا كان العدد كبير اللي يعارضون .. فيمشون راينا
    يسلمو ع كلامك الجيد .. وبشوف الوضع وبسوي تصويت إن أمكن ^_^
    7 "
  7. يآ عيآل ! أصلاً انتم من قآل لكم أن مآ عندكم انجليش ؟! حبآيبي اسمع الكلام الصحيح انت رآح تدرس لغة ألمآنية لمدة 3 سنوآت وبعد الثلاث رآح تكمل باللغة الأنجليزية وعلى فكرة حتى بعد نهآية درآستكـ لا تعتقد أنك خلاص انتهيت لا وألف لا .. رآح تكون فيه دورآت للعلاجآت والأمرآض
    الجديدة ورآح تكون من دولة لدولة وغير كذآ رآح تكون بالأنجليش !
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE SPY
    يآ عيآل ! أصلاً انتم من قآل لكم أن مآ عندكم انجليش ؟! حبآيبي اسمع الكلام الصحيح انت رآح تدرس لغة ألمآنية لمدة 3 سنوآت وبعد الثلاث رآح تكمل باللغة الأنجليزية وعلى فكرة حتى بعد نهآية درآستكـ لا تعتقد أنك خلاص انتهيت لا وألف لا .. رآح تكون فيه دورآت للعلاجآت والأمرآض
    الجديدة ورآح تكون من دولة لدولة وغير كذآ رآح تكون بالأنجليش !
    انا ما أغلطك

بس الكلام هذا أنا أول مرره أسمعه ... ولا قد عمري قريته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.