الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــع كــل مــن يريــد .. GO TO AMERICA

تجمــع كــل مــن يريــد .. GO TO AMERICA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياتجمعنا العزيز
    بح صوتي وانا ادور احد يساعدني بهذا الشي

7
    7

مرحبا أهل بتسبرغ بسألكم عن جامعة بتسبرغ ماستر نظم المعلومات الادارية دخلت موقعهم ولافهمت له مضبوط

http://www.business.pitt.edu/katz/mba/academics/programs/mba-mis.php
    داخل من ضمن ماستر
    MBA

ايش قصدهم بالديول دقري ؟؟
    ثانيا وين خطتهم ابغى المواد اللي ادرسها
    لانه فيه كم مسار محاسبه وتسويق وغيره وحست شوي
    +
    وش المتطلبات للماستر ( حق سنتين مو سنة وحدة لاني لما دخلت عليه وقريت الكلام مالقيته يناسبني
    +
    تقدم قبول غير مشروط في هالماستر لما اخلص من الانجلش عندهم بالمعهد ادخل على طول ؟ لاني سمعت انها لبعض التخصصات تقدم وبعضها لا
    وكيف المعهد عندهم كويس ولالا
    وسهل القى لي قبول بالمعهد والجامعه ؟

------
    أحدعنده خبر
    7 "
  2. اهل ديآر إوبآمآ ||

أنني في حوسة خخـخ

مآ عرفنّآ صرآحه .. هل نقدم على موعد للفيزآ من الحين ؟ ! ولا بعد مآ نآخذ القبول ||

وشي ثآني .. هل نحن بنختار الولاية اللي نبغآهآ .. ولا الوزآرة على كيفهآ مدري المكتب !!

مع العلم أني بكآلوريس هع

7 "
  3. هههههههههههههههههههههههههههه ياحلوك حبرنا وياحلو حوساتك شخبار شقتنا بس ^_^

تعال بقولك كلمة سر بس لاتعلم احد .. طيب ..

هو الصراحه المكتب اللي يختارلنا واحنا عبد المامور >> يقال جبتي جديد يعني

وبما انك بكالويروس الوزاره حتقول يامكتب الهم جبلو قبولين معهد وجامعه وانت وحظك فين بيكون .. وكمان انت وحظك اذا رضي يسويلك تحويل لرغبتك .. اذا مره مانفع اذا طلعنا برا حولنا لمعهد ثاني بس انتو يمكن صعب عشانكم مرتبطين بجامعه فيها تخصصكم يمكن ماينقلونك للمعهد اللي انت تبغاه لانك منقبل بنفس جامعتها .. مدري مجرد توقع .. اسال من هم ع خبره ودرايه بامور الابتعاث ^_^

وياهايو .. والله لو اعرف لموقعك ماقصرت بس بجد الله يعينك .. احس لاحقه ع حوسة الجامعات لانها معتمده ع درجة اللغه فقلت لنفسي اركدي وخلي عنك الفلسفه الزايده معهد ويخب عليك .. طبعا ذا حوار بيني وبين نفيساتي وانتي حره بانفيساتك ^_^

وبالنسبه للفيز .. مررررررررره مفضيه مخي لاني ناويه بالتاخير بصراحه ليش العجله الركاده زينه .. وخوفي اقدم موعد ويجي الموعد والقبول ماشرف واروح ااخر وشغله .. لالالا يمدحون الركاده مع شعب اوباما خخخخ

وبعدين سؤال اش فيها اذا تاخرنا يعني بنموووت مثلا الا ياحلوها من جلسه نوم ونت وفلة حجاج .. اهم شي ان كرسينا محجوز وانقبلنا صح والا لا ^_^
    7 "
  4. السلام عليكم
    اختي مبتعثة ولكن
    انتي غلطانه باجابتك للاخ الحبر
    على قولت واحد من الاخوان بالمنتدى هنا وعن تجربه من المراحل السابقه
    يقول ان المكتب يتصل علينا ونجي لمه ولا نراسله عن طريق الايميل احنا اللي نحدد الولايه والمعهد والجامعه اللي نبيها
    مدري بس اتوقع ان كلامه صحيح
    يعني يالحبر الاحمر انا مثلك بكالوريوس امريكا ابحث عن الجامعه والولايه اللي تبيها من الحين
    عشان ان اتصل عليك المكتب الا انت جاهز
    وربي يكتب اللي فيه خيره
    آسف عالاطاله واتمنى اني افدتك
    7 "
  5. يب قريت موضوعه ومعظم الردود بس اتوقع الكل اتفق انو اللي اختار معهده كان من قبل مكتب الين
    طب انا امريكا مش ضامنه اني اكون تبع لمكتب الين

غالبا التجسير .. انا دقيت عليهم وابدا ماداني عقد نافع قالي تجيبي ورقة تحويل من الوزاره واحنا نحولك لو هما وافقو ودخلت بعينه قلت
    طيب خلينا صريحين هالاجراء سهل والا معقد ...!!!

قالي مكزبش عليكي مش سهل بس ان شاء الله خير وسالني اش فراسي من معهد وحطها بوجهي قال والله غالبا مابنتعامل مع دا المعهد لييييييييييش قال كدا

وانا عارفه ليش لانو اكاديمي مو تجاري بس انتو لاتسكتو عن حقكم اذا مو عاجبكم زي ماذكرت فوق حتى لو سفروني هناك برضو بحووووووووول غصب طيب بحول ..

وانا مابغا اطير عقول الخلق بالتحويل وامل فيهم ووزارتنا الحبيبه مزاجيه بحتتتتتتتتته فهمتني ليش قلت كذآ لحبر .. اديته حلول قبل ماديه تفائل
    وهذا المهم
    7 "
  6. ممكن استفسار للي جالسين بامريكا

انا باذن الله رايحة لمرحلة الدكتوراه( مفصليات وطفيليات)

تعبت وانا ادور .. ابي اعرف وين ممكن بأي جامعة ألقى هالتخصص؟

لان مترتب على هالشي امور كثييييييييرة

والف شكر للي يدلني سلفاً
    7 "
  7. حايسه حوسه مايعلم فيها الا الله

ابغى اغير تخصصي ..

وابغى اجيب القبول بنفسي واعطيه للوزاره ..

اخاف المكتب يحطني بولاية ماودي به ...

الله يعين بيطلع الشيب براسي من كثر التفكير بتغيير التخصص والولايه
    7 "
  8. ^^^^

نفس الحوسة بالنسبة للقبول
    ودي بولاية أوهايو ،، كولومبس ،، معهد جامعة أوهايو ستيت
    سواء المعهد أو الجامعه مرررره مرتاحه لها
    بس مدري ليه احساسي يقولي ان المعهد بيحطني بقرية غير معروفه ههههه
    وفي الرسالة قايلين ان القبولات بتجي 9 ذي الحجة يعني اكيد قبل الملتقى
    ما اعرف اول ما يجي القبول اطب للمكتب او انتظر الملتقى
    من جد حوووسه
    7 "
52 من 64 صفحة 52 من 64 ... 24751525357 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.