الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــع كــل مــن يريــد .. GO TO AMERICA

تجمــع كــل مــن يريــد .. GO TO AMERICA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كللللللللللللووووووووووشآآآآآآآآآآآآت كبيرآآآآآآآآآآآت للي تنفسووو الصعدآآآآء_ امثآآآلي _ بآخبار القبولآت

يلا يلا اللي جاه قبوله يحدثنآ عمآ خالجته نفسه من احآديث وشطحآت برغبآته ..اهئ تهئ

عن نفسي شكلي والله اعلم ساردد .. ودآعآآآآ كلومبس يآتعب عيني ع فرآقك آهئ تهئ تهؤؤؤؤآآآت

جآني بسانتآ كروز .. بولاية كاليفورنيآ .. معهد els آلآخيس من تجسيروهـ >_< سبحآن الله اصلآ مآجمع إلا وفق حسبي آللله عليهم

آلموهيييييييم .. نعود لمحور همي .. وطموحي آلمخسوف .. <<< يآحبة عيني إنتآ

درآستي 4 / 4 / 2011 .. وممممممممم ومعرفش شو آلدبره بعدهآ .. هل ااجل ام اطلب تحويل عآجلا إلى تنسي .. بمدنية نوكسفيل حيث تستنشق مشآعيري آلبعثويه بآلقرب من آحبابهآ .. من جد شي يجللللللللللللط

المشكله يقول لأخوي بالكثير .. الصبح وهي جآيتكم رسآله فيهآ موقع مدري ايميل للتغير إذآ حبت .. قآل إيش يعننآ ديموقرآطين مآآآلت

عليهم .. طبعآ يقصد بكره .. مدري بصرآحه مررررررررره حيرة هآلقرآر ..

احس نفسي مقيده مآني عارف اش اسوي اووووووووف >_<
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alalwan
    حابه اسال عن جامعه جورج تاون كيف مستوى المعهد
    هي توجد في واشنطن دي سي
    اهلين حبوبه .. بالنسبه لهآلإختيآر .. جدآآآآآآآآآ مووووفق بس قووووووووووووووووووووويه يقولو مو آي احد يدخلهآ .. ونعم هي موجوده بواشنطن دي سي .. إللي جنبهآفرجينا للتاكيد بس ^_^
    7 "
  3. باك ،،
    ولكموووووووووش ^_*

السلام عليكم اخي / اختي المبتعث/ة ...
    وعليكمووو آلسلامووو وآلرحمه .. وخطوه رآئعه من آخت رآئعه جدآ بآفكآرهآ .. دوبي انتبه لمشآركتك وحيآكم بآي وقت ^_*

س١:استلمت/ي قبولك؟؟متى استلمت/ي؟
    يب آستلمته آمس آلعصر << آلاحد 29 / 12

س٢:انت/ي تابع لاي فرع من فروع مكتب تجسير؟
    جده

س٣:بأي ولايه ؟ و ايش اسم المعهد ومتى بداية الدراسة لو ماغييرته ؟
    ولاية تنفيض آلجيوب .. كآليفورنيآ هع .. els ..
    4 / 4 / 2011 م << نقوووول يآرب يتغير

س٤: هل غيرت المعهد او الولاية ؟ وكم يوم اخذت في التغيير ، مع التغيير متى صار موعد الدراسة؟
    كمآآآآآآن نقول يآرب يتغير .. واتمنآه ع شهر 6

س٥: ايش تعرف عن الولاية الي بتدرس فيها؟
    ممم لو درست فيهآ فاكيد مؤقت .. اعرف عنهآ غاليه جدآ بس مو اغلى من بوستن خخخخخ <<< كنت اتكوووبس بريحتهآ يممممه منهآ خخخخخ
    .. جوهآ متوسط .. ترفييييييهه فين ماطسيت بخشتي فوقي سان مدري ايش _ نسيت هع _ وتحتي لوس آنجلس .. طبعآ ساحليه تقع غرب امريكآ وقريبه من شمآلهآ .. مممممممم شو كمآآن
    ممممممم بث هذآ اللي اتذكره ^_^

وسلامتكم ...

آلله يسلمك ويسمنك كمآن خخخخخخ <<< برآآآآآآآآآآ
    7 "
  4. جيمو .. تقدري تغيري طبعآآآآ .. بس انتي وحظك .. زنييييييي زن آليهود ع رآسهم حآصريهم تلفونآت ايميلات ورى بعض
    عند بآب مكتبهم .. بآآآي وسيييله بآي حيله حآآآآآربيهم .. ولو مررررره مررررررره مآنفع مآلك الا ترضي بنصيبك ومن برآ تغيري

طبعآ شوفيلك اسبآب .. غصب طيب يرضون فيهآ .. قولي غآآليه .. قولي جوهآ ماينآسب صحة مرآفقي او صحتي وهاتيلك تقرير من مستشفى خآص آي شيييييي هببي فيييييييييييهم طيري عقولهم خخخخ دبري حآآآآآآآآآلك منآ ولامنآك بصرآآآحه

وآلله يوفقك ويكتبلك آلخير فين ماكنتي ^_^
    7 "
  5. مبتعثهـ ،
    مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووك القبول
    من جد حسيت إني بستلم قبولي آآآآآآخر وحده
    كل صديقاتي استلمو وصرت أقولهم احس انهم بيحذفوني بعييييييد
    آلاسكا، هاواي هيك شي
    الله يعين
    يارب ياكريم اليوم الأربعاء 2 محرم أجي وأكتب ـ استلمت قبولي ـ

صح ،، مبتعثه حبيت اقولك شي
    بالنسبه للمدينة والمعهد > استخيري ثم استخيري قبل ما تقرري تغيري او لا
    لو عاجبك الوضع ارضي بنصيبك
    ولو مو عاجبك اطلبي تغيير
    لأن الأهم صراحة رآحة البال في المكان اللي بتدرسي فيه
    وموفقه يارب
    7 "
  6. مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووك للى جاه قبوله >>> يمسح دموعه علشان ماجاه القبول

الله يوفقكم يارب
    لكن بالنسبة للتغير انا سالت احد الاشخاص من المرحله الرابعة يقول افضل طريقة للتغير من المحلقة وانت هناك
    واذا بغيت تريد التاجيل لاتاجل حتى تاخذ امر الاركاب بعدها تقدر تتاجل >>> اعذار طبيه اقصد

والله يوفقكم >>> رجع يبكى مره ثانيه علشان قبوله جاى من الملحقية وماردوا له خبر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم123
    باك ،،

السلام عليكم اخي / اختي المبتعث/ة ...

س١:استلمت/ي قبولك؟؟متى استلمت/ي؟

س٢:انت/ي تابع لاي فرع من فروع مكتب تجسير؟

س٣:بأي ولايه ؟ و ايش اسم المعهد ومتى بداية الدراسة لو ماغييرته ؟

س٤: هل غيرت المعهد او الولاية ؟ وكم يوم اخذت في التغيير ، مع التغيير متى صار موعد الدراسة؟

س٥: ايش تعرف عن الولاية الي بتدرس فيها؟

وسلامتكم ...
    و عليكم السلام أختي المبتعثة

راح أختصر عليك الموضوع

بجملة بسيطة جدا

" أنا من المحوووولين .. و ما استلمت قبوووول " << مع مرور الأيام تحولت هذه الجملة إلى كاابووس

و الله أعلم بالفرع ,, احتمال الخبر لأن ملتقاي بالخبر

<< ما صارت جملة بسيطة و باختصار

معليش خيتوو راح أجاوب ع الأسئلة إذا جااني شي

بالتوفيق للجميع
    7 "
63 من 64 صفحة 63 من 64 ... 1358626364
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.