الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرآمكوآ ITC آم برنآمج الملك تخصص "تمريض" واذا قدرت اغير "هندسـه "

أرآمكوآ ITC آم برنآمج الملك تخصص "تمريض" واذا قدرت اغير "هندسـه "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4943 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ـأيهم أفضـل ..؟

المصوتون
12. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أرآمكوآ ITC ..

2 16.67%
  • البعثـه بتخصص "تمريـض"

3 25.00%
  • البعثـه بتخصص "هندسـه "

7 58.33%
  1. الصورة الرمزية محتار وش أختار
    محتار وش أختار

مبتعث مستجد Freshman Member

محتار وش أختار كندا

محتار وش أختار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى عـلمـيٌ ,ثآنوية مطورة , بجامعة فـي الطريـق~بإذن الله
    • فـي الطريـق~بإذن الله
    • عـلمـيٌ ,ثآنوية مطورة
    • ذكر
    • فـي الطريـق~بإذن الله, ولآيـة الجنوب / الولايات المتحدة السعوديةِ
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 6th, 2010, 03:20 PM

السلام عليكم
    مثل مآهـو مكتووب بالعنوآن
    ـأيهم أفضـل :~

1/ ـأرآمكـو ITC :- درسآـه سنتين بمكآفـئه شهـريه 3000 السنه الاولى و 3500 السنه الثآنيه , بعد التخـرج تكون موضـف بـأرآمكوآ غصبن عليك , لايوجد شهادة لدرآستك وتعتبر كـ دورهـ للتوضيف فقط ,
    الراتب بعد التخرج لايقل عن 7000 إلـى 8000
    وعيبها الوحيد التخصص لاتختاره انت بل على حسب احتياج الشـركه , ومدينه التعيين للوضيفه
    اغلب منآطقها تعتبر نائيه والعمل أغلبه في الحقول = تعب و كرف وتحت الشمـس ولكن الجميع يعلم مميزآت ارامكو من مسآبح جيمآت وشوآطئ خآصه ووو إلـخ ...
    وانا اسمـر شوفوآ عآد الشمـس وش بتسوي بي

ثآنياً / برنآمج الملك للأبتعآث :- درآسه لاتقـل عن خمس إلـى ست سنوآت , و(محمول مكفول )شهآدة بآكلوريوس تمريـض أو اذا كآن فيه تحويل بحول هندسـه ,وضيفتي بعد العودهـ غير مضمونه
    وأحد المميزآت سوف أزور بلد لم أكـن آحلم بأن أعيش فيه
    ولغة أنجليزيه ـأصبح اتكلمهـآ بطـلآقه مع شهآدآت لغه ,
    ولا تهمني الغربه اطلاقاً ولكـن حنَّ قلبي على أمي يوم قآلت "تروح وتخليني ياولدي"
    وأنتم عآرفين بآقي المميزآت .. إلـخ ...

ـأيهم أفضـل لي وجزآآآكم الله كـل خير وسدد الله خطآكم~

2. طيب من شرحك للمميزات .. حسيتك مايل لـ بعثات الملك بشكل اكثر ^_^
    إنت وضحت المميزات لنفسك .. وش تختار ؟ =)
    اممم بالنسبه لتغيير التخصص لهندسه .. ماعندي علم فيه .. وما احبذ التغيير خوف من ان نخسر فرصه الابتعاث
    في حال اكتشف امر التغيير
    بس هو راجع لرغبتك ..
    انت ترغب بالهندسه الي توفرها ارامكو .. بكل العيوب والمزايا الي فيها؟ مع العلم انه شهادتك بتكون دبلوم مو بكالوريوس
    ومسماك الوظيفي .. فني
    ولا ترغب بتخصصات البعثات بكل العيوب والمزايا الي فيها
    ..
    ماراح نقدر نختار .. لانه هذي رغبتك =)
    يعطيك العافيه وبالتوفيق لك يارب
    7 "
  3. اخوي اقولك شيء
    اخوي في الي تي سي خلص واشتغل والاختبار حق تحديد المستوى هو اللي يحدد وظايفكم بعد فاخوي ماكان يبي اي تي سي حل كذا بس يتعيبط فحطوه في تخصص عادي يقول لو حليت عدل يحطوني تخصص تمام ماعلينا وانت تدرس تقدر تبدل مع ناس في التخصص بحيث هم يدرسوا تخصصك وانت تدرس تخصصهم
    طيب كان هو في منطقة نائية بعدين نقلوه هون الجبيل عاد لما ينقلوك انت تصرف حاول تضبط الوضع وي مديرك ادرس في محمد بن فهد هندسة واذا عندك محاضرة او شيء استاذن قول لمديرك عندي محاضرة وهيك يعني اغلبهم يقدروا الاوضاع وبهيك ضربت عصفورين بحجر طبعا حاول في السنة لاتنزل لك مواد واجد علشان لا يصيروا محاضرات واجد =)
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي وسلم على محمد وآل محمد وعلى صحبه المنتجبين أجمعين

بصراحة أنا أفضل البعثة سواء هندسة أو علوم طبية <<الطب لا أفضل البلد

والآي تي سي مابوظفوك بـ 7 آلف هالمعلومة غلط
    على كل حال إنت ادا كنت تتوقع انك تقدر تدرس بعد ماتتوظف على حسابك في محمد بن فهد أو الجامعة المفتوحة أو غيرها
    فأنصحك بالآي تي سي
    لكن ادا ماكنت تقدر تدرس وتشتغل نفس الوقت فخليك على البعثة

هذا رايي وانت حر وأعلم بمصلحتك والمناسب لك

تقبل مروري<<ماباصوت آسف لأن التصويت يرجع لرغبتك

والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    7 "
  5. احوي انا اشوف انو تروح بعثه بتخصص تمريض افضل قول ليش ؟
    لان هالتخصص باذن الله له مستقبل بهالبلد خصوصا انهم بدو يطبقون نظام السعوده هني يعني اتكلمك عن خبرة صار لي حاولي السنه متخرجه بكالوريوس تمريض من جامعة سعود و الله تحس هالمستشفيات مراكظ وراك بس لانك سعودي غير طبعا الراتب عن نفسي استلم 16000 بالشهر و غير المميزات الثانية بس اولا و اخيرا لازم تستخير و توكل على الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.fj
    احوي انا اشوف انو تروح بعثه بتخصص تمريض افضل قول ليش ؟
    لان هالتخصص باذن الله له مستقبل بهالبلد خصوصا انهم بدو يطبقون نظام السعوده هني يعني اتكلمك عن خبرة صار لي حاولي السنه متخرجه بكالوريوس تمريض من جامعة سعود و الله تحس هالمستشفيات مراكظ وراك بس لانك سعودي غير طبعا الراتب عن نفسي استلم 16000 بالشهر و غير المميزات الثانية بس اولا و اخيرا لازم تستخير و توكل على الله
    ما شاء الله تبارك الله 16000 واول سنه عمل....

الله يوفقك يااااارب..,,,بعد ما شفت ردكـ تمنيت اني اخترت التخصص تمريض صرآآحه بدل الصيدله

وظيفه مضمونه+راتب خيالي من اول سنه عمل+مميزات اخرى ولاااااااا احلى اخوي محتار...استمر عالبعثه..

وفي الاول والاخير الله الله بالاستخارهـ وانا اخووك,,,
    7 "
  7. جزآكم الله كل خيــر
    بس والله للحين محتار لاحول ولاقوة الا بالله
    وعلى فكره يآخوي الرآتب لايقـل عن 7000 إلـى8000 معلومه متأكد منهىآِ

أختي ممكن أعرف وش تخصصك في التمريض يعني مساعدة طبيب جرآح ولا طوارئ ولا وش ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.