الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امريكا ومحاولة قتل الطالب السعودي

امريكا ومحاولة قتل الطالب السعودي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. امممممم الله يحمينا ويحفظنا قولوا آمين
    الخبر مو واضح وبدون كلام صريح ما تقدر تعرف كل شي .. بس معليش نكون صريحين الجرايم حتى هنا محاولات ذبح والخ .. وهناك كل واحد ينتبه وما يطلع في الليل ويكون معاه سكين ولا شي حماية وما يطلع لحالة في الليل الا اذا صارت ضرورة
    7 "
  2. أخواني الكرام ارجو عدم التخوف والانسان ماراح يصيبه الا الي مكتوب له ومذكور في القران الكريم قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا الشاهد انا الطالب السعودي وهو يسوق سيارته عرض عليه امريكي التوصيل في وقت متاخر من الليل واول ماركب السيارة الامريكي انهال عليه بالطعنات والمفروض ان اي واحد سعودي يمتلك سيارة ان لايقوم بتوصيل احد بتاتا حتى لايقع في مشكلة يمكن انه صاحب مخدرات او هذا الشخص له سوابق في الاجرام حتى وانت في السعودية اي شخص يطلبك توصله مثلا انت رايح الرياض وفي وقت متاخر من الليل وتشوف شخص ياشر لك تتجنب توصيله ممكن يكون عليه سوابق ويصير زي ماحصل في امريكا ماتقوم بايصال اي احد بتاتا فالافضل الحرص وعدم الخروج في وقت متاخر وعدم اخذ او توصيل احد غريب على العموم ان شاء تتوفقون والله يوفق كل شخص طالب رايح مغترب عن اهله ووطنه وهدفه انه ياخذ اعلى الشهادات والخبرات و ان شاء الله يعود لي أهله ووطنه بالنفع ويوصل لاعلى الدرجات والله يرجع اخواني المبتعثين سالمين لاهاليهم ووطنهم
    7 "
  3. يا جماعة الصفحة الاولى كلكم على طول حطيتوها في الطالب طالع متاخر

ياخي ما تدري وش ظروفه

وغير كذا مو كل الشعب الامريكي بهذي الطريقة

هذي حالة من مليون حالة

الااااف الطلاب المتبعثين مافيهم الا الخير
    وكلهم تعرضوا لمواقف زي كذا واختلطوا مع امريكان اكيد
    محد قد حاول يقتلهم

يعني لازم يكون فيه صحصحه شوي

بعدين حتى عندنا فيه قتل

افتح جريدة الشرق الاوسط ومتع ناظريك
    مو بس السعوديين اللي يذبحون عندنا

ركزوا الله يخليكم حاله عاديه
    7 "
  4. اللي مكتوب بصير وبعدين هذي نقطه في بحر الدنيا مو سايبه

وانا مجرب امريكا الوضع عادي جداً ويختلف الشعب طبعا من ولايه الى ولايه وفيها مسلميييييين كثيييييييييير عد واغلط

ومسااااجد هم كثييييرة بعد

ومشكور والسلام
    7 "
  5. يرفع ضغظي الي يحكم على السالفة وهو مايدري وش الطبخة جالس على الكمبيوتر ويهرج من راسة

الله يستر على الرجال ويقومة بصحه وعافية

بس السؤال المحيرني هل هو هجم على الشخص لانه سعودي او مجرد محاوله قتل اي شخص سواء سعودي او غيره ؟
    7 "
  6. الله يعطيكم العافيه جميع .........ز في ملاحظه لاحظتها من خلال موقع الخبر

وقام المتهم الذي كان يركب مع الطالب السعودي في سيارته ...........؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

اللي مجنني وش اللي مركب المجرم معه ؟؟؟!!! وليه يخليه يركب ...؟؟ مدري يمكن يبي يساعد اخونا الله يقومه بالسلامه

بس والله ما اركبه سيارتي خاصه وانه اجنبي ولا اعرفه ومن ذوي البشره السوداء على حسب ما ذكر الخبر .

الله يشفيه ويجعلها من مكفرات ذنوبه وتكون درس له

تحيااااتي واسف على الاطاله بس مدري ماخشت مخي او انا فاهم غلط والسياره للمتهم وليست لاخونا السعودي

وسلامتكم
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.