الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الوثيقة

بخصوص الوثيقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4967 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ماكتبوا لي نواقص وكان عندي افادة عربي انجليزي
    وشهادة مؤقتة من الجامعة وتوني استلمت الاصلية
    وماقالوا لي اي شئ عشان التسليم بشهر شوال
    واتمنى الموضوع هذا مايوقف القبول
    من جد خفت اله يستر الله يسهل علينا يابنات اووف اعصابي تعبت كل يو شئ
    7 "

2. وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

عزيزتي الطالبة

عليك الحضور الى مبنى الوزارة لشؤون البعثات واحضار وثيقة التخرج والسجل الاكاديمي وتسليمه الى البرنامج

‏‏من: hotmail.com]‏
    ‏‏تاريخ الإرسال: ‏‏20 سبتمبر, 2010 07:36 م
    ‏‏إلى: kasp
    ‏‏الموضوع: RE: إعلان من برنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة السادسة

السلام عليكم

ارسل هذه الرساله اتمنى الرد
    لقد تم ترشيحي للمرحلة السادسة وتمت مطابقة الوثائق والأصول الرسمية وهي كاملة ولكن لم يكن لدي الوثيقة الأصلية للتخرج من الجامعة شهادة البكالوريس وقد سلمت افادة بالعربي والانجليزي وثيقة مؤقتة من الجامعة
    وقد وقعت على حضور الدوراات وتسليم الوثيقة الاصلية في حالة طلبها عند القبول هل صحيح يجب ان نسلمها الان قبل ظهور النتائج ام يكتفى عند الترشيح النهائي ..علما اني احضرت وثيقة مؤقتة بالتدقيق
    ورقة استلام الوثائق لايوجد بها اي ملاحظات بتسليم اي وثيقة قبل القبول او اي ملاحظات
    لااعرف متى وكيف علمااني من سكان الشرقية
    شكرا جزيلا
    7 "
  3. احس الرد يقول لازم اروح اسلم
    يعني كيف اسلم وانا للحين مانقبلت وانا وين اروح الرياض وبكره اخر يوم
    والسجل انا سلمته وسلمت كل شئ وماكتبو لي نواقص والحل يعني .....؟؟؟؟؟ تعجيز يعني كل كامل الحين الشهادة تأخرت منهم مو مني

والافادة كانت مكتوبه في حاله عدم وجود الشهادة يعني معقوله ننرفض بسبب الشهاده الاصلية وكل شئ موجود من سجل الي اافاده الي ارواق رسميه

انا مراح اروح ولاشئ لين طلعت النتايج بروح
    واذا مانقبلت بعترض
    ظروفي ماتسمح لي اروح الرياض
    ولافي شئ ثاني ارسل فيه الشهاده عادي بس مااقدر اروح ابو يشتغل وزوجي نفس الشئ يعني والحل
    7 "
  4. وانا نفسكم ماني رايح ( اصلا هم قالو وقت التدقيق بعد النتايج تسلمو الوثايق )

مومعقوله يرفضونا بس عشااان الوثيقه مستحيييييل اصلا لو يبونها على الاقل ارسلو ايميلا ت اوشي

على العموم في فتره اعتراااض لو لاقدر الله ماطلعت اسمائنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرج الدوسري
    وانا نفسكم ماني رايح ( اصلا هم قالو وقت التدقيق بعد النتايج تسلمو الوثايق )

مومعقوله يرفضونا بس عشااان الوثيقه مستحيييييل اصلا لو يبونها على الاقل ارسلو ايميلا ت اوشي

على العموم في فتره اعتراااض لو لاقدر الله ماطلعت اسمائنا

حالي من حالك والله مالي قوه اني اروح وبكره الاربعاء ومافي وقت غير السبت والمشوار صعب وانا ظروفي مرره صعبه احس الوثايق الي عندهم والسجلات كافية يعني .. حتى رقمي الاكاديمي موجود
    7 "
  6. وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

عزيزتي الطالبة

اذا تم تدقيق طلبك ولم يظهر لديك نواقص في حالة الطلب فبإمكانك احضار ( السجل الاكاديمي والشهادة المؤقته الى مبنى الوزارة بعد الترشيح النهائي

يجب التأكد من حالة الطلب انه ليس هناك نواقص يجب اكمالها
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.