الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأصحاب في الدوام

الأصحاب في الدوام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .......

بالله انا ايش اقوووول تخيل من شهر 1 ميلادى متخرجه ماجستير من امريكا و ألين دحين وانا احاول ادور على وظيفه ومو لاقيه ...... و دحين قدمت معاكم على الابتعاث .... ولسه زي ما انت عارف ورانا 6 شهور اقل او اكتر علشان نغلق من اجراءات الابتعاااااااااث ...... بالله ايش يصبرنى .... ونحنا في مرحلة شباب يعنى مرحلة انتاااااااج مرحلة عمل ....... مو معقووووووووول يمرمطونا كل هذي المرمطه

والله انى كرهت الناس واللي حوليه من الطفش و الملل و تخيل حتى الطفل اللي عمرو 4 سنين يروح المدرسه على الأقل عندو شيء يشغلو و يتحمل مسئوليتو ......... وانا لاااااااااا ........ مافي اليد حيله ما اقول الا الله يصبرنا و يسهل امورنا من حيث نحتسب و من حيث لا نحتسب عاجلا غير اجلا

والله ملل بقووووووووووووه مو هاين عليه نفسي لا شغله و لا مشغله .......... بس دحين قررت اروح اي مستشفي اهلي اشتغل بدوووون راتب عبال ما نغلق اجراءات الابتعاث ....... لو اجلس كمان شهر فاضيه ما اضمن ايش اسوي في الناس اللي حوليه

المشكله انو لمن تقوووووول لى اهلك انك طفشان يقولوك خلاص مو ناقصك شيء بنصرف عليك و بتاخذ مننا كل شهر مصروووف ...... لو تبغي زيااااااده فلوس اطلب............ مايفهمو انو القصه مو فلووووووس .. القصه انا في عمر انتاااااااااج لازم اشغل وقتى يا دراسه يا وظيفه بس كده بدون شيء ...... مستحيل بس

ربي يكرمنا من عندو
    7 "
  2. صراحة
    انت صادق
    انا حاسة كذا مررره ملل
    والناس مافي الكل مداوم وويرجع ينام ويصحى شوي ويرجع ينام ع قولتك حتى المسن فاضي
    واحنا صرنا لحالنا احساس غريب ع انه مفروض اكون مستانسة لان تخرجت من الجامعة وياما كنت اتمنى اتخرج وافتك بس اللحين غير مو مثل العطلة الكل معطل معنا اللحين حتى لو بسيَر على احد غير يوم الاربعاء ولا خميس عشان يكونو فاضيين
    بس من جد الله يعين الي كانو عاطلين احساس مرررررره مو زين الكل مشغول عنهم

وانا بإذن الله واثقة بالقبول ونفسي من اللحين اشغل حالي واشتري اشياء وارتب
    بس زوجي مو راضي يقول اذا طلع اسمك يصير خير

عاد انتو اللحين اشغلو حالكم بالبحث بالجامعات في الدولة الي بالرغبة الاولى
    والمعهد ودورو سكن كمان

انا خلاص لقيت وبحثت عن جامعة ومعهد وان شاء الله القبول بنفس الرغبة الاولى ولا تعبي بيروح ع الفاضي

اخيرا

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

7 "
  3. هههههه ٫٫ والله اغبببى شعور٫٫ من جد٫٫

الناس كللها بتداوم٫٫ ونحنا٫٫٫؟؟؟ عاااااطلين٫٫٫؟؟؟

ههه٫٫ يا رب ٫٫
    والله قممممة الطفش٫٫ وحتى لو تبغى تخرج مع اصحابك ولا شي٫٫ هما عندهم دراسة٫٫

" لا تقل يا رب عندي هم كبير٫٫ ولكن قل يا هم عندي رب كبير "
    7 "
  4. حرام عليهم

الأطفال يداومون
    ونحنا قاعدين بالبيت لا شغلة ولا مشغلة
    على الأقل يلتزموا بكلامهم ويعلنوا النتائج يوم 15
    والآن واحد يقول إنهم قالوا له يوم 29
    والله أعلم راح يصدقون ولا بنقعد عاطلين سنة كاملة

حسبي الله عليهم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.