الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البكالوريس هنـــــــــا

البكالوريس هنـــــــــا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aalia-shan
    aalia-shan

مبتعث مستجد Freshman Member

aalia-shan الولايات المتحدة الأمريكية

aalia-shan , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة لسه
    • لسه
    • حاسب
    • أنثى
    • لسه, لسه
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

September 4th, 2010, 07:32 PM

نبغى نسأل اسئلة خاصة بالبكالوريس
    انا عندي كم سؤال
    اولا التخصص هل نقدر نغيره او ابدن ابدن ؟
    ثانيا القبول الوزارة تجيب قبول ايش ؟المعهد او الجامعة ؟
    لو في حالة التخصص (تغيير ) اقدر اغير من تقنية طبية لصيلة او ولا ؟وهل اقدر اغير لتخصص مو طبي اساسا <<<تتمنى
    ومتى القبول النهائي >>تحديد المدينة والجامعة مع العلم اني حطيت انو عندي خالي في نيويورك فهل يحطوني معاه ؟
    وتحقيق الرغبات بناء على ايش المعدل ؟ لانو عدلي 99 والقدرات 91 والتحصيلي92 فهل اضمن رغبتي الاولى ؟
    واخيرا متى الاركاب ؟ لو في اسئلة وانا اعرف جوابها ان شاءالله مااتاخر بس خلونا نساعد بعض
  2. انا برضوو بكالوريس مثلك ... وصراحه بقولك الي اعرفه

بالنسبه للتخصص ما عندي فكره بس برضو انا مثلك ودي اغير تخصصي وياليت احد يفيدنا بهذا الموضوع

اما بالنسبه للقبول فلوزاره تجيب لنا قبول مهد وجامعه اما الماجستير تجيب لهم بس قبول معهد يعني ياحظهم هم الي ينقون جامعتهم d:

اما بالنسبه للقبول النهائي الي اعرفه انو بيطلع ترشيح نهائي في شهر شوال وبعده دورات وملتقيات بس اذا تقصدين قبول نهائي نهائي يقولون ان الطالب ما يصير مبتعث حتى يصدر له قرار ابتعاث يعني وانتي في الدورات وفي الملتقيات لسى ما صرت مبتعث

بالنسبه للاركاب على كلام الناس يقولون يا شهر واحد او اثنين يعني مطولين

وعلى فكره انا اجوبتي مو اكيده 100% اذا في اخطاء او احد يعرف يجاوب على باقي الاسئله ياليت يساعدنا لان انا برضو ودي اعرف متى بنطلع وكيف وضع تغير التخصص

وان شاءالله قدرة افيدك ولو بقليل ...
    7 "
  3. مشكورة اختي عاالموضوع لأني الصراحة نفس الأشياء محيرتني..

وبالذات بالذات موضوع تغيير التخصص لتخصص غير طبي..... ياريت احد متأكد من كلامه يفيدنا

وبالنسبة لموضوع اختيار المعهد أنا ابى معهد معين في ولاية معينة مااباهم يرموني على كيفهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة start8
    يناس وش تفيد الاسئلة الحيين اقل شيء انتظرو الين القبول النهائي

وثاني شيء درجاتك عاااالية يعني مضمون ان شاء الله الرغبه الاولى >>ر بس انجليزيتك كويسه ولو مش حالك
    الحمدلله متقدم ومافيها شي الواحد يستفيد من الاسئلة
    7 "
  5. المنطق الذي سأتحدث فيه .. من الوزراة فقط ...
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalia-shan
    اولا التخصص هل نقدر نغيره او ابدن ابدن ؟

لا يمكن لأي طالب أن يقوم بتغير تخصصه من مستوى أعلى إلى مستوى أقل ..
    يعني .. اذا انت رايح صيدله .. فبإمكانك أن تحول إلى الطب فقط .. لأن مستوى الطب أعلى من الصيدله .. لكن لا يمكنك أن تقوم بالتحويل إلى التقنيه الطبيه أو إلى المختبرات

بالنسبه للتخصصات الغير طبيه .. فالوزارة لا تقبل بذلك ...

ثانيا القبول الوزارة تجيب قبول ايش ؟المعهد او الجامعة ؟

الوزراة بالنسبه للبكالريوس .. الوزراة تتكفل بالمعهد .. بداية ..
    بعدما تنتهي من دراسة اللغه .. تقوم بمراسلة الملحقيه .. وهييا الي تتكفل بالقبول لك ..
    هذا على كلام الوزراة ..

لكنت على كلام الذين قاموا بالتجربه ... لا أعلم بذلك

لو في حالة التخصص (تغيير ) اقدر اغير من تقنية طبية لصيلة او ولا ؟وهل اقدر اغير لتخصص مو طبي اساسا <<<تتمنى

من تقنيه طبيه إلى صيدله .. ايه ممكن ..^_^ زي ما قلت فووق

بالنسبه لتغيره إلى شئ غير طبي ... لا يمكن بذلك ..

يمكن اللي جربوا هم اللي يفيدونك اذا ممكن

كلامي من موقع الوزراة .. وبإمكانك الدخول على موقعهم

ومتى القبول النهائي >>تحديد المدينة والجامعة مع العلم اني حطيت انو عندي خالي في نيويورك فهل يحطوني معاه ؟
    وتحقيق الرغبات بناء على ايش المعدل ؟ لانو عدلي 99 والقدرات 91 والتحصيلي92 فهل اضمن رغبتي الاولى ؟
    واخيرا متى الاركاب ؟ لو في اسئلة وانا اعرف جوابها ان شاءالله مااتاخر بس خلونا نساعد بعض

القبول النهائي .. الوزراة ما تعلن عن الاشياء هذي إلا بفتره قليله قبل حدوثها .. يعني ما أحد يعلم بذلك حتى الوزراة نفسها لأانها ما حددت ذلك

بالنسبه لتحديد المدينه ز. والجامعه .. يوم جاء وقت التدقيق .. طلبوا منك اذا تعرف أحد هناك تبي تدرس عنده مع ذمر اسم الجامعه والمدينه والولايه واسمه ورقم جواله والدوله ..( هذي الامكانيه الوحيده الي تحددي فيه وين بأي مكان ممكن تدرسي فيه ) وانشالله يحطونك مع خالك

لكن اذا ما عبيت النموذج ... فالوزراة تختار لك طبعا
    ماشالله ع قدراتك وتحصيلك ... بالنسبه للرغبه ما أقدر أفيدك .. لكن أكيد في مقاعد شاغره لعدد معين ياخذون الأفضليه فيه ...

الاركاب آخررر قرار .. آخررر شئ بعد ما تنهي الدورة والفيزا وكل شئ ... يعطونك الاركاب

^_^ وهذا كله من كلام الوزراة وانشالله بالتوفيق وادعولي بالتوفيق كمان
    ولكم أحلى تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.