الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء المساعده اذاكان فعلا النتايج بشهر 10 امنه تجاوبوني مهم مهم مهم

الرجاء المساعده اذاكان فعلا النتايج بشهر 10 امنه تجاوبوني مهم مهم مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4967 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية داكاسا
    داكاسا

مبتعث جديد New Member

داكاسا أيرلندا

داكاسا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى احياء , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • احياء
    • أنثى
    • تبوك, تبوك
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 20th, 2010, 02:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي انا من الطالبات المتقدمات للبعثه في المرحله السادسه وتم تدقيق اوراقي ولله الحمد لكن كان لدي بعض المشاكل هي بانه اسمي في الجواز غير مطابق لما في الوثيقهوكتبوني الي في المركز تعهد باني اعدل الغلط في الاسم بالانجلش السؤال المحير كيف راح يرشحون يوم 15 /10 وحنا ماامدانا نعدل الوثيقه لاني اليوم رحت الجامعه اعدل الوثيقه قالوا لي بعد اسبوعين تطلع معدله!!!! هل الترشيح يستبعد منه الي كاتب تعهد يعدل ام هناك مجال مع العلم ان الي بمركز التدقيق قالوا لي بعد صدور الترشيح ارسلي الوثائق معدله للوزارة!!!!الرجاء الافاده وانا من رواد مبتعث ودائما اتصفحه لكن دائما تصير لي مشاكل عند التسجيل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داكاسا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي انا من الطالبات المتقدمات للبعثه في المرحله السادسه وتم تدقيق اوراقي ولله الحمد لكن كان لدي بعض المشاكل هي بانه اسمي في الجواز غير مطابق لما في الوثيقهوكتبوني الي في المركز تعهد باني اعدل الغلط في الاسم بالانجلش السؤال المحير كيف راح يرشحون يوم 15 /10 وحنا ماامدانا نعدل الوثيقه لاني اليوم رحت الجامعه اعدل الوثيقه قالوا لي بعد اسبوعين تطلع معدله!!!! هل الترشيح يستبعد منه الي كاتب تعهد يعدل ام هناك مجال مع العلم ان الي بمركز التدقيق قالوا لي بعد صدور الترشيح ارسلي الوثائق معدله للوزارة!!!!الرجاء الافاده وانا من رواد مبتعث ودائما اتصفحه لكن دائما تصير لي مشاكل عند التسجيل

مرحبا اختي انتي المفروووض عدلتي الجواز مو الشهادة علشان الجواز ساعة ومخلص مواسبوعين
    طيب الوزارة ارسلتلك ايميل تقول فيه انه عندك اورق نقصه اذا ماارسلولك فان شاء الله خير وتبين نصحتي بكره الصباح روحي للجوازات وخذي الاسم الموجود في الشهادة وقوليلهم ابي اسمي في الجواز مثل هذا
    ثم ارسلي الشهادة مع الجواز الجديد للوزارة بعد الترشيح النهائي
    بالتوفيق
    7 "
  3. احبتي الاسم في الجواز هو الي معتمد انتر ناشونال قالوا لي الافضل يكون التعديل بالوثيقه ..... بالنسبه للوزاره ماارسلوا لي شي بخصوص ان عندي اخطاء اواوراق نافصه هذا مع خالص شكري وتقديري للرد السريع ماشالله لم اكن التوقع السرعه من جد مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررين
    7 "
  4. انا عندي نفس مشكلتك بالضبط ,,
    لا تخافي يااختي الاختلاف ماراح يأثر ع القبول ابدا لو كنتي مطابقه للشروط راح ينزل اسمك ويطلبو منك ترسليلهم الاوراق بعد التعديل على الرياض
    ويضيفوها لملفك وكل امورك بتصير تمام ان شاء الله

بالتوفيق
    7 "
  5. طيب اناكمان عندي السجل ماوديته وقت التدقيق واعطوني ورقة تاجيل لنهاية شوال والكليه لمارحت لهم قالولي قدمي طلب وبعد شهر تجي تاخذي السجل واخاف مايطلع الافشهر 11مع انه كاتبيلي تم التدقيق موكاتبين اوراقي ناقصه
    سوالي هل عادي اجيبه لما طلع الاسماء النهائيه والاضروري دحين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.