الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واللة حرام ليش كذا احنا مانحب التعليم مثل غيرنا ؟؟؟

واللة حرام ليش كذا احنا مانحب التعليم مثل غيرنا ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4965 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انتي مو مشكلتك في العمر وسنة التخرج وبس ..حتى الاختبارات التحصيلي والقدرات ما كانت موجودة قبل 15 سنة .. وماادري كم نسبتك ..بس اذا اقل من 90 معناته ولااااااااا شرط من شروط الابتعاث ينطبق عليك

ايش تتوقعي بيفتحوا المجال لكل اللي في السعودية حشا ..لازم تصير فيه مقاييس مفاضلة وهذا الطبيعي ..

وبعدين اسمحي لي..لو كنتي طموحة صدق ما جلستي بالبيت 10 ولا 15 سنة معليش لا تضحكي على نفسك ..لا تقولي زواج واطفال لأن هذا ما يمنع من الدراسة

فشي طبيعي ماراح يقارن حديث التخرج باللي كان نايم 10 سنين وكل المعلومات خلاص طارت وتبخرت.

المجال هنا للافضل. .. الهدف من الابتعاث اللي يعود على الدولة بالنفع يعني شي طبيعي الدولة بتدور اللي فيه مصلحتها ..الابتعاث ماهو مكرمة ولا عطية شخصية ..الدولة حاطة البرنامج عشان مصلحة البلد. وهم شايفين مصلحة البلد في اللي حديث التخرج او اللي فات على شهادته فترة معقولة عالاقل. عشان الدراسة نفسها بتاخذ حوالي 5 سنوات يعني الخريج الكبير في السن الدولة ما تستفيد من خدمته الا كم سنة ما يسوى مصاريف دراسته.

عموما المجال مو مغلق قدامك تماما ..ما زالت عندك الفرصة انك تدرسي على حسابك الخاص وتقدمي الحاق في البعثة لو جبتي درجات وخلصتي الساعات المحددة وجبتي المعدل المطلوب واثبتي نفسك.
    7 "
  2. انا مع لوسي .. ليه جلستي طول الفتره هذي بالبيت وماكملتي دراستك داخل المملكه
    يمكن الحين كنت بتطلعـين دكتوراه على حساب الدوله

الله يووفقك ان شاء الله و يحقق امنيتك بس انا اتفق مع لوسي في كلامها كله من جد
    و مثل ماقالوا تقدرين تطلعين ع حسابك و تلتحقين *_^
    7 "
  3. وزارة التعليم العالي كل شي تعمل له استراتيجية وتخطيط ..... يعني مو معقوله رح تشرط شروط وهي جالسه كذا عناد بس..!!!

كل من هب ودب قال ابغى ابتعث...!! صارت موضة السنه..؟؟ مو معقول من جد مو معقول..!!

ياختي كل واحد رح ياخذ نصيبه في هذه الدنيا...

ماأقول الا الله يعين الوزاره عليكم...

لوووسي يعجبني ردك وتم تقييمه ^_^ فعلا كلامك منـطقي..
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.