الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريجي الثانوووية ومنتظري البعثات

خريجي الثانوووية ومنتظري البعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4974 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الياسمينة
    الياسمينة

مبتعث جديد New Member

الياسمينة بولندا

الياسمينة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى طب بشري , بجامعة لسا مابتعثت
    • لسا مابتعثت
    • طب بشري
    • أنثى
    • لسا, لسا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 7th, 2010, 05:05 PM

هلووووو
    كيفكم؟؟
    اني طالبه متخرجة من ثنوي ونتظر البعثة
    حبيت اسال وش نااووين تسوو بفترة الانتظار
    اني فكرت اخد كووورس بس سمعت انهم بيعطوونا كوورس قبل لانسافر
    فاخاف اسجل بكووورس ويطلع الكوورس الي تبع البعثات قريب وبعدين مايمديني اكمل الكووورس الي باخده
    فياليت الي عنده فكررررة متى بيردو علينا بالقبوول النهائي ومتى الكوورس ياليت بفيدنا
    وشو ناوين تسوو بفترة الانتظاار؟؟؟
  2. ما اعرف تمام متى .. بس نصيحتي لك درااااااااسة مو لازم كورس دراسة اهم شي ولو في البيت والنت اشتري كتاب انجليزي ولا احلى .. انا الصراحة سجلت في 3 اختبارات خلصت 2 باقي الثالث بعد شهر ... انصح الكل يحاول يجيب شهادة ولو الICDL او التوفل عشان ينحذف له شي ويصير يقدر يتوظف ولا يدرس انجليزي بتركيز اكبر
    وموفقين يا رب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياسمينة
    هلووووو
    كيفكم؟؟
    اني طالبه متخرجة من ثنوي ونتظر البعثة
    حبيت اسال وش نااووين تسوو بفترة الانتظار
    اني فكرت اخد كووورس بس سمعت انهم بيعطوونا كوورس قبل لانسافر
    فاخاف اسجل بكووورس ويطلع الكوورس الي تبع البعثات قريب وبعدين مايمديني اكمل الكووورس الي باخده
    فياليت الي عنده فكررررة متى بيردو علينا بالقبوول النهائي ومتى الكوورس ياليت بفيدنا
    وشو ناوين تسوو بفترة الانتظاار؟؟؟
    اختي شاركينا قروبنا قروب عائلتي 1397638في حوار ونقاش عن الابتعاث للطرفين مفيد وشيق وصيغة القروب معروفة ونتشرف بوجودك اختي بالتوفيق والكلام والجميع واتمنى كذلك من الهلالية وبالتوفيق للجميع .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.