الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــع كــل مــن يريــد .. GO TO AMERICA

تجمــع كــل مــن يريــد .. GO TO AMERICA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعافيك ابونهار مجهود طيب .. وجاري تصفحه مين يدري يمكن اكون اول الطابين بس خل يجي ابو العز ابونا ونحلها بمؤتمر قمه ثلاثيه >> احس بتجيني عاهه بمخيخي اليوم

ماقصرت ولاتحرمنا من تواجدك الدائم معانا ^_^

والله بالنسبه لي اشوف تامبا افضل من فلادلفيا

ليش ؟

1- فلادلفيا تواجد السود بها عالي
    2- غلاء المعيشة

اما على ولاية بنسلفينيا ولاية جميله و اشوف جامعة بنسلفينا ستيت يونيفيرستي الي في مدينة ستيت كولج حلوووه مره وانا راسلت الجامعة بغيت قبول مشروووط منهم ورفضوا قالوا جيب التوفل والجي آر اي ونقبلك على طول

عشان كذا ارسلت اوراقي لجامعة جنوب فلوريدا وجالس انتظر القبول منهم والله كريم

واما بالنسبة لأبو العز ابوك الله يحفظه اهم شئ السياسة مع الشيبان وقولي له ان المدينه هذه يقصدونها المتقاعدين يعني اكيد ابوك الله يطول في عمره حينبسط مع الشيبان هناك و اذا رفض ممكن تستخدمين حق الفيتو وترفعيها الى مجلس الامن >> اقصد تكلمي امك الله يحفظها وهي راح تقنعة

الله يوفق الجميع
    7 "
  2. ابو نهااااااااار وش سويت فينا جبت العييييييييد >>> ابو العز ابونا يصير ابو نوره اللي معنا يو يو ياوييييييييييلي

الله بالخير ابو نوره عساك طيب ترا يمدحون الرويه ويقولون ماليا صلاح اذا احد قال عنك شيبه شوفهم هناك فوق توصى فيهم

اقول ابو نهار .. وشر رايك بجو فيلادليفا يقولون حددددده جنان >>> تصرف الموضوع الله يهديك بيقوم علينا صدق وشكلو بيتبرى منا خخخخ

ابو نوره .. احنا صاحاب مو وعشرة الكيبورد ماتهون والا ..؟؟؟ يقولون اقوى من حق الفيتو ذا خخخخخ

الله يعافيك ابو نهاار ماقصرت عالتوضيح .. بس وجهة نظرنا ع مايبدو العلم تضحيه ومافي شي كامل اللي كاسر ظهورنا انو فيها معهد اليوبن زي ماذكرنا سابقا وهو من اعرق المعاهد واقواها في تعليم اللغه مافي احد يدخله مايطلع دافور

الغلاء مقدور عليه بالاقتصاد والسود مقدور عليهم بتحاشي اماكنهم والخروج بعد الغروب وفي مجمع سيتي افينو اذا مو ملخبطه مره كويس

بس زي ماقلتلك باقي نعقد قمة ثلاثيه ( انا , ابو نوره , غربة مشاعر ) ونقرر بعدها ^_^
    7 "
  3. هههههههههههههههههههه

اجل جبت العييييييييييييييد >> والله ياهوووو منسم ومسوي فيها فاهم

خلاص روحي وين ما تبي انا ما بعد ارد مالي وجه

بااااااااااااااااااااااااااااااااي

ههههههههههههههههههههه
    7 "
  4. سارعي للمجد والعلياااااااااء .. مجدي لخالق السماااااااء
    وارفعي الخفاق الاخضر .. >>> يقال راية السلام والامان صح ابو نوره >> مغطيه راسها وماتدري من وين بتجيها الفلعه هع

يحمل النور المسطر >>> يقال عشان تشوف الطريق وومين اللي تحركش فيك ذي المره

ووووبس تعبت انتو كملو >>> الخوف ومايسوي خخخخ

بااااايات بس بعد ايش .. خراب مالطا >> فيس متحطم >>> لاوالله حياك باي وقت بس عاد تعرف جبت العيد واحسه عالريحه موجود يارب سترك خخخ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    وي وي وي يالهوي عاملينها دردشه وبابا وماما هع

الله يستر عليكم ولاتسوون مصيبه تجيبون فيها العيد بس على العموم .... بس انتبوه لا يطردونكم ..هههههه << عندي احساس يبون
    هلا والله حيا الله بندر

وين الغيبات يا حلووووو

نبي ردودك الحلوووه

الله يطول في عمرك

ههههههههههههههههههههههههه
    ما اقدر فاطس ضحك
    ههههههههههههههههههههههههه

كيف بس ؟

هههههههههههههههه
    7 "
  6. ياحيا الله من جانا هلا بالاخ بندر .. مزوووح تجي وتروح ^_^

حوط حماك بس لاتصير جدنا هع هع

الموضوع ليس دردشه كما رايت وانما نقاشات حول الاهداف واذا هه ضحكنا عادي الضحك مسموح يخفف توتر الاختيار بين الولايات والمعاهد

وحتى لايفهم الموضوع خطأ اود الرجوع الى صفحه 2 لقراءة اهداف الموضوع .. شاكره لك الطله >>وي وي اسمك مروع خخخخ

.. ومرررررررحبا الف ابو نوره .. صح النومه ياخيو ياليت تطلع ع مستجدات الموضوع وتدينا رايك ^_^ >> تصرف موضوع العيد هع
    7 "
  7. السلآم عليكم ..!

حي الله مبتعثي امريكا .. !

طرحت مشرفتنا الغآليه منعطف ختيـيير < هـع

هذي الفكـرة .. والحمدلله راغبي امريكـآ .. هم السبّآقون للإفكـآر قبل طرحهـآ .. !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    اوكي الحين كل واحد يفتح بالملتقى المرحلة السادسة موضوع بس اسم الدولة فرضا المجر وهو يكون رئيس الوضوع

وش الفايدة منعطف انا اقولكم كل دولة طلابها وطالبتها ليوم الاعلان يشتغلون مثل الخلية النحل يجمعون روابط مهمها ويكتبون مواضيع ويدخلون للسفترة لدولتهم وخذ يافلان ضيف بالموضوع هم يحطونها بالردود مثل خلية النحل شغل رمي روابط بالموضوع وكتابة مواضيع من مختلف انحاء المنتديات والمواقع الاجنبيه لدولتكم

والرئيس يرتب ويااخذ وضبط وينسق الموضوع وبس يبداء الاستعداد للقبولات والسفر وزي كذا تكونت خلية كاملة منكم لكل واحد ودولته

وانتم بنفسكم عملتوها وادرى بمكوناتها وانا علي اعطيكم تعديل وارشادات لكل خلية دولة ها وش رايكم النحل كثير وبيوم يسوي ابراج من الشمع
    7 "
8 من 64 صفحة 8 من 64 ... 37891358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.