الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــع كــل مــن يريــد .. GO TO AMERICA

تجمــع كــل مــن يريــد .. GO TO AMERICA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وش رايكم فيني دلة وحركات مو جولات وخرابيط مثل مبتعثة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذه الدلة خاصة للمقبولين بالبرنامج وعلى راسهم العزيزة مبتعثة ولكن صاحبة هذا الموضوع القيم والرائع ؛؛؛؛؛؛؛؛ والله يوفقكم جميعاً

تحيات أخوكم الصغير Bandar_VIP
    7 "
  2. مشاءلله تبارك المولى على السفررة الراائعة وتسلمين أختي الغالية مبتعثه على دعوتك الكريمة .
    مادري شقول الصراحة غير يعطيك العافية مبتعثه على الجمعه الحلوة , ويعطيك العافية أبو نورا على مشاركاتك القيمة ومساعدتك لإخوانك بس خلهم يعتمدون على نفسهم شوي لأن الله يعينك ماراح تلحق على عمرك .
    نرجع لمحور حديثنا وهي السفرة بجد إغراء كيكات وحلى أنواع بس ياليت ترسلون لنا لو من الباقي مو مشكلة .
    دعواتي لكم بالتوفيق يارب , ودعوتنا لإختنا خدود الورد إفتقدنا وجودها عسى المانع خير بأذن الله .
    متواصل معكم وأقرأ أخباركم دوماً .
    دمتم برعاية الله .
    أخوكم : عبدالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..

.,ُ هـذآ قسـم والله
    دآم آلعمر مكتوب
    آلحكم شرع الله
    وان وحدتنآ قلوب
    شعبك يآعبدالله
    وآحد وغيره شعوبـ .,ُ

الفرحه هلت
    والكل يقول الله
    ولعزك يا بلادي ..//.. هذا المجد صناه
    راعي العلوم الغانمة
    تسلم لنا يمناه
    رفرف بيرقنا الأخضر
    فوق ماحلاه
    غالية رايتنا ..//.. عاليه هامتنا

مبتعثه : حبيبتي غروووبا فكي الباب شكلهم وصلو تعالي منولا هنا هنا حطي الدلال اي زين كذا
    غروووبا : ابونوره وصلللللللللللللللللللل
    منال : ونآآآسه جت نونه

مبتعثه : ياهلا ويامرحباااااا بنورتكم اللي طفت الكهربا هاتي هاتي عنك يام نوره وينكم ابطيتو علينا من المغرب نستناكم
    لايكون اخرك ذا الشيبه يو يو اقصد ذا الليث

علي الصووووت ياغرووووبا >>> يقال تسوي مانطقت حاجه خخخخ

.,ً قصة بطوله
    كلـن يقـوله
    غاليه رايتنآ ..//.. عاليه هامتنآ
    عاشت بلآآآآآآآآآآدي .,ً

هناك هناك يابو نوره حلفت مايجلس بالصدر غيرك ولوووووو انت العضيد

بشووووويش عالباااااب ياربيييي بيكسرووونه ...

يو يو هذا انت بدووووي .. ياربييي منك بغيت تخسرنا حق الباب احنا قلنا بنحتفل بس عاد مو نكسر بابنا

حياك حياك مين اللي وراك اوووووه فيصل ومرتاته ياهلاااااا والله نووورتوو

كمااان كيمو .. وحرم فهد ياسلااااااام .. لالالا اليوم فرحتنا غيرررر

غروووووووبا علي الصوووت كمآآآآآآآآآن

.,ُ وحده كلمتنا وهي عز قوتنا
    نجد وتهامة أهل الشهامة
    وحده كلمتنا هي عز قوتنا
    عاشت بلادي .,ُ

ابونوره يلا يلا سمي واقطع القاتوه بسم الله

هذا انتي هايوووو وشفيك تاخرتي شفتي لو تاخرتي ثانيه بعد مافتحتلك من العصر يالطيف وانتي بتقولي فالطريق وفالطريق حشا لو جايه من السعوديه كان وصلتي من زمان >>> يقال اقلعنا هع منذو مبطي

عاد هالسفره كلها طبخ بيت .. ماشاء الصبايا ماقصرو من الظهر وهم معاي بالمطبخ فديتهم اناااااا وانت يابو نوره خلص بهالمناسبه عطيناك اعفاء من العيادي والعشوه اللي قبل كمن يوم مسحتها فينا ماعليه تمووون

وانتي كمان ياغربه صلي عالنبي واديني اعفاء من البشاره وانا وخيتك >> وهي تهمسلك راعي شعور الغلابا خسرنا كثير اليوم

اقول ام نوره وشرايك بهالمعجنات >> تصرف النظرات عنهم هع هع

عاد ذي سويتها تحت اشراف حبيبتي وعمري غروووبا ياني بدونها اضيييييع ماسوى شي اصلا مالي داعي بالوجود

>> تمدحها عل وعسى تكرمها بالاعفاء هع

اقوووول دقيتو ع خدود ذي من الصبح اتصل ماترد ياربيييي منها ماينعرف لها لاسما ولاارض
    هايو ماشفتيها معاك بالطريق .. انا لو اشوفها حشرتها بركن عشان تعرف كيف تقطع فينا

شوووفوووو شووووفو السيتوووونه كيف ترقص فديييييييتها ياناسوووووو عليها

لالالا اكيد ذا من حركات ابوها والا اشرايكم

.,ٌ يحق لي افخر بك
    يا أغلى الأوطان .,ٌ

اقول اعترف يابو نوووره مين اللي مخربها

آآآآآآآآي آآآآآآآآآآي حبوووووو ياذا المتعجرفه وشفيها بنتكم عليا اقووول شيلوها لاقصم تشوفها متعلقه بذا المروحه

فين مربيتها ذي اللي اذيتونا فيها من السعوديه وهي بشيلها لكم وبشيلها لكم

.,ُ نورك عم الدنيا
    من قديم الزمان
    قبلة امتنا انتي ..// .. يا عز اهل الانسان.,َ

صبايااااا شباااااااااااااب تدرون مين نسينا

متوآآآآآآآآآآضع ياللعااااار ياربييييييييي يالفشله ذحين يقولو نسيوني دقو عليه دقو اقلها يحلق عالعشا

ابو نوره الحق عليه عساه يكون قريب ويجينا

.,ُ من لامني في حبك
    يابلادي غلطان
    حره ابيه يالسعوديه
    الله معانا يحرس خطانا
    حره ابيه يالسعوديه
    عاشت بلادي .,ُ

همسآآت اهل الشقه

اقول منالو شوفي هناك فضيت فناجيلهم صبي صبي تدري امسكي اليمين وانا الشمال

وخلي غرووبا عالديجيه عاد مهنتها

يو يو مناالووو شوفي الفرن الله لايهينك عسا ماينحرق عشانا وننفضح

غربوو : مبتعثه اشفيييييك يامال المغص نسيتي حلا العشا بالفريزر نزليه بالثلاجه

مبتعثه : وشششع وانتي ماتعرفي تتكلمي غير بالدعاوي ياعجوووز اوووف منك طييييب قايمه

حياكم حياكم البيت بيتكم عن اذنكم شوووي ..
    والله يديمها علينا من فرحه يارب وعقبال مانحتفل بتخرجنا يارب قولو اميييييييييييييييييييييييييييين

والله هالسفره غذاب
    دحين اعترفت اني انقبلت
    وابى اروح معاكم
    عشان اشوف هالسفره في الغربه
    ماابى اعيش عالاندومي
    الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك القبول
    7 "
  4. نحمد الله جت على ماتمنى
    من وليّ العرش جزل الوهايب
    خبر اللي طامعن في وطنّا
    دونها نثني إلى جت طلايب

ههههههههههههههههههههه مادري كيف جاني احساس وطني وغنيت ذالاغنيه لما شفت دله بندر
    من جد الحمدلله على كل شي
    وبعدين معطيتني ابيخ دور ؟ شف شف كيف هي السنعة والطباخة وانا اللي مأخرتكم ( وجه معصب)
    ماشفت احد بدربي للأسف
    الله ييسر لنا ويوفقنا ويسهل علينا
    ( ياللي تتفرجون اقلطو مهنا مستحى )
    بندر دوك فنجالي
    7 "
  5. السلام عليكم جميعاً

عندي شي ودي أقوله بخاطري ما أدري هل هو سؤال او أستفسار أو إني أبحث عن اي تجربة او أي كلمة ممكن تقويني وتطمني شوي

انا طبعاً أعطي نفسي باللغة درجة ( 0 ) وانا انقبلت في البعثة تخصص قانون في دولة أمريكا ,, وانا ما أعرف كم أقصى حد لدراسة اللغة غالبية اللي أعرفهم سنة وبس تتوقعون في هالسنة أقدر اكتسب لغة تؤهلني للدخول للجامعة ؟؟
    طبعاً انا لي اثنين اقارب درسوا بالخارج وتخصصاتهم علمية بحته مشجعيني وبقوة على إني أقولهم انا ما عندي لغة أبداً قالوا عادي يا كثر اللي سافروا قبلك ووضعهم كذا ومشت امورهم

غير كذا ما أدري تخصص القانون انا أعتبر أول وحده تدرسه في محيطي عشان كذا ما أعرف درجة إعتماده على اللغة وهذا اللي زاد حيرتي حتى كم مده دراسة الماستر فيه ما أعرف

وانا شايله هم قبول الجامعة لأن حسب ما قرأت إن القبول اللي بيكون من الوزارة هو قبول اللغة فقط اما قبول الجامعة فهو علي وانا الهم من جهة اللغة فقط لان اللي قراته بين لي إن لي حد 3 أشهر واجيب قبول كيف أجيب القبول وانا لسى ضعيفة باللغة ؟؟ او قصدهم بعد ما أخلص اللغة يعطوني فرصة 3 شهور أبحث فيها عن جامعة او القبول يكون مشروط بدرجة معينة في اللغة

أدري كثرت كلام بس ما أقدر اكتم وأكبت اللي بخاطري قلت اكتب لعل وعسى يكون له صدى وأرتاح
    7 "
  6. مبتعثه ان شاءالله تقدرين ليش لا بس انتي ابدأي من الحين تتعلمين انجليزي يعني تعلمي لك كلمات جديده حاولي تدخلين مواقع تعلم الانجليزي وياكثرها ..حاولي تشوفين افلام بالانجليزي ...كل هذي الاشياء راح تفيدك ان شاءالله ولو بشي بسييييييط
    وقبول الجامعه انتي ابدأي من الحين ابحثي عن جامعات وراسليهم وخلي عندك قائمه بالجامعات اللي فيها تخصصك عشان لما تخلصين لغه يكون عندك خلفيه
    والله يوفقك يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    مسِـآء آلخيــر .. مبتعثي ديـآر آوبامـآ ..^_^

عسآكم بخير بزحمة هالقبول وافكاره .. بصرآحه آليوم ودي آسر لكم ببعض الحديث .. واتمنى منكم ماتفهمونا غلط

اوكـي ..

بصراحه بدينا نلحظ انقلاب تجمعنآ ..

من مآذآ تريد وماذا فعلت من اجل ماتريد ..؟؟

إلى اطلب واتمنى ..!!!!!!!!!!!
    .
    .
    .
    .
    ودمتم مبتعثين
    كلامك عين العـــقل ..

كفيتي ووفيتي

7 "
46 من 64 صفحة 46 من 64 ... 4145464751 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.