الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــع كــل مــن يريــد .. GO TO AMERICA

تجمــع كــل مــن يريــد .. GO TO AMERICA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلين مبتعثه ..

صرآحهّ فتحت آلصفحهّ آلآولىآ وقريت موضوعك .. مرتب وذوق .. يعطيك آالعآفيهّ ع آلروآبط آلليّ منزلتهآ

<< وٍ ع طوٍل نـطيت لـ آلصفحهّ آلآخيرٍهّ

إن شإًء آللّه .. تـتـسهلّ آلبعثهّ .. وكلنآ ع رحلهّ وحدهّ

وكـ،ـلّ عًٌ‘ـآم وٍإنتم بـ خيرٍ وٍمسرٍهّ

... فيّ إنـتـظـآرٍ ـإًلـقـبـَوٍلّ ....
    7 "
  2. ياهلافيكم كلللكم والله لكم وحشه ائد الدووونيا ^_^

وياالى النها .. عينك ع جارتنا ياعيوووني والا عينك علينا الله الله ...خخخخ >> دخلت جو هع

صيدلي متمكن .. اهلين فيك عنونك الذوق ولاشكر ع واجب

احساس طفله .. ولوووووووو البيت بيتك غلاتي منووووووووووره
    7 "
  3. شورو علي أنا مبتعثة دكتوارة أمريكا تخصصي الماجستير إدارة تربوية وأكيد راح أكمل في نفس التخصص بس أخاف أرجع وما أحصل وظيفة زي اللي أنا فيها لأني الان متعاقدة وراتبي مرة كويس وش رايكم اجلس وأكمل دراستي محلي هنا واشتري بيت ولا أجرب السفر يمكن تصبح حياتي أفضل أخاف اروح ويثبتون صاحباتي المتعاقدات وأندم وشوي اقول لو رحت غصب يثبتوني بس المشكلة هذا التخصص لا يوجد فيه بكالوريس فقط دراسات عليا والتوظيف فيه مرة قليل
    7 "
  4. تخصصك جدآ حضاري بس للاسف لاقيمة له هنا مهمششش عالاخر تماما حاله من حال الخدمه الاجتماعيه وصعوبات التعلم الخ الخ

والله بالنسبه لي صعب الفتوى بامرك .. لانو انتي بنفسك ذاكره سلبيات الرجعه اكثر من ايجابياتها

استخيري الف مره قبل تسافري .. هنا اقلها عندك اهداف ايجابيه احس بيت تثبيت الخ الخ بس اذا سافرتي بتجيبي لغه وشهاده عاليه طيب وبعدين ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالنسبه ليا لما قررت اتغرب ماعندي شي اخسره عطلجيه عالاخر .. ولامكان استقبلني لضعف الطلب عالتخصص محسوبتك خدمه اجتماعيه .. >> الله وماقلت هع

وانتي عندك ماستر يعني هه عندك شي حلو .. لاكن انا بكالوريوس يعني ولاشي يعني صفررر كني مادرست شي بما انو غير معترف باهميته ..

فمالك الا ان تستخييييييييري والله ينورلك بصيرتك ويسهلك الخير فين ماكان
    7 "
  5. نصيحتى لكي اجلسي وكملي الدكتاوراة هنا وواصلي في وظيفتك افضلك بكثير ، انا عن نفسي رايحه اكمل ماستر أحياء لاني ما لقيت ولا وظيفه هنا لا معيده ولا مدارس حكوميه ، هذا السبب الذي اجبرني على الاغتراب ، لو عندي وظيفه ما كان فكرت ابدا في التغرب كان واصلت تعليمي وانا على وظيفتي ، لان انتي عارفه ان كل المبتعثين طالعين يكملوا علشان الوظائف
    7 "
55 من 64 صفحة 55 من 64 ... 55054555660 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.