الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسائل الوزارة ماجابت طاري الدورة الالزامية نهائيا

رسائل الوزارة ماجابت طاري الدورة الالزامية نهائيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4966 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منير خواجي
    منير خواجي

مبتعث مستجد Freshman Member

منير خواجي ألمانيا

منير خواجي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب , بجامعة تو الناس
    • تو الناس
    • طب
    • ذكر
    • كوكب الارض, المريخ
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 20th, 2010, 07:21 PM

.ExternalClass .ecxhmmessage P{padding-bottom:0px;padding-left:0px;padding-right:0px;padding-top:0px;}.ExternalClass BODY.ecxhmmessage{font-family:Tahoma;font-size:10pt;}.ExternalClass P{margin-bottom:0px;}

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

عزيزتي الطالبة

بعد استلام الملفات تتم عملية الفرز الآلي لمن توفرت فيه شروط الابتعاث ومن ثم يتم إعلان النتائج للطلاب المرشحين نهائياً للابتعاث في الصحف المحلية وعلى موقع الوزارة. وسيتم الاعلان عن النتائج للطلاب المرشحين نهائياً ويتم الاتصال بكل منهم من خلال رسائل SMS على الجوال الخاص بالمتقدم لإشعاره بالمكان لحضور ملتقى الطلاب المبتعثين مطلع الاسبوع القادم ابتداءاً من 15/10/1431هـ

‏‏من: wooom wooom ‏[(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)]‏
    ‏‏تاريخ الإرسال: ‏‏20 سبتمبر, 2010 11:07 ص
    ‏‏إلى: kasp
    ‏‏الموضوع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال متى بيكون موعد الاعلان عن اسماء المبتعثين نهائيا وهل هناك دورة الزامية ام لا
    وفقكم الله لطاعته

انا كل اللى سويتو copy للرسالة وpaste بالموضوع فما ابي اي واحد يدعى على ههههههه وللمعلومة هذي ثاني رسالة ارسله ويردو نفس الكلام بس بصيغه مختلفة بس نفس المضمون واللى محيرني ليش كل ما ارسل يردو لى عزيزتي الطالبه ههههه

اللى ابي اعرفه لو مافي دورة الزامية (ان شاءالله ) السفر بيكون بدري والا كمان متأخر
  2. بالعكس لها داعي وانا اتمنى انها ما تنلغي

والله انها فرصه الدوره على الاقل نكون متواصلين مع الوزاره والبرنامج وجها لوجه

ونعرف ونستفيد

اكيد لها نفع انا واثق

واتمنها صراحه

تحياتي لك وتقبل مروري
    7 "
  3. طيب يااخوان/ت اذا الملتقى هذا الشهر او بداية الشهر القادم زوجتي ماتقدر تحضر لانها على وشك ولادة ؟؟؟؟؟؟؟

ماالحل في هذه الحاله؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هلى يلغى القبول في حالة عدم الحضور؟؟؟؟؟؟؟؟وهل يقبل العذر؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجوكم الرد للاطمئنان لان مابقى حل الا هالبعثة الا اذا الله كتب احسن منها

والشكر للجميع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.