الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حينما تحس انك ضايييييع..ومابقى الا تصيح(تبكي)cry>>كل شي

حينما تحس انك ضايييييع..ومابقى الا تصيح(تبكي)cry>>كل شي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4965 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من جد حتى أنا مرة مخنوقة أحس ندمآنة إني ضيعت الجامعة مآفي أحد معي وغير كذا بكالوريس لو ماستر قلت مآعليه

نصبر
    مرة تعبت من التفكير مو متخيلة أقعد بالبيت مع إني آستخرت وآستشرت وسألت بس

أبي أرجع الجامعة
    7 "
  2. نفس الشيء بالنسبة لي ، مرة افكر الإبتعاث قرار صحيح ولا خآطيء والدولة اللي اخترتها بندم عليها؟!

بس انشغل في شيء عشان ما تفكر كثير في الأمور تعلم انجلش ولغة البلد ولو البدايات عشان تخرج نفسك وتروح وانت مرتاح ^_^

بالتوفيق لنا كلنا وترى مو صاير إلا المكتوب وأمر المؤمن كله خير فليش نضايق انفسنا ^_^

تحياتي
    7 "
  3. كلامك صح من نـاحـيـة انه اذا احد سألكـ وين قدمت او انقبلت او لا...

ما عندك الا اجابه وحده اللي هيه باقي ننتظر الاسماء النهائيه وتحس وقتها بنقص للمعنويات....ولكن..

اصلا الوزاره قالوا لنا انا مقبولين نهائي واشترطوا علينا شرط انا ما نسجل في جامعات اذا نبغى الابتعاث...

وانا لما رحت التدقيق كل اللي مريت عليهم يقولون البعثه مضمونه ....فيعني خلاص لا احد يشيل هم...

واذا انك بكالوريوس وما طلع اسمك مع الاسماء النهائيه روح وافرش لك بساط قدام باب الوزاره وخلي معاك ثلاجة شاهي وفصفص <<

شوي واقول ورقة بلوت ومعاك ثلاثه..خخخخخخ..المهم يعني اقعد لهم وحاججهم بشروطهم .....وفي الاخير اللي الله سبحانه كاتبه راح يصير واعملوا بالمقوله اللي تقول..

(عـلـمـت بـأن رزقـي لن يـأخـذهـ غـيـري فـأطـمـأن قـلـبـي),,,,تطمنووووو....

ودمــــــتــــــم ســـــــآلــــمــــيـــن,,,,,
    7 "
  4. هههههههههههههههه

رهيب يا امير ..

انا كمان زيك تجيني حالات كذاا ..

والله قبل اقرا موضوعك قاعده اكلم امي اقولهاا خلااص لو اخروها شوي بتروح علي وظايف حكووميه ومستقبل ..

..

بس كالعاده امي تقوول الصبر مو انتي لحالك ..
    ريح وانا اختك ان شاء الله بتجيك وبتجينا كلناا انا مره متفائله ..

وربي مابيضيع احد .. الله يعطي كلن على نيته ..

بس وربي ضحكت من قلب .. اضحك الله ضرسك هههههه
    7 "
  5. يا خوووي اذا انت مستوفي للشروط << يعني انت مقبول ان شاء الله ...

و الدكتور : عبدالله الموسى ... قال : اللي مستوفي للشروط مقبول ... و اذا كان مستوفي و ما نزل اسمه يراجع الوزارة ...

و بعدين وانا اخوووك ... اصبر الصبر مفتاح الفرج ...

المرحلة الخامسة ... نزلت الاسماء في 5 ذو القعدة ... يعني انتظروا الى ذو القعدة و بعدها جاهم الفرج ...

لا توسوس يا خوووي ... اقرأ اذكار الصبح والمساء ... و اقرأ قرآن ... و استغفر الله ... والله راح تحس براحة نفسية ... اسأل مجرب ...

وفي النهاية اقووول يا خوي ... اصبر ان الله مع الصابرين ...

بالتوفيق لك و للكل ... و عقبال تنزل الاسماء و نرتاح ...
    7 "
  6. وي وي اش هادي الضغوط كلها أحزنتني يا رجل

للهـ درك، يا أمير ......

ان شاء الله يارب يسير كل شي وكلنا ننقبل وكلنا نروح وتتيسر أمورونا ...
    وأعطيك بوووش كدا على السريعـ

دحين مو الوزارة أعلنت انها أعطت فترة اسبوعين اعتراض لمن يرى في نفسه " الباءة " هههههه وما انقبل
    اقصد يعني انو الشروط كلها متوفرة فيه ...

فأكيد هما ما أعطو هادي الفترة الا عشانهم بإذن الله انو أي طالب مستوفي الشروط حيروح
    وطالما انو طلعلك تم التدقيق ................. صدقني مسألة وقت

ان شاء الله ما يخيب احساسي
    7 "
  7. هع هع يعني مو بس احنا يالبنات اللي مشاعرنا صارت بورصه خخخخ

وربي شي يخوف عاد انتو دوبكم تخرجتو تقولو ذا الكلام اجل كيف بحاللي تخرجت من سنه ولاوظيفه ولا دراسات عليا كل املي بالبعثه

يلا هانت بعد بكره نشوف حظنا وش بيصر معاه

دعواتكم بلييييييييز
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.