الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المفاضلة لن تكون بالنسبة المركبة...!! (أحلى خبر في حياتي)

المفاضلة لن تكون بالنسبة المركبة...!! (أحلى خبر في حياتي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4968 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب"طب
    اجل ليه يشترطون اختبار القدرات

والتحصيلي

وطلبوا شهاداتهم وقت التدقيق

بس معليه يا صاحب الموضوع يعني لا تزعل مني بس اتوقع كذا ظلم

يعني اللي متخرجين من مدارس خاصه ونسبهم 99 يبشروون
    واللي من مدارس حكوميه 96 ....95 ....94 لا كذا ما يصلح

التحصيلي والقدرات كانوا سيظمنون العدل بين الطلاب

وترى والله يا اخوان كلامي لا حسد ولا شي بس انا اشوف هذا رأيي

بالتوفيق للجميع...
    طيب يااخي بس كان من شروط الابتعاث .. قدرات 70 وتحصيلي 75 وتعتبر درجات عالية.. يعني صح اللي بمدارس خاصة جابو 99 و98 بالراحة لكن في النهاية كلنا اختبرنا تحصيلي وقدرات سوا.. وخاصة التحصيلي صراحة صعب ومحد جاب درجات كدا ألا بمجهوده ويستحق الابتعاث..
    وليش اطلقتو على هذا الموضوع بالظلم .. ونسيتو ان الأولاد لهم اكثر من فرصة في القدرات والتحصيلي بعكس البنات اللي مره وحدة وبس!!؟؟؟ هذا مو ظلم كمان؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.ER
    طيب طيب اني نسبتي 99.58 ادخل طب اسنان او لا ؟
    وابي اقول انا اني مو في مدرسه خاصة في مدرسة حكوميه لان في البعض يفكر اذا مدرسة خاصه نسبهم مرتفعه ...؟
    ما شاء الله تبارك الله
    الا يالغالي نسبتك تدخلك اللي تبي
    وزي ما تقول ماهو شرط مدرسة حكومية ولا اهلية اللي يبي يجتهد ويجيب درجات سواء كان في حكومية او اهلية ما رح تفرق معه
    7 "
  3. معليش انا شايف اللي يقول مدرسة اهلية او حكومية ماتفرق هادا كلام فاضي والكل عارف انها تفرق والدفدفة عيني عينك
    ومن رسالة الوزارة ماكان موضح انه المعدل التراكمي حق الثانوية عندهم هم معدل تراكمي خاص بهم ونسبهم في المعدل تختلف عن نسب الجامعات اللي في السعودية برأي الشخصي لحد يفرح وخليه يكثر من الدعاء وكله عندالله ولاتعتمدوا على أي كلام مو واضح
    ويمكن أنا أكثر واحد قلقان فيكم بس ايش اسوي ماباليد حيلة والانتظار هو الوسيلة الوحيدة اللي بيدنا
    وربنا يوفق الجميع مابغا احبط أحد بس هذا الواقع
    تقبلوا مروري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jacky
    معليش انا شايف اللي يقول مدرسة اهلية او حكومية ماتفرق هادا كلام فاضي والكل عارف انها تفرق والدفدفة عيني عينك
    ومن رسالة الوزارة ماكان موضح انه المعدل التراكمي حق الثانوية عندهم هم معدل تراكمي خاص بهم ونسبهم في المعدل تختلف عن نسب الجامعات اللي في السعودية برأي الشخصي لحد يفرح وخليه يكثر من الدعاء وكله عندالله ولاتعتمدوا على أي كلام مو واضح
    ويمكن أنا أكثر واحد قلقان فيكم بس ايش اسوي ماباليد حيلة والانتظار هو الوسيلة الوحيدة اللي بيدنا
    وربنا يوفق الجميع مابغا احبط أحد بس هذا الواقع
    تقبلوا مروري

اوكي هذا وجهة نظرك وانا احترمها وما اقول لا
    لكن انا الي اقصده الي يبي يدرس يدرس سواء في اهلية او حكومية

بالنسبة للمعدل التراكمي المقصود فيه هو معدل الثانوية العامة وانت قصدك على النسب
    الي يختلفون فيها عن نسب الجامعات هي اسمها النسب المركبة

انا متاكد من كلامي هذا وبعدين يالغالي هدي اعصابك القلق هذا كله والله ما رح يفيدك
    روح نام وانت متطمن لان الكل مقبول باذن الله تعالى

ومشكور على مرورك الرائع
    7 "
  5. الله يفرحك يا شيخ زي ما فرحتني
    بس تعال نحلل كلام الوزارة .........
    مكتوب ( القبولات الجامعية ) يعني هما إلي يجيبولنا قبول الجامعات مو إحنا !!!! إلي أعرفه إنه قبول المعهد هم مكلفين بـ إحضاره لنا أما قبول جامعي !!!!! ما أدري إيش رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. الله يعطيك العافية يا خووووي ...

ولكن ليش نختبر قدرات و تحصيلي ... يعني بس عشان نعدي حاجزا لشروط فقط و بعدها يعتمدون ع النسبة الثانوية ...

ما اعتقد انه يقصد المعدل التراكمي حق الثانوية ...

على كل حال ... كل شي مقدر و مكتوب ...

بالتوفيق للكل ...
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.