الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

>>>آخر أخبار الوزارة على الفيس بوك<<<

>>>آخر أخبار الوزارة على الفيس بوك<<<

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4966 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الفيس بوك موقع غير رسمي ولا يمثل الوزارة ,
    واللي يرد على الفيس أكثر من شخص والله اعلم,
    كل شيء موجود على موقع الوزارة وأي استفسار ممكن تراسلهم عن طريق الايميل أو تروح لهم بمقر الوزارة وممكن توكل واحد اذا انت خارج المنطقة.
    وأي خبر يحدث من نتائج واعلانات عن المرحلة السادسة ستجدها على الموقع وايضاً رسائل الجوال والايميل.
    فلا داعي للقلق.

أتمنى لك التوفيق والتيسير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـوفـ
    ما عندهم ما عند جدتي

مافي إلا تهزئ وبهلله

ناس فاضيه تقعد تلعب في دراستها وتضيع وقتها وتجيب معدلات خايسة ويطلعوا يتشرطوا ويبغوا يطلعوا بعثات

طيب إذا إنته منته نافع هنا بتمشي هناك ؟؟؟ ولا هي حكايه تمشيه

ولا يروحوا يدرسوا في دول عربيه ويهزؤوا عشان يبغوا ينضموا للبعثات ؟؟؟؟

يعني الواحد يستحي ويقدم الأدب عشان يلقى الشيء اللي يطلبه مو يقدم الشر

ناس زحمه ما تستحق تطلع بعثه بأسلوبهم الغير أخلاقي

اللي يكتب بإسم مستعار وخرابيط حتى جرأة ما عندهم عشان يطلعوا بأسمائهم

لو أنا مسؤوله في الوزاره كان طلبت أسمائهم وحذفتهم نهائياً من البعثات اللاحقة أو حتى الإلحاق عشان يتعلموا الأدب

لحد يزعل بس والله شيء يوتر ويعطوا صورة سخيفة عن المبتعثين والمبتعثات

الله يصلحهم ويشغلهم
    والله انك صادقه لكن ما عليك عطيتهم كم كلمه

وخاصة مجهول سعودي

وابشري يا يويو اي خبر او استفسار راح انزله هنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـوفـ
    الأخت طلبت الأخبار الموجودة في صقحة البعثات في الفيس بوك

وهذا هو الموجود في الصفحة ما جبت شيء من عندي
    آهاا .. توي فهمت يا نوف بعد ما شفت الردود في صفحة الدكتور الموسى
    بس أنا أدخل الصفحة الرسمية للوزارة King Abdullah Sp والي أعلنوا عنها قبل في الجرائد
    وهي نايمة من أسبوعين ما فيها أي إضافة لأنها ما تقدري تضيفي أي استفسار
    هي فقط للأخبار الرسمية الي تعلن في الجرائد وموقع الوزارة

أما صفحة د.الموسى بعد دخول المشاغبين فيها محنا قادرين نستفيد منها بالشكل المطلوب
    المفروض تحذف عضوياتهم من المجموعة وماله داعي كل هالشوشرة
    7 "
  4. مساؤكم سكر

الشكر لكل من دخل وشارك بإيضاح حالة البؤس والاسفاف
    بالعقول الموجودة هنا أو على الفيس بوك

بصراحة لا علم لي عن ما يدرو هناك ... فقط نريد مايهمنا من الأخبار التي تخص مرحلتنا والتساؤلات والاجابات التي ستجيب العديد من أسألة الاستفهام التي تدور برؤوس الكثير.

نحن فقط نريد الترفع عن بعض المواضيع التافهة المطروحة هنا ... لا نريد أن يمضي الوقت بمواضيع تقلل من شأن صاحبها أكثر مما تزيده علماً فيما يخص المرحلة المصيرية التي نعيشها.

وأعيد مره ثانية شكككككككككراً لكل عضوا فاعل هنا ... عضو يستحق الشكر لبصمة وضعها هنا بكل هدوء.

عاجلونا بالأخبار الجديدة...

دمتم بود،،،

7 "
  5. الناس المشاغبة هذي ما ادري متى تبغى تتحضر وتتطور .......

يعني الواحد يقدر ويفتح صفحة علشان يسهل التواصل ويخدم السائلين الا تطلع الاشكال اللي ما تسر اللي يبالها قطع يدين والسنة وتخرب على غيرها.. بتجاوزها وقلة احترامها .......................

قبل فترة كمان في جامعة طيبة ......... فتحت عميدة الدراسات العليا موقع لطلبة الماجستير والدكتوراة للاستفسارات على بالها بتتعامل مع ناس راقية ......... ومتفهمة .....

انا دخلته اول ما فتح وحطيت استفسار وكانت العميدة فعلا متعاونة لابعد الحدود ...

تخيلوا دخلته بعد اسبوع .. وكاني اكرمكم الله داخلة حراج ... ولا سووق غنم ......

تجاوزات لابعد الحدود ومستوى دنيئ في الاستفسارات والردود .. تفول كانهم بيكلموا خدم .. حتى الخدم ما تجوز اهانتهم ....

بعدها بكم يوم انقفل الموقع .... ولا عاد في مكان للاستفسارات ولا غيره والسبب الشرذمة قليلة الذوق والاخلاق ....

انا خرجت عن الموضوع الاساسي ... بالتوفيق فكرة جيدة .... ومثل ما قال بعض الاعضاء اوثق شيء اللي من نفس موقع الوزارة او بالرسائل على الجوال او الميل ........

وبالتوفييييق للجميع
    7 "
  6. 7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.