الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــع كــل مــن يريــد .. GO TO AMERICA

تجمــع كــل مــن يريــد .. GO TO AMERICA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. باكوووو عزيزتي ..

بالنسبه لسؤالك عن القبول الثاني مو انتي تجيبيه نفس المكتب اللي جبلنا الاول تديه معلوماتك عن اللي تبغي تدرسي فيه وطبعا تتعاملي معاه بفلوسك لانو خسرتي الوزراه في القبول الاول فلازم تديهم قيمة الثاني اللي انتي مختارته وبالنسبه لاجراءات كيف تحولي من الوزاره ماعندي خلفيه عنها اترك جوابها لعضيدي ^_^

وعن المكافئه والله مش متاكده كم بالزبط بس اتوقعها حول ال 1800 دولار ولكل طفل اظن 150 دولار

بس لو انا مكانك ماطلع الا بشغااااااله بصراحه خساير فيزتها ولاحضانات النهب بمكان انتي بحاجة كل دولار فيه

لانو الشغله طفلين الله يحفظهم لك فاكييييد بيشغلونك حتى بعد الدوام وفيلادلفيا ماظن تصلح لك شوفي ارخص منها لانها تعتبر غاليه نوعا ما

بصراحه خسري ع شغاله تدوم لك كم سنه ولا حضانه تشفط برصيدك كل شهر اقلها الشغاله اذا انزنقتي بشهر تصبر عليك مو زي الحضانه تجبرك عالدفع

بس ابو نوره حالته ينفع معها التناوب لانو كلو بيبي واحد الله يحفظها لهم بس انتي حتى التناوب مو بصالحك الاطفال مهما كان يبغالهم شغل بحااااااااله

وتظل وجة نظر لااقل ولااكثر ^_*
    7 "
  2. احبببك مبتعثه اول شخص بالدنيا يقول خذي الشغاله
    انا مره مفكره اخذا وكتبت اكثر من موضع عنها بس الكل ضد اخذ الشغاله
    المهم اخيرا لقيت صوت معاي مو ضدي يازينك..
    الحين بس فيه ملحقيه وحده بأمريكا
    لانه زوجي يقول احسن نكون حول الملحقيه لو احتجنا شي
    الثاني وش رايك بولايه فلوريدا ميزتها دافيه
    والا اوهايو لانها رخيصه بس بااارده
    والا ميزوري صايره بالنص بينهم
    مين اكثر وحده بينهم قريبه للملحقيه؟؟

7 "
  3. ياحياااااااتي انتي >>> اخجلتي نواظرها

غلاتي بالنسبه عن سؤالك الجغرافي تراي مييييييييييح شوفي الخريطه وتصبري فيها لين يجيك المنقذ ابو نوره لانو فاهم بمواقع الملحقيه

ومستحيل تكون وحده بس اللي بامريكا وهو صادق زوجك خذي القريبه

وبعدين ليش ماتاخذي شغالتك اذا واثقه من تعاملها وامانتها لاتترددييييييييي ابدا والله مايشيلك غيرها ويسكت عن زنقاتكم غيرها >> وذي اهم ميزه ^_^

فلوريدا مختارها اخونا ابو نهار اقري ردوده مره حلوه

اوهايو رخيصه ورايحتها خدود الورد برضو مشاركه معانا بس ماحطت معلومات الله يسامح نتها التعبان خخخخ

ميزروي اليوم تحمست لها بصراحه بس عن موقعها بالنسبه للملحقيه والله ماعندي اي خلفيه .. ومن قال لااعلم فقد افتى ^_*
    7 "
  4. تحية طيبه لكم جميعاً :
    بتكلم اليوم عن أمرم مهم وهو آلية إختيار المعهد :
    نسمع كثير من الإعضاء هنا في هذا المنتدى ينتقد المعاهد التجارية مثل معهد els وغيره وينصح بالمعاهد التابعة للجامعات . لذلك ببين نقطة مهمه.المعاهد التابعة للجامعات الدراسة فيها صعبة جداً خصوصا لغير الناطق باللغة الإنجليية فهي دراسة أكاديمية بمعنى الكلمة المستوى الواحد بتجلس فيه 3 شهور بعكس المعاهد التجارية كل شهر مستوى .
    الدراسة في المعاهد التابعة للجامعة تفيد كثيراً للمتمكنين باللغة اما الي لغتهم على قدهم بيتعبون كثير وبيملون لأن نظام الدراسةممل كل 3 شهور مستوى , وعلى فكرة أعرف كثير كانوا بمعاهد تابعه لجامعه ويحاولون يحولون لمعاهد تجارية .
    انا ما أقول لاتدخلون معاهد تابعه لجامعه أو ادخلوا لمعاهد تجارية بس المقصد بالكلام انه ليس بالضرورة إن معاهد لتابعة للجامعة هي الأفضل او المناسبة لك ولكن إحرص على حسن الإختيار , وحط في بالك أن اللغة بالدرجة الأولى 70% عليك و30% على المعهد .هذا ليس كلامي وإنما أكثر من شخص في أمريكا كان هذا رأييه مع إني كنت اقوله له إن أغلب الإعضاء هنا يسبون المعاهد التجارية مثل els لكنهم يخالفوني الرأي طبعا هم أبخض وانا ماعندي فكرة .
    اتمنى انكم فهمتوا شيء من الكلام اللي قلته خخخدمتم بحفظ الله
    7 "
  5. مرحبا متواضع .. صحيح ماقلته انو اغلب الجهد عالطالب

بس بصراحه عن نفسي حابه انكرف خخخخ

بس معليش بعد اذنك ممكن تديني ارائك واراء زملائك عن معاهد شارلوت .. لانو التجاريه طاحت من عيني بقووووه ..معليش بنثقل عليك ^_^
    7 "
  6. لك ما طلبتي أخت عزيزة ولو : اولاً بالنسبة للكرف أكيد كلنا مارحنا وتغربنا عن أهلنا ووبعضنا ترك وظيفته الا عشان ينكرف ويجتهد هذا امر متفق عليه بس اللي قصده انو لما تدرس كل مستوى شهر غير لما تدرس كل ثلاث شهور مستوى هذي نقطه ممله للغاية ولا الكرف انت هنا ولا هناك بتجتهد وتكرف .

بالنسبة لمعاهد شارلوت : فيه معهد جامعه unc وهي جامعه قوية ومعترف فيها من وزارة التتعليم العالي : أعرف أحد الزملاء وهو استاذ بالجامعه . المهم هو يدرس في هذا المعهد وخلص ست شهور تقريبا وقاعد يحاول مع المشرف انه ينقل لمعهد els لأنه يرغب في انهاء مرحلة اللغة بأسرع وقت ما أخفيك هو متضايق كثير من المعهد وتعبان منه بسبب نظام ال3 شهور . مع اني كنت اقوله ان اغلب الطلاب يقولون ان المعاهد التابعه للجامعه افضل , يقول تعال وشوف بنفسك .
    وفيه معهد els يتبع نظام 12 مستوى وفيه ميزة ان كثير من الجامعات تقبل المستوى التاسع لكن مثل ما قالوا الاخوان هنا الافضل انك تركز تجيب التوفل .
    هذي المعلومات المتوفرة لدي حالياً وشكراً
    7 "
  7. ولكي ماطلبتي غلاتي ولكن ليس من تجاربي .. بل تجارب الاخرين

زي ماقلتلك الاخ ابو نهار طالع لفلوريدا وهوا الوحيد تقريبا يقدر يفيدك افاده تااامه لانها ولايته واكيد مسوي بحث شامل عنها بس برضو

جبتلك هالرابط اللي سبق ووضعه لنا للتعريف بمدينته وجامعته ومعهده لانو ناوي يدرس فيها

معلومات عن فلوريدا- تامبا

وعن اهايو برضو ببحث لك كم عندنا منونه نرضيها .. بس ماتوقع المامي فيها بيكون بقدر المام الاخت خدود الورد لانو كمان ولايتها وحابه تطلع لها

لحزات واشوف لك عن اوهايو ^_*
    7 "
19 من 64 صفحة 19 من 64 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.