الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــع كــل مــن يريــد .. GO TO AMERICA

تجمــع كــل مــن يريــد .. GO TO AMERICA


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. ايييييييييش ايييييييييش امن دوله اش الهرجه ياجماعه تراي ماصدقت اسلاك مخي تنشبك

    اقول ياحبرنا .. عد بادراجك الينا .. رميت لنا قنبله ومشيت يالطيييف الطف

    احد منكم يترجمها تراي ميح بكثير من المصطلحات >_<

    ...........

    وغربه تطمن ولله الحمد من وعكتها المخيخيه وهي اليفه تقولي معاد تبغى لاالاكمل ولا الاجمل ولا الامثل >> صايره بنت الاغا ع غفله هع

    اللي تشوره علينا .. موافقينك عليه .. ومن اختياراتك الاخيره

    بقول يابختيييييييييي .. جت لي ع ماتمنى ^_^ >> شوي واصكها عرضه خخخخ
    7 "
  2. بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    الله يرجك وربي خبصت اوم المخ عندي .. بالنسبه ليا تعودت ع هالوجيه تخبر بمكه وفيها الوان واجناس ولله الحمد يعني ماهله نفسي ماعليك

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ابو نوره .. اجل امن دوله هااااه ههههههههههه
    7 "
  3. عوده للعضيد الدائم ..

    لقيت رد من صاحب موضوع طلاب اهايو يتكلم عن معهد جامعه اوهايو اللي بكلومبوس >>> تم تعديل الرد بعد الخبر اليقين خخخ
    ....
    نضام معهد اوهايو ستيت
    نضام كوارتر يعني اربع فصول في السنه كل فصل شهرين ونص تقريبا
    .....
    علىي حسب الاخوان الي درسو فيه
    بالنسبه للاجازه بين كل مستوا والثاني عشر ايام او اسبوعين
    بالنسبه للتوفل المعهد ما يحضرك للتوفل لكن المعهد قوي جدا
    ويمكن يساعدك على اجتياز التوفل اذا اجتهدت وتعبت على نفسك شوي

    تجمع جميع طلاب ولاية اوهايو


    احم احم اش رايك ..؟؟ >_<
    7 "
  4. سكان مدينة كولومبوس كالتالي:
    White alone - 459,689 (62.1%)
    Black alone - 191,661 (25.9%)
    Hispanic - 36,878 (5.0%)
    Asian alone - 31,344 (4.2%)
    Two or more races - 18,159 (2.5%)
    American alone - 1,455 (0.2%)
    Other race alone - 898 (0.1%)


    Read more: Columbus, Ohio (OH) profile: population, maps, real estate, averages, homes, statistics, relocation, travel, jobs, hospitals, schools, crime, moving, houses, sex offenders, news, sex offenders


    يعني 62 % بيض
    و 25 % سود
    والباقي مخلط

    نسب جيده جدا

    ههههههههههه مبتعثة شكلك تقرين نفس الموضوع اللي أقراه هههههههههه
    باشوف وش السالفه وارد
    7 "
  5. خخخخخخخخ يب يب انهوو هوآ بحروفه ونقاطه هع

    مدام الهم واحد توقع كل شي خخخ

    اقول بس بعد الصور ذي والكلام المقال عنها بصراحه خشت مخيخي بقوووه وع قولة المثل الثلج ابرك مايكون ^_^

    يلا صير عاقل وخلينا نقووول مبروووك علينا الثلج ^_^ >> مصره تحشرك قبل تجي الرجه وتغير رايك هع
    7 "
  6. يا سلام عليكم مبتعثة اشوف الحماس رجع لك من جديد

    شوفي بالنسبة للمعهد المهم انه ما يكون شيء
    لأنه بالأول والأخير كل شي بيدك باجتهادك وهذا ما يخفى على الجميع
    والحاجة المهمه ان المعهد ما ياخذ معك وقت طوووويل

    اشوف ان الموخيخ بدا يشتغل وبديت ارتاح واميل شبه كليا لكولومبوس
    وع العموم فيها معهدين
    واحد تابع لجماعة كولومبوس والثاني تابع لجامعة ولاية اوهايو واثنينهم ممدوحين
    بانشوف المعهد اللي يكون الكوارتر او الليفل اقل مده
    بادخل موقع المعهد واذا ما حصلت الاجابة بمواقعهم باراسلهم واخذ العلم الوكاد


    تحياتي،،،
    7 "
  7. الشغله فيها ثللللج مو لعب خخخخ

    كيف مايرجع الا يرجع ونص .. ^_^

    اوكيييي ع كذا افتكينا من الهم وفرفرة بديار اوباما .. خلص بانتظار اخر اخبارك والله ييسرها لنا ويكفينا شر الحوسات ياااااارب

    يعطيك العافيه خيو ..
    7 "
  8. ههههههههههههههههه شكل مخك يشتغل على الثلج !!!
    لو دريت أرسلت لك بالدي اتش ال قالب ثلج ههههع

    الحمد لله أحس الوضع بدأ يتحسن وإن شاء الله قريب نكون حطينا النقاط ع الحروف
    بس الله يستر من غربووووه تجيك لابسه جاكيت وتهاوش صكها البرد من الحين هههههه


    تحياتي،،،
    7 "
26 من 64 صفحة 26 من 64 ... 2125262731 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.