الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي غير ... ومحتاجة آرائكم تكفون ساعدوني

مشكلتي غير ... ومحتاجة آرائكم تكفون ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2646 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بصراحه اغلب اللي عطوك رايهم بنات حتى الان بحكم طبيعه الموضوع

والله يا اخي اكثري من الاستخااااااااااره ..... الله ينورك

اما بالنسبه لي انا اختلف من الاخوات واشوف لو تتنازلين لزوجك واولادك افضل لك خاصه ان عندك بنت ولد الله يحفظهم لك ويخليهم

مساله الطموح اختي ماهي كلام او نيه تتطلب الكثير ولا اشكك بقدراتك انما نظرا لظروفك الاجتماعيه

والله يا اختي ما ادري عن مدى صحه اذا كانو البنات من غير محرم برا مرتاحين خاصه في الوقت الحالي ! كما انه يخالف النظام زي مانت عارفه ...

ايجابيات ومستقبل جلوسك مع اولادك وزوجك ( الفاملي ) بالوطن كثير وتستحق التظحيه

هذا رايي الشخصي وفي الاخير انتي صاحبه القرار واعذريني على صراحتي اللي يمكن تتعارض مع طموحك. ولا تنسين تاخذين راي زوجك رب الاسره

واخيرا اذكرك بالاستخاره فيها النور ان شاء الله والله يوفقك

تحيااااااتي واحترامي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maj.z
    حاولي تقنعي زوجك إذا مرررررره رفض فعليك بطاعته فإن الله أوجبها عليك فعظمي ربك
    لكن الله يقول عنكن (إن كيدهن عظيم) وانا متأكد أنك تستطيعين إقناع زوجك إذا حاولتي ووفقك الله
    ردك يحمس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENVIRO-MASTER
    بصراحه اغلب اللي عطوك رايهم بنات حتى الان بحكم طبيعه الموضوع

والله يا اخي اكثري من الاستخااااااااااره ..... الله ينورك

اما بالنسبه لي انا اختلف من الاخوات واشوف لو تتنازلين لزوجك واولادك افضل لك خاصه ان عندك بنت ولد الله يحفظهم لك ويخليهم

مساله الطموح اختي ماهي كلام او نيه تتطلب الكثير ولا اشكك بقدراتك انما نظرا لظروفك الاجتماعيه

والله يا اختي ما ادري عن مدى صحه اذا كانو البنات من غير محرم برا مرتاحين خاصه في الوقت الحالي ! كما انه يخالف النظام زي مانت عارفه ...

ايجابيات ومستقبل جلوسك مع اولادك وزوجك ( الفاملي ) بالوطن كثير وتستحق التظحيه

هذا رايي الشخصي وفي الاخير انتي صاحبه القرار واعذريني على صراحتي اللي يمكن تتعارض مع طموحك. ولا تنسين تاخذين راي زوجك رب الاسره

واخيرا اذكرك بالاستخاره فيها النور ان شاء الله والله يوفقك

تحيااااااتي واحترامي

من رآآيي تسمعين رأي هالاثنين الي اقتبست اارائهم
    لانها بطله
    7 "
  4. وعليكم السلام

اختي الخيره فيما اختاره الله وليس اختيارك فقط

الحقيقه مصيبه كبيره حينما يطرح العضو مشاكله الخاصه والأسريه وخصوصا حينما تتعلق بزوجين

هنا

لكي يأخذ رأي اناس لتحكم على مصيره بالحياة الزوجيه

اختي في الله

ان تستفري بخصوص عودة المحرم الى السعوديه بعد فترة هذا امر لا باس فيه للنقاش

نصيحة لوجهه الله ماراح تدوم لك الشهادة كثر مايدوم لك زوجك وعيالك وبيتك

لاتهدمي بيتك باخذ اراء اناس قد يكون اغلبهم ماتزوجوا ومحد راح يعرف الحياة الزوجيه الا الي مجربها

واذا تكلمنا عن الشرع الرسول صلى الله عليه وسلم امر الزوجه بطاعته زوجها الا اذا كان في امر فيه معصيه لله

ختاما

ضعي في بالك انه اذا زوجك كان رافض فكرة البعثه

فا لن تستطيعي الذهاب

لانه لازم موافقته

الله يكتب لك الي فيه الخير

ويخليك لزوجك وعيالك ويخلهم لك
    7 "
  5. لاتضغطين على زوجك انه يسافر , لان الوكالة الشرعية يعني مسؤول عن خواته وامه !!!
    طبيعي مايتركهم

واساليه , اذا موافق ويسير عليك , توكلي على الله

بس صدقيني بتحتارين من كثر الاراء ,لان كل واحد فينا يتكلم ثقافته المتربي عليها وكلنا مختلفين ,, رح تدوخين
    خوذي راي زوجك وعقلك .
    7 "
  6. اولا أشكر كل من تفاعل معي بالموضوع ومثل ماتوقعت ماراح تخيبون املي وتخلوني محتاره لكني لاحظت ان الاغلبية يتكلمون وكأني طالعة البعثة غصب
    عن زوجي او بدون رضاه بالعكس زوجي هو اللي دفعني لها وكان مشجع لي
    وكان يقول هذي فرصة العمر ولكن حكمت الظروف ...
    وأحد الاخوة يقول باني طارحة مشكلة زوجية للنقاش اخوي انا اسئلتي محددة وما تخص الحياة الزوجية انا سؤالي كان بخصوص موقف الملحقية وكيفية التصرف مع الاطفال بالخارج خصوصا انو المسؤلية مكثفة !
    بالنهاية اشكر تفاعلكم معي .........
    7 "
  7. لا فديتكـ حاولي تقنعينـ زوجكـ يروح معكـ
    احس صعبهـ تسافرينـ وتتركينهـ وخصوصا انـ عندكـ ثنينـ اللهـ يحفظهم بتتوهقينـ لحالكـ
    وبتندمينـ مو حلو كل واحد فيكم بمكانـ(البعيد عنـ العينـ بعيد عنـ القلب)
    نصيحتي لكـ ياقلبي فكري فيها منـ كل النواحي
    وربي يسهل عليكـ أموركـ
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.