الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استمارة التقديم للجامعات فيه خطأ عندي

استمارة التقديم للجامعات فيه خطأ عندي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية physical chemistry
    physical chemistry

مبتعث مستجد Freshman Member

physical chemistry كندا

physical chemistry , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • كيمياء
    • أنثى
    • لا اعلم, الى الان لا اعلم
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 4th, 2010, 11:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تذكروا الاستمارة اللي طلبتها الوزارة اثناء الثدقيق
    كان في اخر الاستمارة الاسم والتوقيع انا كتبت الاسم غير عن الجواز مو في spelling بس الترتيب يعني انا كتبت اسمي بالترتيب الطبيعي اسمي الرباعي وكتبت اسمك جدي بدون اختصار
    وهناك استفسار آخر stady major كتبت كيمياءchemistry وانا انوي ان اتخصص في كيمياء الفيزيائيه physical chemistry
    وكليتنا انا ماادري اشلون كتبت اسم كليتنا حينما كانت مستقله كما في الشهاده تماما ولم اكتب انه تابع لجامعة الملك فيصل لأن ماخلوها تابعه لجامعة الا بعد ان تخرجت
    فما العمل الآن وهل فعلي صحيح
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة physical chemistry
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تذكروا الاستمارة اللي طلبتها الوزارة اثناء الثدقيق
    كان في اخر الاستمارة الاسم والتوقيع انا كتبت الاسم غير عن الجواز مو في spelling بس الترتيب يعني انا كتبت اسمي بالترتيب الطبيعي اسمي الرباعي وكتبت اسمك جدي بدون اختصار
    وهناك استفسار آخر stady major كتبت كيمياءchemistry وانا انوي ان اتخصص في كيمياء الفيزيائيه physical chemistry
    وكليتنا انا ماادري اشلون كتبت اسم كليتنا حينما كانت مستقله كما في الشهاده تماما ولم اكتب انه تابع لجامعة الملك فيصل لأن ماخلوها تابعه لجامعة الا بعد ان تخرجت
    فما العمل الآن وهل فعلي صحيح

وعليكم السلام ..

عادي مو لازم نفس السبيلنج في اخر استمارة التقديم على الجامعات وهو التوقيع على التعهد ..

study major تكتبي التخصص اللي اخترتيه في التقديم على البعثه , زي ماقلتي كيمياء , خلاص Chemistry ممتاز كذا .. اذا تنوي تتخصصي شي ثاني بعدين تتفاهمي مع الملحقيه في دولة ابتعاثك ..

هذي الامور تتعدل لاتشيلي هم فيها ..

بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.