الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال يحرجني ..بخصوص التوصيه

سؤال يحرجني ..بخصوص التوصيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4966 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية physical chemistry
    physical chemistry

مبتعث مستجد Freshman Member

physical chemistry كندا

physical chemistry , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • كيمياء
    • أنثى
    • لا اعلم, الى الان لا اعلم
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 20th, 2010, 01:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا من خريجات 1427 كلية التربيه العلميه التي اصبحت حاليا لجامعة الملك فيصل
    المشكله ان الدكاترة اللي علموني راحوا بعضهم موجود يعني 2 دكتورتين وباقي حق معامل ( تخصصي كيمياء ) فماادري كيف هل اخذ توصيه من استاذه في المعمل ؟؟؟؟
    ورجاء ممكن تساعدوني في عمل نموذج توصيه ( منصب اللي باخذ منه التوصيه مثلا اكتب عضو هيئه التدريس ؟؟)
    هذا موقع الكليه اللي كنت فيها
    http://www.kfu.edu.sa/ar/Colleges/EducatGirlsAhsa-ScientificSections/Pages/Faculty.aspx
    في ملاحظه هامه جدا في استمارة الالتحلق بالجامعات كتبت اخر منشأه درست فيها الكليه ولم اكتب الجامعه حيث الشهاده مكتوب عليها كلية التربيه العلميه ( لأني من اهل اول ) و توصيه راح تكون فيها اسم جامعة الملك فيصل يعني شالحل؟
  2. وعليكم السلام ..

عادي تاخذي التوصيات من أي احد بس أكييد تفرق التوصيه اللي من دكتور\ه عن التوصيه من استاذ\ه ..

ولاتنسي كل جامعه لها شروطها يعني مافي شي محدد , لدرجة بعض الجامعات تطلب توصيتين والاخرى ثلاثه ..

بالنسبه لعمل توصيات , أتوقع انتي نزلتي نفس الموضوع اتذكرك قبل تقريباً شهرين في نفس هذا القسم عن التوصيات وأعطيتك هذا الرابط ..

تفضلي مره اخرى ان شاءالله يفيدك ولو بالقليل : http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread185435.html

لاتشيلي هم بالنسبه لإستمارة التقديم على الجامعات , أتوقع هذا شيء روتيني بس يتأكدوا انك تعرفي تعبي طلب التقديم على الجامعات الخارجيه فقط بما انه واجبهم يجيبوا لك قبول معهد وليس قبول جامعه , قبول الجامعه انتي تجيبيه ( للماستر فقط ) ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. هلآ يآلغلآ

أتمنى تراسلين الوزاره على الايميل لكن اكتبي الرساله عندتس بالبريد بعدين حطي ايميلهم << لحظه اجيب الايميل(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

بس يالغلا راح يردون عل اللي تبينه بس ارسلي لهم عليه لاتراسلينهم في موقعم ماراح يردون

وبشريني

نوني
    7 "
  4. مرحبا اختي
    انا من جامعة فيصل بس التوصيات عندنا مايكتبونها الا دكاتره ،،مايحق للاساتذه يكتبونها

واذا دكاترتك سافرو ،،خذوذي السجل الاكاديمي تبعك وعطيه العميده وخليها تكتبلك التوصيات او تخلي حدى الدكاتره اللي يدرسون

موادك يكتبونلك

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. على فكرة ليس شرطا أن تكون التوصية من دكاترة الجامعة
    فلو اشتغلتي قبل تقدري تاخذيها من المدير المباشر في العمل
    وهذا الكلام من شخص درس ماستر من امريكا وأثق فيه ثقة عميا

التوصية أشبه ما تكون بتزكية الشخص بأنه انسان كويس وبس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.