الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التوفل والفيزا

التوفل والفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MA-St
    MA-St

مبتعث مجتهد Senior Member

MA-St الولايات المتحدة الأمريكية

MA-St , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى loading... , بجامعة loading...
    • loading...
    • loading...
    • أنثى
    • loading..., loading...
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

September 20th, 2010, 02:19 AM

السلام عليكم...
    كيف الحااااال؟ اكيد الاعصاب تعبانه من الانتظار والحاله الله اعلم فيها لكن خلوها على الله

عندي استفسار صغنون....

هل التوفل مطلوب وضروري لاستخراج فيزا للطالب؟؟؟ يصير لو كان مطلوب يمديني اجهز نفسي واختبر خلال الفتره هذي بدال الطيحه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA-St
    السلام عليكم...
    كيف الحااااال؟ اكيد الاعصاب تعبانه من الانتظار والحاله الله اعلم فيها لكن خلوها على الله

عندي استفسار صغنون....

هل التوفل مطلوب وضروري لاستخراج فيزا للطالب؟؟؟ يصير لو كان مطلوب يمديني اجهز نفسي واختبر خلال الفتره هذي بدال الطيحه
    لامن غير توووووووووووووفل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الممرحالممرح
    لامن غير توووووووووووووفل
    طيب حلوووو شووووكرا ^_^
    انا سألت دا السؤال عشان افتكر صاحبتي اختبرت توفل هنا في السعوديه قبل ماتروح بس الصراحه ماسالتها ليش اختبرت فافترضت انو للفيزا
    7 "
  4. ايون انا ابا اختبر هنا ان شاء الله اختباري بعد شهر تقريبا

بالنسبة ليا انا حابه اختير لسببين ..

السبب الأول .... اني ابغا اجيب القبول للمعهد لنفسي .... ومن ضمن متطلبات القبول التوفل

السبب التاني .... اني حأختبره تاني هناك وذلك لمتطلبات قبول الجامعه... فحبيت اخد فكرة عن الاختبار حتى اقدر اجيب الدرجة المطلوبة للتخصص وهيا 83 من 120

اما المعهد يبغا 25 بسسسس .. لكن دا مو معناه انو ادخل الاختبار الي هنا سبهلله :P

فهمتي عليا ؟
    7 "
  5. ^
    ^
    أنا من الطلاب المقدمين عالمرحلة السادسة وان شالله اكون من المقبولين.. بس أنا العام كنت على اساس اطلع ادرس بأمريكا على حسابي.. وطلعتلي فيزا طالب من غير اختبار توفل حتى المعهد جبت قبوله من غير توفل كيف تقولي لازم؟؟ يعني مااعرف لو كنت أنا فاهمة غلط ولاشي!؟
    7 "
  6. مــــــــــــــــــرحبا انا عضوجديدفي المنتدى اخوانـــــــــــــــــــــــــــي اانا مقدمة ع البعثة وانتظر الترشيح انشـــــــــــــــــــــــــــــــاللة حبيت اسألكم ايش هي شروط القبول الاكاديمي برابعدمااخذ اللغة بليــــــــــــــــــــــــــــــــ. ابي رد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A S H A E L
    ^
    ^
    أنا من الطلاب المقدمين عالمرحلة السادسة وان شالله اكون من المقبولين.. بس أنا العام كنت على اساس اطلع ادرس بأمريكا على حسابي.. وطلعتلي فيزا طالب من غير اختبار توفل حتى المعهد جبت قبوله من غير توفل كيف تقولي لازم؟؟ يعني مااعرف لو كنت أنا فاهمة غلط ولاشي!؟

ما ادري اذا قصدك عليا.. ولا قصدك على الأخت اللي تسأل عن الفيزا وتحويلها

اممم هوا من كل جامعه لجامعه يختلف ...

ولكن انا لو جبت القبول في الجامعه اللي ابغاها الي هيا (يونيفرستي اوف ميشيقان) ما فيا احول انجلش

المهم....

يسير خلاص احتمال كبير جدا انو لمن أبدأ مواد تخصص الماستر خلاص معد يطلبوني توفل
    بحكم اني درست بنفس معهد الجامعة وجايبته قبل..ولكن دا الكلام مو لأي طالب ..فهمتي عليا

لأنو انا اخويا خلال دراسته هناك.. راحتله اختي مبتعثه وطلبو منها الموال دا كلو الي انا بسويه دحين
    فعشان كدا اهو بريح راسي واسوي انا كل شي بدري بدري

يارب تكوني فهمتي
    7 "
  8. 7aneen
    ايوه فهمت عليكي ^_^ اختبرتيه عشان تكسري رهبة اول تجربه للاختبار والسبب التاني عشان القبول في معهد اللغه

MASHAEL
    شكل شروط القبول في المعهد تفرق من معهد للتاني ^_^

السنيورة
    روحي لموقع الجامعه الي بتقدمي عليها واقرأي شروط القبول عندهم ^_^

kewl
    شكرا جزيلا ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.