الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البكالوريس هنـــــــــا

البكالوريس هنـــــــــا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. التخصص تقدر تغيره ولكن بشروط: الجامعه معترف فيها , الدوله غير موقفه عن التحويل , تحضر قبولك بنفسك , ويكون التحويل من التخصص ادنى الى تخصص اعلى ومحصور على التخصصات الطبية فقط.. مثال انك تحول من صيدله الى طب عام.

بالنسبة للرغبات انت وحظك ومن الحين اقولك مافيه شي مضمون وراح تتفأجون بالتوزيع العشوائي ع الدول. فيه طلاب بتجيهم رغباتهم الاولى وفيه طلاب بتجيهم دول مااختاروها من الاساس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalia-shan
    نبغى نسأل اسئلة خاصة بالبكالوريس
    انا عندي كم سؤال
    اولا التخصص هل نقدر نغيره او ابدن ابدن ؟
    ثانيا القبول الوزارة تجيب قبول ايش ؟المعهد او الجامعة ؟
    لو في حالة التخصص (تغيير ) اقدر اغير من تقنية طبية لصيلة او ولا ؟وهل اقدر اغير لتخصص مو طبي اساسا <<<تتمنى
    ومتى القبول النهائي >>تحديد المدينة والجامعة مع العلم اني حطيت انو عندي خالي في نيويورك فهل يحطوني معاه ؟
    وتحقيق الرغبات بناء على ايش المعدل ؟ لانو عدلي 99 والقدرات 91 والتحصيلي92 فهل اضمن رغبتي الاولى ؟
    واخيرا متى الاركاب ؟ لو في اسئلة وانا اعرف جوابها ان شاءالله مااتاخر بس خلونا نساعد بعض
    اشتركي في قروبنا قروب عائلتي لاهل الاحساء خاصة لطرح استفسارنك انا بيكالوريس نفسك تمريض مرحلتنا وحدة لكن تخصصنا ممكن مختلف حياش في قروبش قروب عائلتي نفس صيغة القروب اللهم الارقام 1397638صيغة القروب موجودة على موقع انشاء القروب نتمنى تكوني اول المشاركين.
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.