الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــع كــل مــن يريــد .. GO TO AMERICA

تجمــع كــل مــن يريــد .. GO TO AMERICA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلابأهلي وبدياري
    موضوعك حلووووبإذنه نتوفق
    أناأخترت فلوريدامن شان بنات خالاتي معي
    ومن ضمنهم حلمي أكون أهي سبب الفكره والسبب اللي من شانه قدمت بالرغم إن كل وحده فيناتخصص مختلف عن الأخرى...
    أرجورجاءخاص من أخواتي الموجودات بتخصص كيمياء التواصل معي ع الخاص لعل ننقبل بنفس المكان ونكون عون لبعض إنشاء الله..
    7 "
  2. وانا كمان ابغى اتعرف على احد شخص يرافقني رحلة البعثة مو شرط نفس التخصص بس نفس المكان عالاقل الواحد شايل هم الغربة

بعدين الموضوع هذا يزعلني مو دايم يفتح معاي كأنه يطالعني من بعيد ومد لسانه لي ويقول موتي حرة
    7 "
  3. ياربي رباه

اقول مبتعثه بيض الله وجهك لو ادري ماارديت عليك انا مغتلقه من المطرسه من غير شي وكملتي الناقص

اثاري المسأله نذاله هين ان رديت عليك مره ثانيه وبعدين تعالي لالا خليها بالمسن اوريك نجوم القايله خخخخخخخخخخخخخ

ياليل ابو لمبة وش هذا كل مااخترنا شي نقز شيطان فيها وخلانا نغير

اقول اسمعو الكلام اللي يجمد ع الشارب مدري الشنب

اختارو الاجابه الصحيحه من بين الاقواس التاليه ( مدينه منال - مدينه متواضع - مدينه خدود - بنسلفانيا )انا شكلي بسوي قرعه واخلي امي تختار خخخخخخخ

عاد صارت الولايه اهلها سود بيض ملونين مجرمين اللي هو بس نستقر

ياليت انام واحلم بالولايه اللي بروح لها >>> تجهزي للنوم وابد بتوصلين خير خخخخخخخ
    7 "
  4. والله مالكم داعي سحبتو علي يامبتعثه قلة الخاتمه

بس يالله على قولة غروبه لو كنتو في اليابان بنتشب لكم

خدود ماعليك من الموضوع ماعنده ذوق اجل خدود هانم تبي تدخل الصفحه ومايدخلها

ابو نوره الولايه الي ناويه عليها ويست فرجينيا مدينه مورقن تاون حطيت كذا رابط وان شاء الله تكون الصوره واضحه عن هذي الولايه .. بس زيادة الخير اذا حصلت روابط جديده مايمنع نفيد فيها ..

وهذا موضوع فيه الاخ ابو عدي تكلم عن المدينه والمعهد والجامعه فيها

http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread174262.html

الزبده ياحلوه انتي وياها وياها وياه >>>> ماتقصد مبتعثه وغروبه وابو نوره ابد

ارسو لكم على بر واختارو ولايه والله حاستكم بعد ذا الحوسه كلها بتطيحون في ولايه شينه هههههههه

يالله نبي نشوف ناس جديده تتكلم عن الولايه الي ناوينها ان شاء الله

بالتوفيق للجميع ..
    7 "
  5. الحمدلله يعني انقبلتي يا منال طيب ليش زمان قالو لي انك ما انقبلتي لكن المهم النهاية والف مبروك الترشيح وعقبال النهائي يارب

انا ان شاء اوهايو الله لايعوق بشر مدينة كليفلاند عشان ابغى اتعلم الهيب هوب وناوية العب بالثلج وافقع وجه احد خخخخخخخخخخخ

على الطاري متواضع وينه واي ولاية استقر عليها؟؟
    7 "
  6. بخصوص كل ما ذكرتوا عن شارلوت ومعاهدها خصوصا معهد els هذا كلام خطير الصراحه لازم نتحقق منه .
    بأذن الله اليوم أو غدا اجيب لكم الكلام الصحيح عن حقيقة هذه المعاهد من مصادر مباشرة .
    والله على كثر السب على هالمعاهد حيرتوني , المشكلة اني اقول نفس الكلام للزملاء هناك وحتى اكون صريح اكثر اغلبهم يقولون ليس كل مايكتب في مبتعث صحيح وأغلبهم يسب نتيجة تجربه او مشكلة شخصيه واجهته ويعممها على الجميع .
    لكن بتأكد من نفسي مره أخرى .
    7 "
21 من 64 صفحة 21 من 64 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.