الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني ..والله يفرج همكم..

ساعدوني ..والله يفرج همكم..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ~..FreakEmo..~
    ~..FreakEmo..~

محظور

~..FreakEmo..~ كندا

~..FreakEmo..~ , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الله يسهلها ياارب , بجامعة ...
    • ...
    • الله يسهلها ياارب
    • أنثى
    • ..., ...
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 22nd, 2010, 06:21 AM

انا عندي استفسار ..وابا مساعدتكم..
    صحيح انو في الفترة اللي نحنا حا ندرس فيلها اللغه ..حاتكون بدون مكفأة ..يعني نحنا نصرف عا حالنا ..؟؟.
    هوا دا سؤالي ..
    انا ما ابا اشتت تفكيركم ..بس انا شفت الكلام دا في ملتقى المبتعثين العسكرين ..وبعدين بابا وماما حا يطلعوا معايا ..
    فا عشان كدا انا مررره متخوفه من الموضوع وبي كدا المصاريف حا تزيد ..
    رجائا اللي يعرف ويقدر يفيدني يقولي ازا الكلام دا صح ولا لا ..واللي مو عارف وبس بدو يتفلسف بليييز اعصابي وعقلي خلاص تلفو من التفكير والانتظار ..
    اتمنى تساعدوني ..

2. ا>ا انت مبتعثة حتاخ>ي راتب البعثة عادي جدا ..
    بس يمكن في البداية يتأخر شوي عشان فتح الملف وك>ا ..
    فشيلي معاك مبلغ من باب الاحتياط

أما إ>ا كنت ناوية التحاق فحتصرفي على نفسك إلين يجيك الابتعاث..

00 أنا أتكلم أ>ا خلاص إنت في بلد الابتعاث 00

أما الدورة الإلزامية فانت تصرفي على نفسك لكن الظاهر بعد فترة يعطوك مكافأة وللي من خارج المدن يعطوهم تعويضات
    7 "
  3. لا انا مو الحاق انا في المرحلة السادسة وعملو لي تم تدقيق طلبك ..الحمدلله .
    اقصد لما حا اسافر واسير في بلد الابتعاث ..السنة اللي حا ندرس فيلها اللغه حا تكون بدون مكفأة ..اتمنى تكون المعلومه وصلت للي يقدر يفيدني ..
    انا ما عندي مشكلة عامله في حسابي انو حا يكون معايا اقل شي 20 الف ..
    انا ما با اتكلم عن الدورة الالزامية ..لانو حا تكون هنا في جدة فا مررره كويس ..
    انا شايله هم القبول دحين ..
    الله يفرجها علينا كلنا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

- بعد الدورة الالزامية (ب3 أشهر وقد تزيد وقد تصلين لبلد الابتعاث)تحصلين على مكافئة 2000 ريال .
    - يبدأ الصرف عليك سواء للجامعة او مرحلة اللغة من لحظة دخولك لبلد الابتعاث ولن تزيد المدة عن شهر و10 ايام الا اذا كان لديك مشكلة في عدم اتمام الاوراق المطلوبة لذلك انصح بالدخول على موقع الملحقية ومشاهدة الاوراق المطلوبة .
    7 "
  5. سؤالك عند وصولك الى دولة الابتعاث متى يبداء صرف المكافئه

: صرف المكافئه يمكن ينصرف ليكى بعد اسبوع او اسبوعين على حسب

ما تخلصين اوراقك واكثر مده شهر ما يتاخر اكثر من كذا بأن الله

اعملى حسابك اول شهر يكون معكى المصاريف من جيبك الين تجى المكافئه وشوف الدول

وكم يكفى يمكن العشرين الف يكفى شهر بدول وفي دوله اخرى تكفي

شهرين وفي دوله اخري تكفي اسبوع فقط اسئلى ان الدوله جيدا

وانتى تدرسين لغه تنصرف ليكى المكافئه لانه دراست معهد اللغه من ضمن الابتعاث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالطفحي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

- بعد الدورة الالزامية (ب3 أشهر وقد تزيد وقد تصلين لبلد الابتعاث)تحصلين على مكافئة 2000 ريال .
    - يبدأ الصرف عليك سواء للجامعة او مرحلة اللغة من لحظة دخولك لبلد الابتعاث ولن تزيد المدة عن شهر و10 ايام الا اذا كان لديك مشكلة في عدم اتمام الاوراق المطلوبة لذلك انصح بالدخول على موقع الملحقية ومشاهدة الاوراق المطلوبة .
    مع احترامي لباقي الردود بس هذا الرد كلام سليــــــــــــــــــــــــم 100%
    من لحظة دخولك بلد الابتعاث يبدا الصرف .
    راح اشرحلك مثلا انتي روحتي واشنطن 10 الشهر ورحتي مثلا في نفس اليوم الملحقيه هنا من دخلتك راح يبدا الصرف بس في شي لازم تعمليه عشان تنزل المكافاة .
    لازم تروحي المدينه الي راح تدرسي فيها وتفتحي حساب في البنك وترسلي للمحلقيه شيك ملغي بعدها وفي نفس اليوم راح ينزل في حسابك راتب من 10 الى نهايه الشهر يعني راتب حق 20 يوم لانو الشهر من 30 يوم .
    وممكن تتاخري في فتح حساب في البنك بسبب العنوان لانو من شروط فتح حساب في البنوك الامريكيه يكون عندك عنوان مراسله بس ماعندي فكره اذا تقدري تستخدمي عنوان المدرسه لفتح حساب.
    وعموما لمن تروحي بلد الابتعاث الملحقيه راح تفهمك الهرجه كلها واش الشيك الملغى وغيره
    المهم نفرض انك قدرتي تفتحي الحساب يوم 15 بعد 5 ايام برضو راح تنزل المكافاه اعتبارا من اول يوم دخول ليكي هو اهم شي تسرعي اجرائتك وبصراحه مبلغ 20 الف مبالغ فيه . اذا عندك اي استفسار راسلني في الخدمه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.