الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــع كــل مــن يريــد .. GO TO AMERICA

تجمــع كــل مــن يريــد .. GO TO AMERICA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشكلة كلنا راح تفصل عقولنا من التفكير هههههههه
    جمعه مباركه مبتعثة موفقه باذن الله
    وش هالتوقيت غطى على جرينيتش

تخدرنا من التفكير بين الولايات لكن هاليومين ضروري احط النقاط ع الحروف واختار ولاية ما اغيرها لو يطردني اوباما بكبره
    الله يوفقنا واياكم ويختار لنا الصالح وما فيه خير لنا جميعا

تحياتي،،،أبو نوره
    7 "
  2. مبتعثه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الى مكه

حسبي الله ع عددوك فاضحتني هنا عند الملأ الاعلى ولاعاد اقولك شي يامال الحكه ان شاء الله بس تبين الجد قسم بالله ان الزواج فله الطقاقه اقصد الفنانه شيييييييي نستني ابو جد خال عم البعثه ههههههه

بو نوره طيب طيب انت ومبتعثه وهذاني اقول يله بساعدكم في نوره اصير بيبي ستر عشانها بس هين ان ماعلمتها تقلب عليك مااكون بنت امي هاه تبون الفكه ماحد خسران غيركم وووه بس معاشرتي تهبل يكفي اخلاقي الحلوه ههههههههههههههههههههههههههههههه>>>> مووووووووووت الثقه

وان رحت لمتواضع اخو عزيز ماراح يقصر موب زيكم ماصدقتو خبر ترى بدعي عليكم >> مرره خافو

صح بو نوره خلك مع مبتعثه تخليك تختار ديره تكسر عظامك انت وبنتك ياعمري عليها

لا عاد نبي الجد يله استقرو ع مدينه مدري ولايه

يانغامر ونجلس بولايتنا والا نروح مع متواضع لان كل شي عنده واتوقع مااختارها الا انه عارف فيها كل شي وعنده زملاء فيها بس انتو حددو واذا ع بنوتك لاتحاتي من جد اتكلم خلني من ضمن قائمه البيبي ستر نتناوب عليها لو ماصار فيه حضانه ترى عندي خبره ترى عشان نوره وامها بس اما انت اذا ماسحبت كلمتك بقلب عليك يا 45

ولي عوده ان شاء الله بروح اجمع قواي الى العشاء عشان اقدر اهاجم الصديق الغاشم >> ماتقصد احد ابد
    7 "
  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههه غربووووووووووووووه << جايب معي سنسله مو حبل باسحب كلامي ههههههههه

يا سلام يا سلام أجل اضمن لنوره مرافق دام عندك خبره باقلب على مبتعثة << راعي مصلحه ههههههههههه
    بعدين انا اجر مبتعثة بالكلام عشان تعرفين شناويه عليه << شغل ترقيع ما ينفع هههههه
    مبتعثة تبي تشوف ثلج لو ترجع للسعوديه ثاني يوم الله يستر منها ههههههه

خلاص لازم نحسم الأمر قريبا جدا
    7 "

4. يالله يامبتعثه الين بكرا وانتي على هالحاله تدورين لك ولايه

خلااااص لازم تجلسون جلسة مصارحه مع النفس او سوو قرعه وارسو لكم على بر

الزبده خلوكم في ولايه قريبه مني عشان اسير عليكم وتسيرون علي بلا خيانه عاد مو تسحبون وتنسون الايام الي قضينها سوا في لف السمبوسه وعصر الفمتو
    7 "
  5. خاص مبتعثه ..
    انا راسي بينفجر بليييز ساعديني,,
    اولا شكرا عالموضوع الي فجاءه اكتشفته حسيت لما شفته قلت(العالم متوزيه هنا وانا مدري)
    الشي الي بيفجر راسي هل الي ماجتهم رسايل من الوزاره تقول انه اليميلات غلط هذا شخص غير مقبول لانه انا ماجاني لا ايميل من مكتب ولا رساله نفي من الوزاره؟؟
    وعندي هذي الاسئلة
    1/انتو الي تراسلو المعهد والا الوزاره؟
    2/الولايه الي بدرس فيها المعهد نفسها الي بدرس فيها الجامعه؟؟
    3/هل لازم نجيب قبول من المعهد والجامعات والا يلغون سفرتنا؟
    واسئله براسي كثيره يعني بالضبط (مدري وش السالفه)؟؟؟؟

خاص لابو نوره
    مع اني مدري وش السالفه الا اني قريتلك انه يهمك بالولايه سعرها وفرندلي
    انا متفقه معك بكذا لانه عندي طفلين ومحتاجين حظانات يعني ميزانيه وبعد بما انهم اطفال مابي مدينه بااارده بليييز ساعدني باختيار ولايه حسيت انك بتفيدنيبلييييز انتظر ردكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOONLIGHT85
    خاص مبتعثه ..
    انا راسي بينفجر بليييز ساعديني,,
    اولا شكرا عالموضوع الي فجاءه اكتشفته حسيت لما شفته قلت(العالم متوزيه هنا وانا مدري)
    الشي الي بيفجر راسي هل الي ماجتهم رسايل من الوزاره تقول انه اليميلات غلط هذا شخص غير مقبول لانه انا ماجاني لا ايميل من مكتب ولا رساله نفي من الوزاره؟؟
    وعندي هذي الاسئلة
    1/انتو الي تراسلو المعهد والا الوزاره؟
    2/الولايه الي بدرس فيها المعهد نفسها الي بدرس فيها الجامعه؟؟
    3/هل لازم نجيب قبول من المعهد والجامعات والا يلغون سفرتنا؟
    واسئله براسي كثيره يعني بالضبط (مدري وش السالفه)؟؟؟؟

خاص لابو نوره
    مع اني مدري وش السالفه الا اني قريتلك انه يهمك بالولايه سعرها وفرندلي
    انا متفقه معك بكذا لانه عندي طفلين ومحتاجين حظانات يعني ميزانيه وبعد بما انهم اطفال مابي مدينه بااارده بليييز ساعدني باختيار ولايه حسيت انك بتفيدنيبلييييز انتظر ردكم
    أهلا وسهلا مون لايت يسرنا تواجدك واحنا جاهزين بكل ما نستطيع تقديمه لزملائنا
    ممكن اجاوب عن مبتعثة؟؟ بما اني امووون عليها فراح أجاوب باللي أقدر عليه << ملقوف
    طبعا كلامي هذا على اساس انك طالعة ماستر
    راح أمر على أسئلتك بالترتيب:

1/ تفضلي اقرأي ردي هذا وفيه إجابة على استفسارك
    http://www.mbt3th.us/vb/2230692-post14.html

2/ مو شرط تكون نفس الولاية وبهذي الحاله عندك اختيارين:
    ألأول:: انك تدخلي معهد يكون تابع لجامعة معينة فإنك لما تنهي من مستويات اللغة في هذا المعهد
    بكذا تقدرين تدخلي للجامعة التابعه للمعهد ( بدون اختبار توفل ) مثل معاهد ELS المنتشرة في أنحاء أمريكا. وبكذا يكون المعهد والجامعة في نفس الولاية

الثاني:: إذا أردتي جامعة أخرى في ولاية أخرى فإنه بامكانك تدخلي اي معهد ويلزمك تختبري توفل وتجيبي الدرجة اللي تطلبها الجامعة اللي تريدينها. وكذا يمكنك تغيير الولاية حسب الجامعة بشرط انك تجيبي قبول نهائي من الجامعة اللي تريدينها..

طبعا الموضوع متشعب لكن حاولت أختصره بهالنقطتين اتمنى يكونوا واضحين..

3/ طبعا عشان تخلصي إجراءات السفر فإن قبول المعهد والقبول الجامعي ضروري واجباري
    فطلاب البكالوريوس فإن المكتب يجيب لهم قبول لغة وقبول مشروط من احد الجماعات
    اما طلاب الماجستير فإن المكتب يجيب لهم قبول لغة فقط والطالب يبحث لنفسه قبول من أحد الجامعات بعد ما ينهي دراسة اللغة أو خلال دراسته للغة..

ولا يهمك أي استفسار فإحنا حاضرين بحدود علمنا ومقدرتنا

طبعا مبتعثة اذا نسيت شي او اخطأت بشي ما أو نقطة مو واضحة ما نستغني من اضافاتك

بالنسبة بما يخصني من استفسارات فإنه فعلا انا هذا أهم شي بالولاية اللي احددها
    لكن انا تقريبا ركزت على ولاية مع انها مو بالدرجة اللي كنت اتمناها لأن ما كان فيه هذا التجمع ولا صار فيه اخذ ورد من الأعضاء
    لكن الآن بعد ما قرينا ومن خلال بعض المواضيع وخصوصا هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread100900.html
    فيه مرتب مدن بالمفاضلة
    ومن خلال الترتيب اشوف ان أنسب مدينة هي مدينة أوست في ولاية تكساس
    وهذا موضوع يتكلم عن هالمدينة بالتحديد
    http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread203787.html
    اتمنى تعجبك مع اني ما اخترتها لكن هي مناسبة من جميع النواحي الا إن الولاية بعيده عن الملحقية لكن ماهي مشكلة..

اتمنى أكون أفدتك وأي استفسار آخر أو توضيح حاضرين للطيبين..

تحياتي،،،أبو نوره
    7 "
  7. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ابوك يالسحبه طيب طييييييييب يابونا >> كشرت عن انيابها

ولاتغرك ذي المطفوقه بكره بنتك تعصبها قسم قسمات ماتشوفها الا متعلقه باسوار البرنده ياتتتتتتنح ماعليك منها اذا هي عندها خبره انا عمه ل6 احفاد اكبر واحد فيهم 6 سنين لاتغرك تراي قدها والا تدري عناد فيك وعشان سحبتك ذي مااااااااني مطالعه بنوره بس بسويله تعذيب نفسي عاد انا كلي خرابيط بيبي اكل ماش وحياة ماش يعني من ذحين تحسب كيف ترضي بنتك بجيبلي شحنات من السعوديه شهريا فيها فشفاش + سنتوب واشوف كيف تسكت بنتك اذا قالت لك ابغى هع هع هع

وياغربه .. ترا لاتاذخين مقلب بنفسك وانك بتصيرين حره لاياحبيبتي ورآآآآآآآآآك يعني ورآآآآآآآآآك لو تنطين للواق واق بعد وراك >>> اجل فنانتكم كانت شي هااااا ااااخ بس ذكرتيني بطقاقتي اقصد فنانتي الختيره وه بس

والا اشرايك منال .. >> يعني يعني ادعميني عليها ذي ست صورايخ دمار شامل ماتقدر عليها هع هع

منالو والله اني مدخخخخدخه بس مدينة متواضع مره توب احسها وحتى لو كانت بعيده عن ولايتك لاتضنين يبعدنا شي غصب طيب بنتقابل

بس عاد اذا كانت قريبه منك والله نتمنى زيادة الخير خيرين

ويابوووونا .. بالنسبه ليا مرررررررره ماني طايقه اشوف سمر وملل بس بتحمل عشان معهدها اذا ودكم فيها شوف شارلوت وردلنا خبر

الاخت العزيزه .. مون لايت .. شاكره لك انضمامك معنا ومن ناحية الرسايل لاياغلاتي لاتهتمي ولاشي انا متخرجة بمرتبة الشرف وماجاتني .. يعني هل تتوقعي انا كمان مرفوضه لو كانت معنى الرسايل كذا

اكيد لا لانو الشروط مطابقه علينا وزياده .. فمن ناحيتك تطمنييييييي واصلا الوزراه بنفسها كذبت ذا الشي ولو ماوصلك مسج الوزاره مدامك عالشروط لاتخافي حطي ببطنك بطيخ صيفي ^_^

لانو انا اللي قدامك ماجاني مسج التدقيق جاني بس ايميل وبصراحه خفت بس سمعت انو موضروري عالجوال المهم الايميل والتنبيهات اللي ع ملفك

واذا صار ماصار وماطلع اسمك وانتي مطابقه ترا في فترة اعتراض يعني كذا كذا ناشبين بحقلهم واولهم انا لو مانقبلت ^_^

وبخصوص استفساراتك ماقصر عضيدي عفوآ اقصد ابونا >> مبوزه من سحباته خخخخخ

اي سؤال ثاني لايردك الا كيبوردك .. انشبي بحلق اللي فوق تراه يعجبك وان كانت عليه حركات خيانه خخخخ
    7 "
  8. ماقصرتي مبتعثه
    ولا انت يابو نوره بس تراني بنشب فيك معليش تحملني..
    الحين قصدك انه اول ماتطلع النتايج اروح لمكتب واكون مختاره ولايه صح؟؟
    طيب هل بعد اكون مختاره المدينه الي بالولايه؟؟
    طيب متى اروح المكتب بالضبط ووش اسماء المكاتب الي معترفه فيها الوزاره ؟؟
    وهل اني اروح واقولهم ابروح للولايه الفلانيه وخلاص يسمعون كلامي والا لازم اجيب قبول ؟؟
    والي فهمته انه قبول الجامعه هذا بعدين صح؟؟يعني يمكن نأجله اذا رحنا لامريككا والا لازم نحدد من الحين الولايه؟؟
    وانت خلاص قررت على تكساس؟؟
    لانه كنت قلت قبل كذا بتروح اوهايو وكنها عجبتني لانها رخيصه ومافيها سعوديون كثر؟؟
    يووه احسي مره نشبه بس والله مأجور
    ممكن اذا عندك خبره عن السكن بأوهايو بكم
    وهل انت بس بتعتمد على المكفأة الي من الوزاره لانه انا بس بتكون هي دخلي؟؟
    يعني هل تتوقع بتكفيني ؟؟
    7 "
  9. هههههههههههههه منوره عالتوالي مون مونه ^_*

اممممممممممممممم >>> قاعده افكر اسعف ابو نوره بغيابه والا اخليها بحلقه

هوا بصراحه يستاهل ع وقفاته في غيابي وبحضوري ولذا بفيدك باللي اعرفه منه ومن بحثي واذا في غلط يابو نوره عادي صححلي تسلف من حبرنا الاحمر وطبق مهنتك والا مدرس ببلاآآآش خخخخخ

فهمك صار فيه شوية التماسات بحبال مخيخك البعثويه ويحقلك لاننا سبق وصارت فينا هالحاله ولازالت معششه اثارها خخخخخخ

اختيارك للولايه بعد مانروح الملتقى ويقولولنا عن مكاتبهم اللي حطو ملفاتنا فيها واحنا نراجعهم بالولايه والمدينه والمعهد اللي نبغاه

واذا حصل وسبقتنا الوزاره بجلب القبول نسوي تحويل بس بعد مانجيب القبول الثاني للمكان اللي ودنا فيه بس ندفع تعويض شي لايزيد عن 800 غالبا وتكون اقل في بعض الاحيان

وحضرة عضيدنا مدري ابونا _ مصره تدفعك ثمن السحبه هع _ ماهو برايح تكساس ولااهايو الى حد الان رحالنا في فيلادلفيا بس جاري عمل تصفية مابينها وبين شارلوت بولايه نورث كارولينا

بس هوا مدحها لكِ من باب ايجابياتها الكثيره بس ماحط رحاله فيها بعد ..!!!!

وبالنسبه هل تكفي مكافئتك او لا وهل هو معتمد ع دخل المكافئه او لا اترك هالسؤال له لانو لقافتي لها حدود هع

موفقه خيتو .. >> وياعم ابو نوره اقرى ردي ولاتنسى تصحح اذا فيه التباس او التماس كلو واحد الادميه طالبه الففزعه الله الله فيها ^_^
    7 "
  10. ياحبيلك مبتعثه الله لا يخلينا
    وش قصدك انه نجيب بالقبول ثاني
    يعني اذا ماعجبتنا الي قرروه لنا نجيب احنا قبول من المعهد يعني نراسلهم بانفسنا صح؟؟
    وبالنسبه للمكفأه انا مدري كم بس انا عندي طفلين؟؟
    وابي رايك الشخصي لو كنتي مكاني ؟؟
    وعندك طفلين يبيلهم حظانه وتعرفين يبيلهم صرف اكثر من لو ماعندي اطفال
    ويبيلهم مدينه ماتكون باااره عشان ماتصير سالفتي تدفو تدفو
    ايش ترشحين لي ولايه
    عالعموم
    انا تخصصي ماستر تسويق
    بس ناويه اغير الي موارد بشريه

7 "
18 من 64 صفحة 18 من 64 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.