الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ااذا ماطلعت مبتعث/ـه وش بتسوون!!

ااذا ماطلعت مبتعث/ـه وش بتسوون!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SHAHЯZAD
    SHAHЯZAD

مبتعث مميز Characteristical Member

SHAHЯZAD كندا

SHAHЯZAD , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Nutrition , بجامعة MSVU
    • MSVU
    • Nutrition
    • أنثى
    • ارض ربي, NS
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 17th, 2010, 12:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

اسعد الله صباحكمـ / مسائكمـ

مع قرب ظهور نتائج القبول النهائي للابتعاث حبيت اطرح هذا السؤال

طبعا ً مش من باب عدم التفائل،،بالعكس التفائل مطلوب،،والامر الواقع لازم يكون مقبول

ااذا ماطلعت مبتعث/ـه وش بتسوي؟؟

في بعض الناس اذا الله ماكتب لهم مرادهم يجيهم صدمه عصبيه لاسمح الله يقعدون سنه كامله مايتكلمون لاهم مع الانس ولا مع الطائفه الثانيه
    اومن يصيبهم الاكتئاب

اخواني اخواتي الابتعاث نعمه تشكر الله عليها وعدم الابتعاث ايضا تحمد الله عليها وتحتسب لان ماتدري وين الخيره فيه

قال من لا ينطق عن الهوى صلى الله عليه وسلم :
    عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير ، وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن ؛ إن أصابته سرّاء شكر ؛ فكان خيراً له ، وإن أصابته ضرّاء صبر ؛ فكان خيراً له . رواه مسلم .

من الافضل ان نستغل وقتنا بالاستخاره ،،ونضع لنا حلول اخرى

اللهم اني اسألك في هذا يوم الجمعه الفضيل ان تشفي مرضانا ومرضى المسلمين وان تيسرنا لنا القبول وتجعلنا من المقبولين في الابتعاث ومن المقبولين في الدنيا والاخره

تقبلو تحياتي
    شهرزاد
  2. الصراحة اذا ماطلع اسمي في الابتعاث لاسمح الله
    ابطلع على حسابي والتحق من هناك
    لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس
    اتمني انه في هذا اليوم العظيم ان نوحد الدعوة في اخر ساعة
    من هذا اليوم الفضيل ان يجعلنا من المقبولين في الابتعاث والدنيا والاخرة
    7 "
  3. أنا لو صار لي إني ما انقبلت في البعثة...

أول شي بأعرف أن الله ما قدر لي الشي هذا,,,وثاني شي يا بأطلع ع حسابي...أو أدرس في بلدي,,

وزي ما قال الي قبلي...لا يأس مع الحياة,,ولا حياة مع اليأس..

وطرق النجاح كثيرة ولله الحمد والمنة...
    تحياتي لكِ أختي ع هذا الموضوعـ,,..
    7 "
  4. انا بصراحه مرافق لزوجتي المبتعثه بتكمل ماستر علوم حاسب الي في امريكا والمشكله اللي اواجهها انا اني متحمس اكثر منها للبعثه وبصراحه كل تفكيري انا الان في البعثه لانها فرصه لي ولها في نفس الوقت اننا نكمل دراستنا الأكاديميه

وبصراحه اذا ما طلع لنا قبول انا متأكد انا با اكتئب فتره اسبوعين بعدين الأمور انشاء الله تمشي زي ما كانت

لكن عندي تنويه بسيط ومهم جدأ اذا ما طلع رقمكم في النتائج الوزاره اتاحت فتره اسبوعين ترفع فيها اعتراض للوزاره وهذا الكلام قراته في جميع الجرائد اللي كانت تتكلم عن الإبتعاث

وبأذن القوي المتين ان جميع اللي طابقوا اوراقهم راح يقبلون انشاء الله

شكرأ لكم
    7 "
  5. ياربييييييييييييييييييي

موضوعك يخوف

تبون الصراحه انا الحمد لله مؤمنه بالقضاء والقدر

وراح احمد الله على كل شي

بس بس بس بس بس

في حاجات صعب التحكم فيها

صعب ما اتضايق

صعب ما اتحطم

صعب ما تنزل دموعي اربع اربع

لالا لاالا لالا

مستحيل

قصدي باذن الله الكل مقبول

مستحيل يتركونا شهرين انتضار وتوتر واخرتها ما ننقبل

تكفون تكفون اخر ساعه من يوم الجمعه الدعوة مستجابه

يارب كل من استوفى الشروط انه يقبل وتتيسر اموره

شهرزاد شكرا على موضوعك رغم انه وترني
    7 "
  6. بسم الله الرحمن الرحيم:
    قال تعالى..{عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم....الآيه}....صدق الله العظيم

اخواني واخواتي...اعلموا انه ليس كل ما يحصل ولا يرضينا هو شر لنا والعكس صحيح....

خلوا ايمانكم وثقتكم بالله كبييييرهـ جدا وبأذنه تعالى الكل طالع بعثه...واكثروا من دعائه سبحانه وتعالى اوقات الاجابه...

اليوم الجمعه واخر ساعه من هذا اليوم الفضيل اي قبل اذان المغرب بساعه الدعوه فيها بأذن الله تعالى مستجابه....

وعلى فكرهـ عندي خبر يسر الجمييع بأذن الله ....الا وهو ان واحد من اصحابي قبل شويه يقلي ان ابوه يقول انه نزل خبر قبل بداية

التسجيل في الابتعاث وهو مكرمه من الملك بابتعاث جميع من استوفى الشروط وما يزيد الخبر شيئا من التاكيد انه والدي انا الله يحفظه..

قلي قبل بداية التسجيل نفس الكلام...........اتمنى اكووون نقلت لكم اخبار مطمئنه ومريحه لكم جميعا,,,,,

ودمــــــتــــم ســـــآلـــمـــيـــن,,,,
    7 "
  7. أنا عن نفسي راح اتحطم مرا واعتبرها نهاية حياتي لأنه قدمت ماستر في جامعة طيبة بالمدينة و ما أنقبلت وربي جلست قريب شهر بس أبكي ومازلت متأثرة من الموضوع دا وما بأكل ولو صار كدا في البعثة وربي حموت نفسي لأنه ضربتين في الرأس مرا توجع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.