الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار بين البعثة وكلية الملك فهد الأمنية بصراحة أبي مشورتكم..

محتار بين البعثة وكلية الملك فهد الأمنية بصراحة أبي مشورتكم..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4974 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماذا تفضل لوكنت مكاني اليعثة أو الكلية الأمنية؟

المصوتون
48. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • البعثة

28 58.33%
  • كلية الملك فهد الأمنية

20 41.67%
  1. آلسسسسسسسسسسلام عليكم

هلآ أخوي آلطموووح

آلكلية ألآمنيه أشوووف أنها الأفضل بصراااحه

من حيث:

المكانه الاجتماعيه حتى بين اهلك وربي غير

أخوي اللي توه بيدخل معك يعني << مقدم ماستر ومعيد بس اما جاه القبول النهائي بالامنيه راح لها والحين بالرياااض الله يحفظه ويحفظك

واذا تبي تكمل ادخل وبعد ماتخلص الدوووره كمل ماستر يعني قدامك بالامنيه بتتححق رغبتك انك تكمل وتصير ضاابط > أد الدنــــــيــأ<

باقولك شي يمكن يقنعك في دكتور يقرب لنا غير ليش لانه ضاابط ماسك احلى منصب بقوى الامن

بس اخوه دكتور بس مهب ضاابط فرق وربي

بالنهاايه استخير الدخول يوم السبت استخير وتوكل على ربي

لاتنساااني من دعااااائك<<< آلله يكتب لك الخيره حيث كانت يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة solaf888
    حيرتني اخي وماعرفت ايش اقولك

الخياااارين له امتيازاته وعيوبه

بس الا اقدر اقوله الله يسهلك طريق الخير
    ويوفقك بحيااااتك العلميه والعمليه

وكل عام وانت بخير اخي

كمان أنتي احترتي عموما شاكر لك مشاركتك ودعواتك والله يوفقك ياااارب ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني حلمها الماستر
    آلسسسسسسسسسسلام عليكم

هلآ أخوي آلطموووح

آلكلية ألآمنيه أشوووف أنها الأفضل بصراااحه

من حيث:

المكانه الاجتماعيه حتى بين اهلك وربي غير

أخوي اللي توه بيدخل معك يعني << مقدم ماستر ومعيد بس اما جاه القبول النهائي بالامنيه راح لها والحين بالرياااض الله يحفظه ويحفظك

واذا تبي تكمل ادخل وبعد ماتخلص الدوووره كمل ماستر يعني قدامك بالامنيه بتتححق رغبتك انك تكمل وتصير ضاابط > أد الدنــــــيــأ<

باقولك شي يمكن يقنعك في دكتور يقرب لنا غير ليش لانه ضاابط ماسك احلى منصب بقوى الامن

بس اخوه دكتور بس مهب ضاابط فرق وربي

بالنهاايه استخير الدخول يوم السبت استخير وتوكل على ربي

لاتنساااني من دعااااائك<<< آلله يكتب لك الخيره حيث كانت يارب

وعليكم السلام بصراحة الله يوفقك ويكتب لك الخير ويسهل دربي ودرب أخوك للأفضل إن شاء الله وراح أستخير إلى ظهور الأسماء وأقرر ..
    7 "
  4. الله يوفقك صراحة شي يثلج الصدر ماشاءالله تبارك الله
    الله يقر عين اهلك بك ويريح بالك
    لما قريت تقديرك حسيت بالمجهود اللي بذلته لانو انا كمان بكليتي جبت ممتاز مع مرتبة الشرف فاتذكرت ايام التعب والجهد والسهر يالله ماعلينا الله الحمدلله عوضنا.......هنيئا لك خيو...
    انا اقولك شوف انت طموحك فين يقولك
    يعني كل الخيارين قمه في الروعه
    البعثة مستقبل حلو والكلية الامنية كمان مو اي حد يجي له فرصة الدراسة فيها ,,,,,,,,,,,
    فكما قالولك الاخوان من قبلي:انت استخيييييييييييييييييييييييييييييييييير اهم شي الاستخارة......... فما خاب من استخار.............
    استخير عشرات المرات لانو شي حيساعدك على اتخاذ القرار ان شاءالله
    واللي يصير اخر شي اما بعثة او الكلية هوه الخيره باذن الله لك ولا راح تندم
    ربي يطرح البركة فيك وتحقق اللي ببالك ان شاءالله ونفخر فيك شاب سعودي طموح,,,,,,,,,,,,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bright mind
    الله يوفقك صراحة شي يثلج الصدر ماشاءالله تبارك الله
    الله يقر عين اهلك بك ويريح بالك
    لما قريت تقديرك حسيت بالمجهود اللي بذلته لانو انا كمان بكليتي جبت ممتاز مع مرتبة الشرف فاتذكرت ايام التعب والجهد والسهر يالله ماعلينا الله الحمدلله عوضنا.......هنيئا لك خيو...
    انا اقولك شوف انت طموحك فين يقولك
    يعني كل الخيارين قمه في الروعه
    البعثة مستقبل حلو والكلية الامنية كمان مو اي حد يجي له فرصة الدراسة فيها ,,,,,,,,,,,
    فكما قالولك الاخوان من قبلي:انت استخيييييييييييييييييييييييييييييييييير اهم شي الاستخارة......... فما خاب من استخار.............
    استخير عشرات المرات لانو شي حيساعدك على اتخاذ القرار ان شاءالله
    واللي يصير اخر شي اما بعثة او الكلية هوه الخيره باذن الله لك ولا راح تندم
    ربي يطرح البركة فيك وتحقق اللي ببالك ان شاءالله ونفخر فيك شاب سعودي طموح,,,,,,,,,,,,,,

أولا :أشكرك على مشاركتك وثانيا :التعب إذا كان بعده إنجاز منسي بس والله طموحي من يومي صغير أروح بعثة ,وأكسب علم ,وأجيب شهادة ترفع رأسي عند الناس .

لكن الوضع الراهن أصحاب الشهادات كثير والوظائف قليل والابتعاث في هالوقت يعتبر مغامرة كبيرة يحتاج لها قرار جرئ جدا خصوصا إذا كانت الوظيفة حكومية ومميزة ,ومستقبلها جيد .
    لكن اللي أفكر فيه الان أدخل أجرب حظي لما تطلع الأسماء النهائية في الابتعاث ومن بعدها استخير ربي وأقرر قراري النهائي لأنوه كثير استخرت وما مال قلبي على شي الى الان .

ومن جد أنا عايش في حيرة كثير صعبة لكن أملي بالله أنوه يساعدني باتخاذ قراري ..
    متمنيا منكم الدعوة لصاحب هذا الموضوع من قلب صادق ..

الطموح 11
    7 "
  6. /

أسعد الله مسآك وصبآحك بكل خير يآ .. الطموح ~

كان ودي أني أعطيك نصيحه ممكن تسهل عليك قرارك ولكن الاخوان هنا ما قصروا مآ شاء الله .. وتبقى الأستخاره " فوق كل شي " ..

ولكن حبيت أدعي لك أن الله يسهل أمرك ويفرج همك ويجعل لك من كل ضيق مخرج ويكتبلك الخير ويبارك لك فيه ..

أنت تعبت وأجتهدت وأن شاء الله ربي راح يعطيك ثمرة هالأجتهاد ، ولكن المهم أنك تستمر على مثابرتك .. وتواصل طريقك مهما كانت الظروف امامك ..

الله يوفقك ويوفق الجميع في الدنيا وآلآخره .. ويوفقني معكم

وردهـ ..

7 "
  7. [QUOTE=بودلير;2210474]
    /

أسعد الله مسآك وصبآحك بكل خير يآ .. الطموح ~

كان ودي أني أعطيك نصيحه ممكن تسهل عليك قرارك ولكن الاخوان هنا ما قصروا مآ شاء الله .. وتبقى الأستخاره " فوق كل شي " ..

ولكن حبيت أدعي لك أن الله يسهل أمرك ويفرج همك ويجعل لك من كل ضيق مخرج ويكتبلك الخير ويبارك لك فيه ..

أنت تعبت وأجتهدت وأن شاء الله ربي راح يعطيك ثمرة هالأجتهاد ، ولكن المهم أنك تستمر على مثابرتك .. وتواصل طريقك مهما كانت الظروف امامك ..

الله يوفقك ويوفق الجميع في الدنيا وآلآخره .. ويوفقني معكم

وردهـ ..

مشكور أولا على مشاركتك ,ودورتي تبدأ يوم الاحد ,والنتايج ممكن يوم الأحد والله تعبت من التفكير بس الله يكتب لي اللي فيه الخير ..

الطموح 11
    7 "
  8. شف ياعزيزي
    الشعب السعودي من وهو صغير يكون امله وطموحه وظيفة حكومية
    لكن حنا نغفل عن مجال عمل كبير استغله الاجانب
    وهو القطاع الخاص
    اخوي فيه تخصصات اذا كان معك ماجستير وانجليزي ماتتكلم الا براتب فوق 17 الف ريال

ولو كنت محلك انت ماشاء الله عليك من كلامك انك مجتهد
    نصيحة كمل ماستر
    واذا كنت خايف من الغربة والفتن
    خلك هنا على الامنية

وقبل كل هذا استخر رب العالمين
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.