الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــع كــل مــن يريــد .. GO TO AMERICA

تجمــع كــل مــن يريــد .. GO TO AMERICA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أه اه أه
    أنا مبتعثة لأمريكا أحلم في معهد كابلان مشكلتي أنة لو صار لي قبول ممكن فرحتي ما تم للأسف مو لاقية لي محرم يروح معاي أخوية كان واعدني وشجعني بس للأسف صارت لة ظروف وتغير كل شي
    وفكرت السفر لوحدي شي شبة مستحيل بنظر والدي
    ياللة ساعدني وحقق لي حلمي
    7 "
  2. صباااح العسل والقشطه والفول والتميس

اخباركم

مبتعثه بو نوره يامال العافيه ان شاء الله >> تبي تحترم نفسها

الحين اقولكم بقرا القران وانفخ عشان مايسكرون المعهد وانتو تقولين لاتفاولين ولا تجيبين اهداف

وش رايكم تحطون مدينه ثنيه ببالكم احتياط >> ماتتحرش ع هالصبحيه ابدا هههههههههه

يله لي عوده ان شاء الله الظهر

فوتكو بعافيه
    7 "
  3. ^^^

صباحك جوري (شهيتني على التميس . الا بسأل تتوقعون فيه تميس بأمريكا

صباحكم فل

بصراحه أول مره أزور الموضوع وان شاء الله مو اخر مره ..

مبتعثه تصدقين حماسنا واحد انا ودي اروح لسوق اشتري لي ملابس واغراض من الحين هههههههههههههههههههههههههههههههه (مع اني أكرررررررررررره السوق بس لا بد منه) بس قاعده اقول بيني وبين نفسي كل نهاية شهر على بدايته (ابتدأ من هذا الشهر بعد ماتطلع النتايج اللي طلعت أرواحنا) اروح اشتري لي كم قطعه على مايجي البعثه الى أغراضي جاهزه وانشغل بس بالإجراءت الثانيه..
    7 "
  4. ياصباح المتسحرين بكوباية شاهي و كلوب تونه >> يعني افهميها بلاحركات تهيج بوطينيه بلييييييز بخلص الست لو سمحتو اهئ تهئ

والله يعافييييك ويكملك بعقلك ماشاء الله عليك انتي كلك ع بعضك منهآآآآآل للسنع وآلمنع >> تسمعبها بالمسلسلات لاتصدقين يعني هع

انفخي وكبي وحممي لو يمديك من جد مافيه للحوس ثاني وثالث واذا صار ماصار قسم قسمات مادور حرف هووووب بسفينة متواضع وطوووز بليندتهم ذي لو تمصخربي الكره الارضيه كلللهاااا ماعليا منها اذن من طين واذن من عجين >_<

بانتظار طلتك البهيجه عزيزتي والله الله بالحس الواطي انتي وصحباتك هااا ترى يقولون من علامات الانوثه >> تدق بحراجكم هع
    7 "
  5. اهليين توفالووو .. ماعليك وانا وخيتك عندنا وعندك خير .. بس ارمي ورى ظهرك ولاتسمعين شي ولاتفكرين بشي

غير انو رزقنا بيد الله مو عبيده .. وربك كريم مايخيب عباده .. عليييييييك بالاستغفار وسورة البقره .. وحتشوفي بنفسك لو مكتوبه لك بتتسهلك غصب طيب .. ولو مي مكتوبه تاكدي انو ماحرمنا منها الا لخير نجهله .. حتى لو حرقنا انفسنا بكي لازم نرضى بقضاء الله وقدره

اموووونه .. ياصباح السوووق والدجات والفله افا عليك بس في احد مايحب السوووق والله لو علي مانام واصحى الا فيه بس وييين حامض ع بوزي تتحقق هالامنيه البعثه وبالقوه خخخخخ

واذا ودك تجهزين من ذحين والله فكره لاتضيعي وقت بس انصحك لين تجي التنزيلات وتهجمين عليهم بقوووه ولاتكثيررررررررين وفري لاسواق برا لانو بصراحه ناويتها من اول ايام الوصول اذا الله كتبها لي قسم قسمات فرارررره من الصبح لقبل المغرب ولو بكيفي للفجر الثاني آآآآآآه بس يآمصبر آلموعووووووووووود ^_^
    7 "
  6. صباح الخير للجميع :

بالتوفيق لكم جميعاً يارب . ايه بأذن الله شاد الرحال إلى نورث كارولينا . وترى أمر المعهد واللغة الجهد كله عليك والمعهد مهما كان سيء فمثل ما قلنا ماراح يعطيك الا 30% . وترى مو كل من سب معهد معناته سيء يمكن تكون له مشكلة شخصية او ماعرف يتأقلم فمو بالضرورة الظروف تنطبق على الكل . ومعاهد ايلتس هالي كلن يسبها ياكثر اللي تخرجوا منها ودخلوا جامعات . فعلى كثر الناس الي تسب المعاهد الظاهر ما بقى ولا معهد زين
    7 "
29 من 64 صفحة 29 من 64 ... 2428293034 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.