الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو لم تأتي بعثتك حسب رغبتك الأولى

لو لم تأتي بعثتك حسب رغبتك الأولى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا استخرت .. فإذا ما جاتنيي الرغبة الأولى أمريكا اكيد في البداية:

وبعدين:

وطبعا بعدها راح أفوق وأشوف فين حطوني.. إذا حطوني برغبتي الثانية (ألمانيا) أو الثالثة (فرنسا) it's ok

وما أتوقع يحطوني بغير كذا لإن تخصصي مو متوفر بكثير من الدول ..

لكن عندي تعقيب بسيط على الأخ:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENVIRO-MASTER
    سلااااااااام اهلين اخوي

أنا لو لا سمح الله ما طلعت لي رغبتي الاولى فلن اتزحزح من السعوديه ... ولا راح اعترض .. راح اشتري راحت بالي واصرف النظر .

ولكن ... اتمنى من الله عز وجل ان يكتب لنا رغبتنا اللي نبيها حتى نكمل المشوار .

تحياااااااتي وتمنياتي لك بالتوفيق .
    أدري مالي دخل بس حسب ما أذكر إنك طالب اليابان رغبة أولى - دكتوراة تخصص تغذية صح؟

يمكن مخبطة.. بس استغربت إنك حاصر رغبتك فقط لدولة وحدة وإنت مجالك متاح بدول كثير قوية ..

الله يوفقك عموما ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sharey
    أنا استخرت .. فإذا ما جاتنيي الرغبة الأولى أمريكا اكيد في البداية:

وبعدين:

وطبعا بعدها راح أفوق وأشوف فين حطوني.. إذا حطوني برغبتي الثانية (ألمانيا) أو الثالثة (فرنسا) it's ok

وما أتوقع يحطوني بغير كذا لإن تخصصي مو متوفر بكثير من الدول ..

لكن عندي تعقيب بسيط على الأخ:

أدري مالي دخل بس حسب ما أذكر إنك طالب اليابان رغبة أولى - دكتوراة تخصص تغذية صح؟

يمكن مخبطة.. بس استغربت إنك حاصر رغبتك فقط لدولة وحدة وإنت مجالك متاح بدول كثير قوية ..

الله يوفقك عموما ..

هلا والله اختي ..لا عادي وش دعوى. الله يسلمك على الدعوه

بالنسبه لي تخصصي بيئه ماستر ان شاء الله رغبتي الاولى اليابان

تخرجت من بريطانيا ولا اخفيك اني مليت من اوروبا لاني جلست مايقارب الست سنوات !!! فما لي رغبه باعاده التجربه .

وامريكا بما ان الطلب عليها كثير حبيت اعطي مجال لغيري من الاخوان والاخوات ...كما اني زرتها عده مرات واحسها تقريبا زي اوروبا ....ولو ان الشعب والبيئه غير

وانا بيني وبينك معجب بالثقافه اليابانيه ... ودي اخوض تجربه جديده .واحصل على لغه ثالثه.. ودي اشوف ناس غير يوروب والاميريكان .

وبس وسلامتك .....وان شاء الله ينولك ربي مبتغاك ومبتغاي

تحيااااااااتي واحترامي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENVIRO-MASTER
    هلا والله اختي ..لا عادي وش دعوى. الله يسلمك على الدعوه

بالنسبه لي تخصصي بيئه ماستر ان شاء الله رغبتي الاولى اليابان

تخرجت من بريطانيا ولا اخفيك اني مليت من اوروبا لاني جلست مايقارب الست سنوات !!! فما لي رغبه باعاده التجربه .

وامريكا بما ان الطلب عليها كثير حبيت اعطي مجال لغيري من الاخوان والاخوات ...كما اني زرتها عده مرات واحسها تقريبا زي اوروبا ....ولو ان الشعب والبيئه غير

وانا بيني وبينك معجب بالثقافه اليابانيه ... ودي اخوض تجربه جديده .واحصل على لغه ثالثه.. ودي اشوف ناس غير يوروب والاميريكان .

وبس وسلامتك .....وان شاء الله ينولك ربي مبتغاك ومبتغاي

تحيااااااااتي واحترامي
    يعطيك العافية أخوي ..
    الله يوفقك باللي تختاره.. أنا عقبت عليك لإني أعرف إن دراسة الماجستير متاحة بالسعودية لمعظم التخصصات
    أما الدكتوراة راح تحووووس وإنت لسة ما لقيت تخصصك الدقيق بأي جامعة سعودية هذا القصد..فشيء أحسن من لا شيء..
    اليابان جدا حلوة (خصوصا بعد الشقيري ) ،، وطالما إنت طالب دكتوراة فاحتمال 99% إنهم يحطوك على رغبتك الأولى .. لإني سألت مسئولة الوزارة يوم التدقيق .. قالت لي المشكلة بس بأمريكا لكن بقية الدول بإذن الله كل طلاب الدكتوراة بتجيهم رغباتهم الأولى..
    بالتوفيق يا رب..
    7 "
  4. كندا رغبتي الأولى و ياريتني ما اخترتها
    بعد التدقيق اكتشف انه من اقاربي مقدمين ابتعاث في أمريكا
    غيره التخصص الدقيق للماجستير اللي ابغاه ماهو موجود في العالم كله غير في أمريكا
    و ما تتعدى ال 20 جامعة و الدكتوراة جامعة واحدة فقط
    هل يعتبر هذا سبب قوي؟؟؟
    7 "
  5. الله يطمنك ويجزاك خير ويوفقك اختي الفاظله شيري ..... وان شاء الله دكتوره يارب العاليمن .

ذكرتيني بحبيبه فؤاد (شيري ) ! هههههههه الله يسعدك ( نقطه شاطحه مدري وش تبي ) اتمنى ماتظايقك

مع خالص التحايا والامنيااااااااااااااات ودمتي بخير ومحبه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.