الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بصراحة مو منطق ..

بصراحة مو منطق ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا صراحة مع صاحب الموضوع ابدا مووو منطق نجلس و تضيع علينا سنة او ترم !!!!!!!!!!!!!!!

هلكنا من طول الانتظار ..

و انا ما اشوف اي تنظيم بصراحة , على الاقل ينزل جدول بتاريخ كل شي رح يصير مثلا متى القبول متى الدورة الازامية متى متى متى ...

اما اننا نجلس ننتظر و نخمن تواريخ و تنحرق اعصابنا و في النهاية تطلع تواريخ اشاعات او مو نفس تواريخهم ....

الى متى الانتظــــــــــــــــــــار .................................................. .................... !!!! هذا هو السؤال ؟؟!!
    7 "
  2. السلام عليكم

الموضوع شدني صراحة وانا مع الاثنين صاحب الموضوع والمعارض لان كل واحد منهم قال كلام مقنع بس ما وصلنا لنقطة التقاء
    الملل في الانتظار هذا شي طبيعي والله يعين عليه بس بامكان الوزارة تزيد من عدد الموظفين عن طريق العمل الموسمي زي وظايف الحج والصيف وخصوصا انهم ينظمو دورات عشان يعرفوا كيفية استقبال الطلاب وبدل مايكونوا 10 موظفات يصير خمسين وبدل مايكون فندق واحد في المدينة يصيروا خمس وبكذى تقل الفترة اللي يستقبلوا فيها
    كمان مدام هما عارفين انهم يحتاجو وقت ليش مايخلو بداية التقديم على البعثات بدري شوي في شهر 5 مثلا او 6 على الاقل الواحد يقدر يستغل فترة الصيف اذا يبي وظيفة يجمع منها كم قرش لانه عرف اذا هو مقبول او لا وكمان بالنسبة للبكالوريوس يصير عندهم مشكلة يسجل في الجامعة هنا ولا يطلع برى ولا ينحرم من الاثنين بكذى يكون استغل الفرصتين بدل ما يسجل بالجامعة وبعدين يسحب وتروح فرصة عن واحد ثاني يستفيد من الكرسي حقه
    والمشكلة الاكبر رمضان مافي وظائف لكن في العيد نبدأ ندور حنلاقي بس المشكلة لو جات الدورة حكون توني متوظف طبعا صباحي وكمان الدورة صباحي يعني لازم اترك الوظيفة عشان ضروري التزم بالدورة ولا اخذ ولا ريال لاني توني متوظف
    بعدين الدورة الالزامية ما حطوها الا العام معناها من المرحلة الرابعة وقبل المبتعثين جابو العيد باللغة خخخخخخخخ
    يعني لو خلوه اختبار تحديد المستوىواللي يطلع في المستوى الرابع وفوق يعفوهم من الدورة لان في بعضهم حتى البيسك ماعندهم وبكذى يحصروا العدد والباقين يخلوهم يسافروا
    واما الفيز موضوع ثاني صراحة
    حسيت ان طولت فرح اسكت بس اتمنى تفهمو وجهة نظري
    وتشكرات
    7 "
  3. يا ناس ...

اللي ياكل الضرب ماهو زي اللي يعده

الوزارة هي اللي تاكل الضرب ... أعداد هائلة وإجراءات صعبة ... الموضوع مو هين مراسلة الدول والحصول على الموافقة ... أمور أكبر مني ومنك

أما أنتوا عاد مثل اللي يعد الضرب ... تحس وجع ... ابداً ... السالفة كلها انكوا مليتوا من العد والانتظار

يا ناس استفيدوا من هالوقت بدل الضايع (بالنسبة لي) ... والضايع بالنسبة للمعترضين

اشغلوا حالكم بشي مفيد ... الدنيا يبي لها صبر وجلد ... وجايتكم أهوال بالغربة ... تعلموا الصبر من هالحين ... طوووووووووووولة البال الله الله فيها

الله يهديني و يهديكم بس،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1893
    يا ناس ...

اللي ياكل الضرب ماهو زي اللي يعده

الوزارة هي اللي تاكل الضرب ... أعداد هائلة وإجراءات صعبة ... الموضوع مو هين مراسلة الدول والحصول على الموافقة ... أمور أكبر مني ومنك

أما أنتوا عاد مثل اللي يعد الضرب ... تحس وجع ... ابداً ... السالفة كلها انكوا مليتوا من العد والانتظار

يا ناس استفيدوا من هالوقت بدل الضايع ... بالنسبة لي والضايع بالنسبة للمعترضين

اشغلوا حالكم بشي مفيد ... الدنيا يبي لها صبر وجايتكم أهوال بالغربة ... تعلموا الصبر من هالحين ... طوووووووووووولة البال الله الله فيها

الله يهديني و يهديكم بس،،،

ما أقدر أقول شي بعد الكلام الثمين هذا ...

جزاك الله خير يويو ..

Thumbs up
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدود الورد
    السلام عليكم

كمان مدام هما عارفين انهم يحتاجو وقت ليش مايخلو بداية التقديم على البعثات بدري شوي في شهر 5 مثلا او 6
    كلامك مو منطقي أبدا !!
    المتخرجين من البكالوريوس والماجستير هذي السنة مااتخرجوا واخذوا وثائقهم الا في شهر 8 .. كيف يقدروا يقدموا اذا كان التقديم في شهر 5؟؟
    لا تكونوا انانيين .. النظام كذا منطقي جدا يخدم الجميع وليس فئة معينة ..
    واذا ماعندكم صبر الان كيف راح تصبروا عن أهاليكم سنة كاملة ؟؟!!
    7 "
  6. ياجماعة ..
    أنا لمن أكون طلعت البعثة وصبري عن أهلي أبدا مالو علاقة بالصبر في موضوع الدورة ..
    لأن الأول أنا حددت اتجاهي .ز مو جالس بلا هدف ..

اللي يقول نشتغل ؟؟ شغلك حيكون في الصباح وغالبا الدورة في الصباح ..
    كلامكم جميل ومناسب .. أنا مو اعتراضي عالصبر ..
    أنا اعتراضي على مبدأ الدورة ..
    وأصلا كإن فهمت من موضوع الأخت منعطف احتمال إن مايكون في دوورة ه>ي السنة ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amalh82
    كلامك مو منطقي أبدا !!
    المتخرجين من البكالوريوس والماجستير هذي السنة مااتخرجوا واخذوا وثائقهم الا في شهر 8 .. كيف يقدروا يقدموا اذا كان التقديم في شهر 5؟؟
    لا تكونوا انانيين .. النظام كذا منطقي جدا يخدم الجميع وليس فئة معينة ..
    واذا ماعندكم صبر الان كيف راح تصبروا عن أهاليكم سنة كاملة ؟؟!!

والله انا صابرة ومشغولة كمان ما حسيت بالوقت بس ماحبيت اقول عشان ما انطق عين احم احم
    انا حاطة ببالي لو ربي كاتب لي البعثة رح تجي رح تجي مو كاتبها لي رح يجيني الرفض يعني انا فكرت بس في حالة كان عدد المعارضين كثير ممكن نشوف حل يعني نقاش لا اكثر ليش وصلتوها للانانية وحب الذات
    وبالنسبة للي ما اتخرجوا على قولكم الوزارة مراعيتهم من زمان بدليل الافادة اللي يجيبها الطالب من الجامعة
    طيب انتي ليش ما فكرتي بالناس اللي بيجيبوا التوصيات في الصيف مافي موظفات ولا داكاترة الاغلب مسافرين ولو رحتي بداية السنة الدكاترة مشغولين في الحذف والاضافة والاجتماعات حقت بداية السنة انا جربت هالشي بنفسي في دكتورة جلست اطاردها ثلاث شهور عشان اخذ التوصية
    ارجع واقول ترى الموضوع نقاش لاتردوا عليه بهجوم او بعصبية احنا بنتكلم بس مارحنا للوزارة وطلبنا تغير
    الواحد احيان يوصل لحد المرض من كثر التفكير واذا لقى احد يتكلم معاه يرتاح مو نصير احنا والزمن عليه وانا في ردي قلت انا مع الاثنين ولو فيه دورة باخذها بس انا سمعت انها كلها مصاريا وكمان سمعت من زميلاتي انها اغلب الدورة تقولك ايش تواجهين هناك بس تتكلم بالانقلش يعني مو تطورك ممكن تحبطك هذا اللي سمعته
    واحنا لما قررنا السفر عارفين ايش ينتظرنا هناك من غربة ووحدة
    الله يهدينا واياكم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدود الورد
    والله انا صابرة ومشغولة كمان ما حسيت بالوقت بس ماحبيت اقول عشان ما انطق عين احم احم
    انا حاطة ببالي لو ربي كاتب لي البعثة رح تجي رح تجي مو كاتبها لي رح يجيني الرفض يعني انا فكرت بس في حالة كان عدد المعارضين كثير ممكن نشوف حل يعني نقاش لا اكثر ليش وصلتوها للانانية وحب الذات
    وبالنسبة للي ما اتخرجوا على قولكم الوزارة مراعيتهم من زمان بدليل الافادة اللي يجيبها الطالب من الجامعة
    طيب انتي ليش ما فكرتي بالناس اللي بيجيبوا التوصيات في الصيف مافي موظفات ولا داكاترة الاغلب مسافرين ولو رحتي بداية السنة الدكاترة مشغولين في الحذف والاضافة والاجتماعات حقت بداية السنة انا جربت هالشي بنفسي في دكتورة جلست اطاردها ثلاث شهور عشان اخذ التوصية
    ارجع واقول ترى الموضوع نقاش لاتردوا عليه بهجوم او بعصبية احنا بنتكلم بس مارحنا للوزارة وطلبنا تغير
    الواحد احيان يوصل لحد المرض من كثر التفكير واذا لقى احد يتكلم معاه يرتاح مو نصير احنا والزمن عليه وانا في ردي قلت انا مع الاثنين ولو فيه دورة باخذها بس انا سمعت انها كلها مصاريا وكمان سمعت من زميلاتي انها اغلب الدورة تقولك ايش تواجهين هناك بس تتكلم بالانقلش يعني مو تطورك ممكن تحبطك هذا اللي سمعته
    واحنا لما قررنا السفر عارفين ايش ينتظرنا هناك من غربة ووحدة
    الله يهدينا واياكم
    الله يوفقك ان شاء الله تنقبلين ..
    حبيت اوضح لك شئ : الافادة تفيد انك اتخرجتي بس لسه ماطلعت الوثيقة .. مثلا أنا ناقشت رسالة الماجستير في شهر 8 واعطوني افادة اني خلاص خلصت .. فقدرت اقدم لو التقديم كان في شهر 5 او 6 ماكان قدرت اقدم وغيري مناقشتهم هذا الاسبوع مارضوا ياخذوا ملفاتهم وهو فرق شهرين بس
    التوصيات اصلا مو مطلوبة !! فائدتها لما تقدمي على الجامعت, الوزارة ماتبغاها !
    وانا أسفة اذا فهمتي اني اقصدك بالانانية ماكان قصدي انتي .. قصدي بعض الردود الي قبلك كان فيها شئ من الانانية بس انا غلطت وخليتها مع ردك اعذريني !
    الدورة هي دورة لغةانجليزية.. أما لملتقى بس يومين تتعلمي عن البلد الي بتبتعثي عليه باللغة العربية ..
    بالتوفيق
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.