الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ااذا ماطلعت مبتعث/ـه وش بتسوون!!

ااذا ماطلعت مبتعث/ـه وش بتسوون!!


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1893
    أنا عن نفسي بتكون عندي خطتين

    Plan A and Plan B

    الخطة (أ) براجع الوزارة وأقدم اعتراض
    والخطة (ب) راح تبدأ قبل (أ) يعني بتكون خطة هجوم ... خخخخخخخ ... راح أنزل هنا موضوع قبل لا أطمر للوزارة وأكتب فيه.... مبتعثة منكسحة تبحث عن مبتعث طلع قبوله النهائي لزواج المصلحة المنتهي بالتطليق .... خخخخخخخخخخخ .... أمزح أمزح لا تصدقون

    بحول الله كلللللللللللللللللللل أبونا مقبولين ... تفاءلوا بالخير تجدوه ياجماعة

    وبإذن الله لا خطة أ ولا خطة ب راح نطبق

    بالتوفيق للجميع يارب...
    دمتم بود،،،



    هههههههههههههههههههههههههههههه ...... والله انك منـــــــــــــــــــــــ س ــــــــمه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR:zezo
    هههههههههههههههههههههههههههههه ...... والله انك منـــــــــــــــــــــــ س ــــــــمه
    دوم يارب هالضحكة

    وما عليك زوووووووووود ... ماحد يتعداك يا طويل العمر >>>> خخخخخ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.fj
    اولا شكرا يا شوشو ( دلع شهرزاد ) على هالموضوع لحلو هو صدق الواحد راح يتحطم لمن ما يطلع اسمه بس كله ربي كاتبه
    انا واحده من النوع الي اشتق و اشيل هم كل شي صغير كان او كبير لكن بالنسبه للبعثه ما ادري وش صار فيني ابدا ما شلت همها حتى اهلي نسو اني مقدمه على بعثه اتوقع ان ربي انزل علي السكينه و الحمد لله يعني لو صار اي شي راح اكون راضيه بقضاء الله و قدرة و ان شاء الله نسمع الاخبار الي تفرررررررررررح قريب
    الله يسلمك اعجبني اسم الدلع ،،الله يوفقك وتبشرينا بقبولك

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    تخيلوا وش بيصير جد الابتعاث بعض الاحيان شر وربي رده عنك عادي افرح وانبسط وفي الف طريق للنجاح افضل من البعثه

    النجاح ليس مرتبط بالابتعاث
    بسسسسس نور الموضوع


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENVIRO-MASTER
    IT IS NOT THE END OF THE WORLD IS IT ? ....SO I WILL ENJOY MY LIFE AFTER

    AND THANK ALLAH FOR HIS CHOICE

    LIFE GOES ON
    الله يبارك فيك ،،ويوفقك
    7 "
  4. أولا : بقول قدر الله ومآ شآء فعـل .. وبتذكر المثل الي يقول .. انت تريد وانا اريد والله يفعل مآيريد
    ثآنـياُ : ببحث لي وضيفه في القطآع الخـأص قريبه من منزليٌ
    ثآلثا : انتضـر للسنه الجآيه وآقدم على الجآمعآت السعـوديهُ
    خـلآصة كـلآمـي ... إذا مآنقبلت مو نهآية الحيآة .. البيبان موجودهـ بس تنتضر من يطرقها ويغتنم الفرص
    وجزآكم الله خير وبأذن الله الوآحد الاحد ,, كلنآ مقبولينُ ,, يآربٌ يآرب يآربٌ

    peace qut
    7 "
  5. الخيره فيما اختاره الله
    بالعكس راح انبسط لانو ممكن يكون مالي فيها خير
    ونحاول السنوات الجاية
    وأكيد هذا الشي يزيدني اصرار اني اجيب شي احسن من البعثة واحقق شي اكبر منها
    من وثق بالله أغناه ومن توكل عليه كفاه ومن خافه قلت مخافته ومن عرفه تمت معرفته
    7 "
  6. بتزوج

    وش بقعد اسوي اكيد مابيكون قدامي غير الزواج مالي عذر اتعذر فيه لوووووول

    وحتى لو ماجتني بعثه عادي بستانس خيره لي لأني مستصعبه روحتي عن اهلي بس ودي اروح اجرب حظي اخذ لغه واحاول اصير مسؤله عن نفسي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتار وش أختار
    أولا : بقول قدر الله ومآ شآء فعـل .. وبتذكر المثل الي يقول .. انت تريد وانا اريد والله يفعل مآيريد
    ثآنـياُ : ببحث لي وضيفه في القطآع الخـأص قريبه من منزليٌ
    ثآلثا : انتضـر للسنه الجآيه وآقدم على الجآمعآت السعـوديهُ
    خـلآصة كـلآمـي ... إذا مآنقبلت مو نهآية الحيآة .. البيبان موجودهـ بس تنتضر من يطرقها ويغتنم الفرص
    وجزآكم الله خير وبأذن الله الوآحد الاحد ,, كلنآ مقبولينُ ,, يآربٌ يآرب يآربٌ

    peace qut
    تسلم يمينك ،، الله يوفقك ويجعلك من المقبولين
    اجمعين
    يااارب

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bright mind
    الخيره فيما اختاره الله
    بالعكس راح انبسط لانو ممكن يكون مالي فيها خير
    ونحاول السنوات الجاية
    وأكيد هذا الشي يزيدني اصرار اني اجيب شي احسن من البعثة واحقق شي اكبر منها
    من وثق بالله أغناه ومن توكل عليه كفاه ومن خافه قلت مخافته ومن عرفه تمت معرفته
    الله يوفقك يارب ويجعلك من المقبولين،،،من جد كلماتك درر

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR:zezo
    اح اح اح
    و الله امــــــزح أحسك زعلتــي
    أســــــــــــف على مصطلح ((الحواري))
    هذي مشكلتكم يالعيال ماتعرفون تمزحون وتبون تروحون بعثه
    بقترح عليهم يسون دوره الزاميه كيف تتعاملون مع البنات
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-s0s0
    بكون مبسوووووطه مووووووووووووت
    لانو ماابي بس لو طلع اسمي بطلع

    تشااو
    الله يوفقك يارب ويكتبلك اللي فيه الخير

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخرجه
    بتزوج

    وش بقعد اسوي اكيد مابيكون قدامي غير الزواج مالي عذر اتعذر فيه لوووووول

    وحتى لو ماجتني بعثه عادي بستانس خيره لي لأني مستصعبه روحتي عن اهلي بس ودي اروح اجرب حظي اخذ لغه واحاول اصير مسؤله عن نفسي
    الله يسعدك يارب ويكتبلك اللي فيه الخيره
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.