الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياطلاب وطالبات الماستر

ياطلاب وطالبات الماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب التخصصات اللي حاطينهاا مااافيهاا شي يمتد لتخصصي البكالوريوس

والله حرااام اناااابغيهاا مااجستير وش دبلوووم ذي
    لوودبلووم اخذهاا هناا اصرف لي من الغربه والحوووسه

طيب وش الحل وش نسووي عشااان نكوون مااجستير

بليييييييييييييييز علموون وش اسوووي...
    7 "
  2. انا اخوي منتكب الحين لان زوجته تخصصها بكالوريس دراسات اسلاميه واختارت تخصص التسويق مضطره علشان النظام والله فجعتونا بذا الخبر هذي اللي ماعملنا حسابها وشواللي دبلوم عالي !!! الله يستر بس تكفون اللي يعرف شي يفيدنا والله يوفقنا واياكم.

يــــــارب اذا في البعثــه خيــر الله ييســـرها واذا فيهـــا شـــر الله يصـــرفهــا عنــا ويعــوضنــا باللـي أطيـــب منهـــا
    7 "
  3. وانااابرضوووه لغه عربيه واخترت التامييين لاني مااالقيت شي يناااسب وقلت يمكن هذااا اقرب والاالوو داااريه كان اخذت ع اقل قاانون ع اقل هذاالتخصص فيه مجااال اني اذاارجعت للسعوديه تلقييه متوفر وخصووصن في الفتره الاخيره صار بامكاان المراه ان تعمل في هذاالتخصص...
    7 "
  4. بصراحه الوزاره ما فكرت باللي تخصصاتهم اسلاميه او لغه عربيه ولا وظعت لهم خيرات .

كما انه برايي الشخصي المتواظع اذا تبي تكمل بامتداد تخصصك ( اسلامي او لغه عربيه ) الاولى تدرس في السعوديه لانها الدوله الاولى في تعليم هالمادتين .... لانه مو معقوله طالب يروح يدرس اسلاميات او لغه عربيه في امريكا او ايطاليا مثلا .

وحرام طالب يدرس تخصص مايحبه ولا يعرفه زين ... للماستر ... يمكن يفشل فيه او ان الوزراه تحسبه له دبلوم !

يعني خلاصه كلامي ليه الوزاره ما تبعث طلاب الاسلامي واللغه الى دول عربيه ؟! ( هذا واحد )

ثانيا ليه الوزاره ما تحط خطه لهم انه يقدرون يدرسون تخصص اخر ( في بلد اجنبي ) مع اخذ المواد المتطلبه على شان يحسبونه لهم ماستر ... وبرايي لا بد ان الوزاره تنسق مع الجامعات العالميه بهذا الخصوص .

وبالتوفيق للجميع ودمتم سالمين

اخوكم
    7 "
  5. شوفي نفرض أن فيه اثنين واحد معه بكالوريوس محاسبة والثاني معه بكالوريوس لغة عربية
    ونفرض إن كلهم مقدمين على ماستر محاسبة
    الأول راح يدخل مباشرة في دراسة الماستر
    الثاني راح تعطية الجامعه ساعات تكميلية للمواد المهمة في المحاسبة والتي سبق أن اخذها الشخص الأول
    بعد ذلك يدخل في برنامج الماستر
    لكن الأول راح يخلص قبل الثاني لأنة ليس لدية مواد تكميلية
    عند ذلك يحسب للجميع شهادة ماستر محاسبة
    7 "
  6. يــا هــلا..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف123
    انا بكاليوريس عربي وقدمه على التسويق هل احتاج اختبار قبل ولا الالييتس
    الرجاء الرد ؟
    ماتحتاجين اختبار
    وسؤال ثاني هل اعتبر نفسي مقبوله لاني الاوراق تبعي كامله ؟
    نعم مقبولة بإذن الله
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.