الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار:تحويل الفيزا الامريكية من سياحي الى طالب

استفسار:تحويل الفيزا الامريكية من سياحي الى طالب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4965 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نون 26
    نون 26

مبتعث فعال Active Member

نون 26 الولايات المتحدة الأمريكية

نون 26 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى -- , بجامعة kau
    • kau
    • --
    • أنثى
    • jeddah, mekkah
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 20th, 2010, 04:23 PM

السلام عليكم
    حابة استفسر عن تحويل الفيزا الامريكية
    انا قدمت على فيزا سياحي على اساس بقضي العيد هناك واستلمتها قبل ماتطلع نتايج البعثة المبدئية بيومين
    ودحين ابغى اعرف الاجراء للتحويل, هل تطول اكتر من اصدار الفيزا العادية ولا اسهل؟؟؟؟
    غير كدا ماتعتقدو فيها شوية لكاعة ومسائله لاني طلعت فيزا سياحي لسى مالها شهر ودحين بحولها لفيزة طالب وكمان في الانترفيو سألوني عن سبب روحتي وخط سير الرحلة

اللي عندو خبرة ياريت يديني فكرة
  2. جواب استفسارك عندي

انا توني مستلم الفيزا الدراسيه من السفاره الامريكية . وكنت قبل 8 شهور مستخرج فيزا سياحيه

المهم انك اذا بغيت تستخرج فيزا دراسيه ما يلتفتون للفيزا السياحيه ابد وتقدم كانك ما عندك اي فيزا
    وفي الجواز تحصل كل الفيزتين موجودتين بمعنى تحصل في صفحة 10 و14 من الجواز فيزا السياحيه والفيزا الدراسيه

ارجوا اني افدتكم

للتنويه : اذا كان عندك فيزا سابقا فيكون استخراجك للفيزا الدراسيه في قمة السهوله بسبب ان بياناتك موجوده عندهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar9994
    جواب استفسارك عندي

انا توني مستلم الفيزا الدراسيه من السفاره الامريكية . وكنت قبل 8 شهور مستخرج فيزا سياحيه

المهم انك اذا بغيت تستخرج فيزا دراسيه ما يلتفتون للفيزا السياحيه ابد وتقدم كانك ما عندك اي فيزا
    وفي الجواز تحصل كل الفيزتين موجودتين بمعنى تحصل في صفحة 10 و14 من الجواز فيزا السياحيه والفيزا الدراسيه

ارجوا اني افدتكم

للتنويه : اذا كان عندك فيزا سابقا فيكون استخراجك للفيزا الدراسيه في قمة السهوله بسبب ان بياناتك موجوده عندهم
    اللللللللللف شكر
    بس سؤال
    كيف يخلو الفيزتين سوا؟
    يعني سياحي وطالب في نفس الوقت تسير دي؟؟؟؟؟؟
    لو دخلت امريكا دحين يختمولي على اي فيزا منهم؟ لاني بطلع قبل موعد الدراسة شهرين او 3 واتمشى بعدين اطلع الولاية اللي بدرس فيها..انا سالت اليوم ناس قالولي ماينفع تطلعي قبل موعد دراستك اللا اقصي شي شهر بس
    وانا مااقنعني دا الكلام
    فياريت ازا عندك فكرة تفيدني والللللللللف شكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نون 26
    اللللللللللف شكر
    بس سؤال
    كيف يخلو الفيزتين سوا؟
    يعني سياحي وطالب في نفس الوقت تسير دي؟؟؟؟؟؟
    لو دخلت امريكا دحين يختمولي على اي فيزا منهم؟ لاني بطلع قبل موعد الدراسة شهرين او 3 واتمشى بعدين اطلع الولاية اللي بدرس فيها..انا سالت اليوم ناس قالولي ماينفع تطلعي قبل موعد دراستك اللا اقصي شي شهر بس
    وانا مااقنعني دا الكلام
    فياريت ازا عندك فكرة تفيدني والللللللللف شكر

نعم كل الفيزيتين سوا
    واذا اردت دخول امريكا فيسالونك انت جاي سياحه او دراسه ويختمون على الفيزا اللي تبيها

واذا اردت دخول امريكا للدراسه اقصى شي شهر

واذا دخلت للسياحه فلازم تطلع من امريكا وتدخلها للدراسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.