الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار المرحلة السادسة ((اهل الشرقية))

حوار المرحلة السادسة ((اهل الشرقية))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A7med Ka7lid
    A7med Ka7lid

مبتعث مجتهد Senior Member

A7med Ka7lid الولايات المتحدة الأمريكية

A7med Ka7lid , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بأذن الله علم نفس , بجامعة للحين مااكدتها
    • للحين مااكدتها
    • بأذن الله علم نفس
    • ذكر
    • ان شاء الله San Rafael, بأذن الله كليفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 4th, 2010, 01:15 AM

السلام عليكم ورحمـــــــــة اللــــــــــــه وبركـــــــــاته

أسعد الله أوقاتكم جمــــــيعــــاٌ

كم توقعاتكم فوز الهلال على القرافه - قطر؟؟
    كم توقعاتكم فوز الشباب على جيونبك هيونداي موتورز - كوريا الجنوبية ؟؟

حبايبنا هنا نناقش جميع العوائق اللتي تواجهنا ونستفيد من الجميع ومن آرائهم وتجاربهم

ونرحب بالجميع بلا إستثناء ,,

أتمنى أن يكون هذا المكان هو المنبر الشرقي

لتصل أصواتنا لبعضنا البعض

دمتم في خير ومحبه ....
  2. جدتنا منعطف خطير مساعدتك لشباب وبنات الشرقية يا اهل الخبره مساعدتكم معنا في كل مايتعلق بالاجراءات والجامعات والمعاهد والولايات والتخصصات المطلوبه من قبل المبتعثين

اول سؤال : افضل ولايه لان انا مرافق لأختي هي بتدرس ماستر تربية خاصة وانا بكمل البكلور واختي الثانيه بتروح معنا على حسابها يعني ودنا بولاية رخيصه ومدينه تكون حلوه شوي فيها مجال ترفيه وياريت تشوفون لنا جامعه تشمل التربيه الخاصه والاداره وياريت يتوفر فيها الهندسه ومعهدها منها وفيها وممتاز ؟؟

تحياتي لكم
    7 "
  3. هلا خوي بجد انا كمان بكمل دراسه ماستر والدوله هي كندا ان شاء الله واول مره ولااعرف عن هالبلد شئ
    مااعرف كيف بصير ولا ايش ممكن اسوي وهل احكومه هي اللي تبجث لي او انا او كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يعني انا على باب الله رايحه وماادري شنو السالفه غير اني قدمت وطلع لي قبول مبدئي ودققت وانهم بطلعون الاسامي
    باخر شوال
    بعد كذا ماعندي اي فكره في بلاد الغربه يعني هل الحكومه او السفاره هي اللي بتختار لنا السكن او حنا نروح او كيف بالضبط لاني اشوف اللي بالمنتدى هم اللي يدورون
    ياليت لو احد عنده معلومه مايبخل علينا وشكرا
    7 "
  4. هـلإ بكم ،

آنا بعد من الشرقيـه وقدمتَ ع أمريكإ ماستر وأن شاء الله آنقبل وتطلع اسامينإ ..~

ورآيحه ع باب الله مثثثل آختي ورده البنفسسج < *.*

بسسس آن شاء الله نشوف يد التعآون والارشأد سوا هنا أو بالملتقىـأ ...~

فمأن الرحمن ..~
    7 "
  5. هلا خوي بجد انا كمان بكمل دراسه ماستر والدوله هي كندا ان شاء الله واول مره ولااعرف عن هالبلد شئ
    مااعرف كيف بصير ولا ايش ممكن اسوي وهل احكومه هي اللي تبجث لي او انا او كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يعني انا على باب الله رايحه وماادري شنو السالفه غير اني قدمت وطلع لي قبول مبدئي ودققت وانهم بطلعون الاسامي
    باخر شوال
    بعد كذا ماعندي اي فكره في بلاد الغربه يعني هل الحكومه او السفاره هي اللي بتختار لنا السكن او حنا نروح او كيف بالضبط لاني اشوف اللي بالمنتدى هم اللي يدورون

حبيبتي شوفي
    الماستر يجيبون لهم قبول المعهد .. بس اما الجامعه اذا رحتي هناك بفترة دراسة اللغه
    تبحثين عن جامعه وتجبين منها القبول
    وسمعت عن قبول جامعات كندا مره صعب .. وياليت اكون غلطانه بهذا الشي

وبالنسبه لسكن يعطونك المكافأه وانتي تتصرفين فيها تسكنين بوين ماتبين
    وبالسعر الي تبين حتى الاكل والشرب على كيفك انتي تتحكمين بالفلوس وكيف تصرفينها او تقتصدين منها

وانا مثلك ابتعاث المرحله السادسه وماستر وبروح امريكا ومره تايهه
    بس هاذي المعلومات الي عرفتها وحبيت افيد فيها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورده البنفسج
    هلا خوي بجد انا كمان بكمل دراسه ماستر والدوله هي كندا ان شاء الله واول مره ولااعرف عن هالبلد شئ
    باخر شوال
    يالغاليه ربي يساعدك ويسعك ويكتب الي فيه الخير هذي بعض المواضيع بأذن الله بتفيدك كثير تخص المبتعثين الى كندا

http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread77539.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread83003.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread119473.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread112445.html

هذي بعض المواضيع بأذن الله راح تفيدك كلها من مبتعثين لهم خبره

تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح ـلمي الآبتعاث
    هـلإ بكم ،

آنا بعد من الشرقيـه وقدمتَ ع أمريكإ ماستر وأن شاء الله آنقبل وتطلع اسامينإ ..~

ورآيحه ع باب الله مثثثل آختي ورده البنفسسج < *.*

بسسس آن شاء الله نشوف يد التعآون والارشأد سوا هنا أو بالملتقىـأ ...~

فمأن الرحمن ..~

انا على فكره يا اختي حالي من حالكم مادري شسالفه بس من كثر ما بحثت صار عندي خبره كبيره في بعض الامور

اذا عندك بعض النقاط حابه تستفسرين عنها اطرحيها هنا وبأذن الله بتجيك المساعده من اي شخص له خبره

واذا حابه بعطيك روابط تفيدك مثل الاخت ورده البنفسسج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.