الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وظيفة معيدة في الجامعة....

وظيفة معيدة في الجامعة....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4967 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رواء
    رواء

مبتعث فعال Active Member

رواء ألمانيا

رواء , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى biology , بجامعة ....
    • ....
    • biology
    • أنثى
    • münchen, .....
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 14th, 2010, 01:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة انا الوالد ناوي يقدم لي على وظيفة معيدة في الجامعة يوم السبت
    هل راح يتعارض مع البعثة ويكون سبب رفضي
    يعني هو حايكون بس تقديم
    اتمنى منكم يا اخوان ويا اخوات تفيدوني...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SARA-

اختي مدري والله لاتتطمنين من كلام الناس
    انتي اسالي مصدر موثوق وتاكدي ..؟

المعيده موظفه حكوميه اذا كانت حكوميه طبعا ممكن تآثر
    على الابتعاث تاكدي احسن !!

والله يوفقك يارب وين ما كان رزقك
    هو تقديم فقط
    ما هو عمل تشغله حالياً يعني ماا راح يأثر شيء في القبول للإبتعاث
    وحتى لو دخلت الأمتحانات للإعادة والمقابلة ما تعتبر موظفة حكومية إلا لما يصير قبول نهائي
    و وظائف المعيدات "أصبر ياكديش" مثل ما يقول السوريين لين ما تنقبل.. والأكيد أن قبول الإبثعات يجي قبل
    وبعدين يصير عندها خيارين إذا ودها البعثة أو تكمل لوظيفة معيدة

وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SARA-

اختي مدري والله لاتتطمنين من كلام الناس
    انتي اسالي مصدر موثوق وتاكدي ..؟

المعيده موظفه حكوميه اذا كانت حكوميه طبعا ممكن تآثر
    على الابتعاث تاكدي احسن !!

والله يوفقك يارب وين ما كان رزقك
    ابغى اعلق على هذا الرد .....اول شي لصاحبة الرد المعيده اصلا راح تبتعث من الجامعه كيف تقولي تاثر على الابتعاث كدا وكدا في دراسه في الخارج
    صاحبت الموضوع بامكانك التقديم على الاعادة وريحي بالك من كلام تعارض وظيفه حكوميه
    لماذا؟
    1- عشان تصبحي معيده في اجراءت لازم تتبع وده الاجراءت تاخذ وقت من تقديم اوراق ومقابله .
    2- لكي حريه الاختيار بين الاعادة وبرنامج الابتعاث للملك عبدالله.
    3- بالاضافه عشان يندرج اسمك تحت المسمى موظف حكومي لازم من القبول في الاعادة وتوقيع بمباشره وغيره.
    4- ممكن تنسي انك قدمتي على الاعادة على بال ماتطلع الاسامي وغالبا تطلع الاسامي في الوقت الي الطلاب بداو يسافرو واخذو قرار الابتعاث.
    5- اخيرا اذا كانت جامعتك من الجامعات اسميها انا متفهمه مكن يقولولك بعد القبول في الاعاده لكي الحريه في الاستمرار في القبولات تبعت المرحله 6 وتحويل البعثه على الجامعه بدل من الربنامج.
    6- ولا اعرف ماهي الجامعه الي انتي ناويه تقدمي عليها بس زي جامعه الملك عبد العزيز تطلب الطلبه ضمن برنامج الابتعاث لوظيفه معيد حتى لو ماسافر لسه الطالب .
    7 "
  4. فعلا هذا اللي قريت عنه ...

قدمي ان شاء الله ومافي خوف ...لانو انتي احسبيها ذحين تقديم وعلى بال ما يدقون عليكم ويسون لكم المقابلات او الاختبار

وبعدها النتائج وشوفي بعدين الكشف وامور تفيير مسماك في الخدمه المدنيه يعني الشغله مطوله ...انا صح ماني معيده بس هذا اللي

قريت عنه والاغلب زي كذا ...

بعدين ياحلوه هذي فرصه حلوه اصلا الاعاده ايش هيا وظيفة مع ابتعاث يعني كذا تكوني مع طموحك وماخسرتي الابتعاث ...

الله يوفقنا جميعا وييسر امرنا وامرك يااارب ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.