الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلاص راح اواجه الواقع

خلاص راح اواجه الواقع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4966 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENVIRO-MASTER
    كفوو !

اول شي الله يوفقك للخير

ثاني شي والله انك فخر لاهلك لانك طاوعتيهم ولا وقفتي بوجيههم زي بعض البنات بحجه الطموح والاحلام

والانسان المجتهد والطموح يحقق احلامه على اي ارض

احييك مره اخرى على موقفك وكسبتي اهلك وماتدرين لعل الله يجعلها خيره لك ودفع لاشياء ما نعلمها

والله راح يكافئك على طاعه اهلك هم في الاخير اللي لك بالدنيا

وماتدرين يمكن تتغير االامور بعد موقفك هذا النبيل

الله يوفقك ويجعلك رمز ومثال ... لكل البنات اللي بيظحون باهلهم وازواجهم وبيوتهم على شان بعثه

الله يوفق الجميع
    شكرا اخوي على كلامك الرائع بس هذا شي طبيعي اني ما اوصل الموضوع لحد المواجهه مع الاهل يعني بالله اتخيل انت طالع تدرس برى و اهلك شايلين بخاطرهم عليك و ين الله بيوفقني ، اشكرك على اسلوبك الراقي و العقلاتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musicm7
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي وسلم على محمد وآل محمد وعلى صحبه المنتجبين أجمعين

انا مادري شنو الاجرائات بالضبط
    لكن بصراحة أفضل الدراسة في السعودية للبكلوريوس 1000 مرة من الدراسة في الخارج
    وأنا درست سنة في السعودية ولولا الظروف ماكنت بافكر أبتعث<<مع ان أنا كنت أعد الساعات والثواني أيام الثانوية عشان أطلع بعثة لكن لو تفكري بالموضوع بعقل ترى الدراسة في السعودية أفضل<<أنا أتكلم ادا كنتي بتدرسي طب أو علوم طبية وماتكلم عن باقي التخصصات

على كل حال بالتوفيق حبيت أقول هالكلمتين بس

والسلام عليكم ورحمت الله
    بس انا اقصد دراسة ماستر في تخصصات دقيقه مثل علوم طبيه و طب اذا البكالوريوس درست هنا و و تميزت و كنت من المتفوقين ، شكرا اخوي كلامك جداااا رائع
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.